المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ حارث الضاري: الظلم بلغ حدا في عهد المالكي لم يبلغه ظلم فرعون على بني إسرائيل


أبو رامز
08-17-2007, 03:28 PM
الهيئة نت / اكد الشيخ الدكتور حارث الضاري الامين العام لهيئة علماء المسلمين في العراق في حديث ل ( واع ) اليوم الثلاثاء , تعليقا على تصريح رئيس حكومة الاحتلال نوري المالكي عشية زيارته لطهران .
ان الكل يعلم ارتباط هذه الحكومة بايران واصبح هذا الارتباط واضح وحين يصرح رئيس الوزراء عشية زيارته لطهران هذا التصريح حول مجاهدي خلق فهو يريد ان يقدم شيئا لحلفائه الايرانيين ..
ويضيف الشيخ الضاري انا اقول ان مجاهدي خلق هذه المنظمة موجودة بالعراق منذ عقود وانها لا تسيء للشعب العراقي بشيء , لاقديما و لا حديثا وانها اختارت العراق كملجأ في ظروف خاصة والكل يعرفها ..
وحول تصريح المالكي بان المنظمة تؤثر على الامن الايراني ... اجاب فضيلة الدكتور الضاري ..
ان المؤثر على الامن العراقي هو التدخل الايراني الرسمي و غير الرسمي وبكل الانواع و ليس مجاهدي خلق فكان الاحرى برئيس الحكومة ان يقول لايران لا نريد ان تتدخلوا لا بشكل رسمي ولا بشكل غير رسمي حيث لم تبدر من هذه المنظمة (مجاهدي خلق ) اي بادرة سيئة تجاه شعبنا وان هذا التصريح ماهو الا من باب تقديم الهدايا على حساب شعبنا العراقي !!.
وحول اشارة رئيس حكومة الاحتلال الرابعة نوري المالكي بان منظمة مجاهدي خلق منظمة ارهابية اجاب فضيلة الدكتور الضاري:
هذه المنظمة لم يبدر منها اي سوء .. ولكننا نسأل المالكي اذا كانت مجاهدي خلق ( ارهابية ) !! ماذا يسمي اللذين يقتلون الناس على الهوية ؟
وماذا يسمي الميلشيات الضالعة بقتل وتهجير العراقيين .. واضاف الضاري ..ماذا يسمي اللذين يتسببون باذى وتعذيب العراقيين في سجونه؟؟؟
فهناك عشرات الالوف من السجناء في سجون الداخلية والاحزاب و الاحتلال ويرفض اطلاق سراحهم ويعتبر مطلب اطلاق سراح هؤلاء مطلبا غير معقول!!!!!
واستدرك الدكتور الضاري قائلا ان الظلم في عهد المالكي وصل حدا لم يبلغه الظلم في عهد فرعون على بني اسرائيل ووجه الشيخ الضاري رسالة للشعب الامريكي وللكونغرس مفادها انه يدعو الشعب الامريكي ان ينهض نهوضا جادا وكذلك الكونغرس بقسميه النواب والشيوخ لمطالبة الرئيس بوش وادارته ان تخرج من العراق فهي متورطة بحرب عبثية خاسرة .. خسر فيها الشعبان الامريكي والعراقي ... اما الرابح فيها فهي اسرائيل وايران و الحكومة العميلة واحزابها ..
فان الشعب الامريكي خاسر فعلى مجلسي النواب والشيوخ .. الديمقراطيين والاحرار من الجمهوريين ان يأخذ على يد هذا الرئيس المصر على الخطأ بهذه الحرب العبثية والتي يسقط فيها يوميا مزيدا من العراقيين والامريكان ..

المبرِّد
08-24-2007, 11:16 PM
قاتل الله الشيعة ومن شايعهم