المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلمة متوفاة في حركة نقل المعلمات الخارجية


Naif
04-20-2007, 06:37 PM
>> استمرار للسياسة المميزة للوزارة والى الامام لاحول ولا قوة الا بالله

معلمة متوفاة في حركة نقل المعلمات الخارجية بنجران :28:


تضمنت حركة نقل المعلمات الخارجية التي صدرت يوم أول من أمس بمنطقة نجران إحدى المعلمات المتوفيات، حيث فوجئ ذوو المعلمة المتوفاة عواطف عريبي، بصدور قرار نقل ابنتهم من شرورة إلى نجران بعد مرور قرابة شهر على استشهادها في حادث المعلمات الذي وقع في الوديعة.

وكانت "الوطن " قد نشرت يوم 6 ربيع الأول المنقضي الحادث الذي استشهدت فيه المعلمة وسائق الحافلة، كما أصيب فيه 11 معلمة أخريات إثر انقلاب الحافلة على بعد 30 كلم من محافظة شرورة.

وعبر ذوو المعلمة عن الأسى الذي انتابهم عندما قرؤوا اسم ابنتهم ضمن المعلمات المنقولات. مبينين أن النقل جاء متأخرا وبعد وفاة ابنتهم، وأنها كانت تنتظر النقل للم شملها مع أسرتها وأطفالها في ظل ظروفهم المادية والأسرية الصعبة.

Naif
04-20-2007, 07:00 PM
0000 بينما عذر الوزارة دائما قلة الخبرة بالية الحركة!!!:29:


أرجعت الأسباب إلى قلة خبرة المدرسة بآلية الحركة
وزارة التربية تحمل المعلمات مسؤولية عدم شمولهن بالنقل



ارجعت مصادر في وزارة التربية والتعليم عدم نقل كثير من المعلمات وفقا لدراسة أجرتها الوزارة، الى المعلمات أنفسهن حيث اكتفى بعضهن باختيار موقع واحد او موقعين في استمارة النقل التي تحتوي عشر رغبات لكل معلمة.

وأوضحت ان مثل هذا القصور في تعبئة الرغبات يقلل من فرص دخول المعلمة في مفاضلات النقل فيما تتيح لها الاستمارة الدخول في عشر مفاضلات عبر النظام الآلي، مشيرة الى ان ذلك يعتبر من أهم أسباب تخلف الكثير من المعلمات المستحقات للنقل بالاضافة الى عوامل أخرى منها تخصص المعلمة ومدى الحاجة اليها في الموقع الذي تختاره للنقل وكذلك سنة التخرج والأداء الوظيفي وعدد أيام الغياب.

واضافت المصادر ان حركة النقل حققت نقلة جيدة في طلبات النقل الخارجي، مشيرة الى ان نقل الوزارة لنحو 30 ألف معلمة ليس بالأمر السهل حيث تعمل الوزارة طوال العام في نقل المعلمات والمعلمين، لافتة الى انه بعد الانتهاء من حركة النقل الحالية تعود الى ادراج معلمات الشمل في حركة نقل جديدة والتي من خلالها تحقق رغبات الكثير من المعلمات اللاتي لم تشملهن الحركة الحالية الى جانب تشكيل لجنة تعمل طوال العام على دراسة ما يقدم لها من طلبات نقل الحالات الخاصة والاستثنائية من المعلمات وفق شروط معينة.

من جهة ثانية خالفت حركة النقل الخارجي التي صدرت أمس عن وزارة التربية والتعليم التي شملت 9648 معلمة، رغبات العديد من المعلمات اللواتي رغبن في النقل الخارجي.

وتشير أمل.ز الى أن بقاءها في مدرسة مع زميلاتها طيلة أربع سنوات رغم تقدمها لاستمارات النقل يعتبر بمثابة الاخفاق لحركة النقل.

وتضيف مي.غ ان الحركة لم تشملها رغم ان زوجها يعيش في مكة المكرمة وهي تستمر في التنقل يومياً الى محافظة الطائف، الأمر الذي بدأ يسبب لها ولعائلتها المتاعب.

وقالت كل من عبير الحارثي ومها العتيبي وز.ف ان الوزارة لم تحرص على تلبية النسبة الأكبر من طالبات حركة النقل لهذا العام، رغم العدد الذي شملته حركة يوم أمس.

انتهى

والله واضح جدا منهو اللي مو فاهم الية الحركة على قولهم :23:

@ بن سلمان @
04-20-2007, 07:46 PM
مرمر ييلغ عنك التربية والتعليم واقول لهم عندنا واحد في المنتدى
حاط دوبه من دوبكم

abonayf
04-21-2007, 12:09 AM
الاخطاء تحدث بكل مكان وكله من الاليه

H Y T H A M
04-22-2007, 01:00 PM
الله يكون بالعون
عندي مقطع بلوتوث مصوره انا شخصياً في إداره التربيه والتعليم قبل حوالي اسبوعين
لو تشوفوه بتعرفون (( الآليه )) التي تستخدمها إدارات التربيه والتعليم في نقل المعلمين

abonayf
04-22-2007, 01:40 PM
هات البلا توث نشوفه نبغى نعرف

عثمان الثمالي
04-23-2007, 01:33 PM
نعم

الله يكون بالعون

H Y T H A M
04-24-2007, 02:07 PM
ابونايف
حاولت جاهدا تحميل المقطع ولم استطع (( المقطع حجمه كبير 4.76م ب ))
فشل تحميل ملف ،، ظهرت لي اكثر من مره من خلال إداره المرفقات
سأحاول تصغير الحجم ورفعه بأذن الله