المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس الجمهورية يؤكد اهمية القيادة الجماعية المشتركة وإشراك ممثلي الطيف العراقي


شباب العراق
07-18-2007, 02:35 PM
أكد رئيس الجمهورية جلال طالباني على أهمية القيادة الجماعية المشتركة لإدارة البلاد و إشراك ممثلي الطيف العراقي في رسم السياسات العامة للدولة و في صنع القرار السياسي.
وشدد خلال استقباله في مقر إقامته ببغداد وفد كتلة التضامن الوطنية في مجلس النواب الذي ضم محمد الحيدري و الدكتور قاسم داود و الدكتورة عابدة الطائي و عامر ثامر و شذى الموسوي و قيس العامري و طه درع على أهمية القيادة الجماعية ومساهمة الأطراف الفاعلة مساهمة حقيقة في إدارة البلاد، عادا ذلك بمثابة مفتاح لحل الأزمة الراهنة.
وأكد على ضرورة ترتيب البيت العراقي و إنقاذ الوضع الحالي من الإرباكات السياسية و الاحتقانات و حل المسائل العالقة بطرق عقلانية و قانونية .
وأشار الرئيس إلى أن هناك تأييدا دوليا واسعا للعملية السياسية في العراق علينا الاستفادة منه و استثماره بصورة ذكية من خلال إيجاد حلول مقبولة و مرضية للمشاكل الموجودة على الساحة السياسية و بارك خطوة انبثاق هذه الكتلة ضمن قائمة الائتلاف العراقي الموحد متمنيا لها النجاح و المساهمة في تحريك الوضع السياسي مشددا على أهمية استمرار هذه اللقاءات من اجل بلورة رؤى و تصورات مشتركة و مقبولة لدى الكتل السياسية و ذلك لتجاوز الخلافات و حل المسائل العالقة و إبعاد البلد من الويلات و المصاعب الخانقة بدوره. استعرض رئيس الكتلة محمد الحيدري خلال اللقاء الذي حضره وزير الموارد المائية الدكتور عبد الطيف رشيد، أهداف وتصورات الكتلة و دعمها لإنجاح العملية السياسية والنهوض بعمل البرلمان و تجاوز المحاصصة الطائفية والحزبية و تقوية الحكومة و رفدها بوزراء أكفاء من جانبهم قدم عدد من أعضاء الوفد ملاحظاتهم حول كيفية معالجة الوضع الحالي مثمنين دور الرئيس طالباني في تقريب وجهات النظر المختلفة و ترسيخ الإجماع الوطني و تحقيق الوحدة الوطنية
http://www.shabab4u.com/News.aspx?id_News=8868

abonayf
07-18-2007, 08:00 PM
أكد رئيس الجمهورية جلال طالباني على أهمية القيادة الجماعية المشتركة لإدارة البلاد و إشراك ممثلي الطيف العراقي في رسم السياسات العامة للدولة و في صنع القرار السياسي.
اقول الهرج بلاش والتصريحات سهله لكن اين المصداقيه على الارض ماهو الواقع المعاش هذا مايجب ان يناقش اما غيره فارى انها مجرد استهلاك اعلامي وتدليس للحقائق