المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تبحث عن وظيفة ـ تفضل هنا ـ


الصفحات : 1 [2]

الغالي للصم
03-25-2008, 03:02 PM
بارك الله فيك

Naif
04-20-2008, 08:23 AM
وظيفة تعليمية شاغرة بالتدريب التقني

الوطن:

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن رغبتها في شغل بعض الوظائف التعليمية الشاغرة في عدد من الوحدات التدريبية التابعة لها في مناطق المملكة. وأوضح مدير عام شؤون هيئة التدريب بالمؤسسة المهندس عبدالعزيز الزعاقي أن عدد الوظائف الشاغرة 182 وظيفة تعليمية من المستوى الأول وحتى الخامس وسيبدأ التقدم لها اعتبارا من يوم غد وحتى الرابع والعشرين من الشهر الجاري. وأشار الزعاقي إلى أنه يجب على الراغبين في شغل تلك الوظائف ممن تنطبق عليهم شروط شغلها تعبئة النموذج الخاص بالتقديم على الموقع الإلكتروني www.tvtc.gov.sa (http://www.tvtc.gov.sa)

Naif
04-20-2008, 08:31 AM
وظائف شاغرة في الحرس الوطني



عكاظ - الرياض

اعلن الحرس الوطني عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة على بند الصيانة والتشغيل وهي على النحو التالي: مهندس كهربائي - مقدر كهرباء - مقدر مباني - محاسب - فني مصاعد - فني محطة تنقية مياه - مشغل محطات مياه - مراقب صيانة - فني كهرباء ضغط عالي - فني ميكانيكا عام - فني تكييف مركزي (تشلرات) فني تكييف وتبريد - فني تمديدات كهربائية - فني لحام - مشرف نجارة - نجار - سباك - بناء - فني أجهزة منزلية - مأمور مستودع - ميكانيكي ديزل - ميكانيكي سيارات بنزين - فني كهربائي سيارات - اخصائي مستودعات - سمكري سيارات - سائق معدات ثقيلة - مساعد اداري - فني حاسب آلي - مراقب قسم مفاتيح.

ويشترط في المتقدم الا يقل عمره 18 عاما ولا يزيد عن 40 عاما، ارتداء الزي الفني، العمل 8 ساعات يوميا بما في ذلك يوم الخميس.

ودعا الحرس الوطني من لديه الرغبة الى التقدم لمقر استقبال الطلبات بإدارة الصيانة والتشغيل بخشم العان جنوب مستشفى الملك فهد اعتبارا من 27 / 4 / 1429هـ ولمدة خمسة أيام من تاريخه مصطحباً معه أصل المؤهل والوثائق وصور طبق الأصل داخل ملف علاقي.

وللاستفسار يمكن الاتصال على الرقم 2512222 تحويلة (31127) ابتداء من تاريخ 20 / 4 / 1429هـ حتى نهاية دوام 2 / 5 / 1429هـ أو زيارة موقع الحرس الوطني على العنوان التالي: www.sang.gov.sa.

ابوعبدالله
04-23-2008, 05:23 AM
sefأتمني التوفيق للجميع بما فيهم أنا

الحمدان
04-23-2008, 06:30 AM
الله يرزق الجميع من واسع فضله

Naif
04-27-2008, 01:48 PM
بدء التقديم للوظائف التعليمية الرجالية عبر موقع وزارة "الخدمة المدنية" الالكتروني

بدأت وزارة الخدمة المدنية أمس عبر موقعها الالكتروني (www.mcs.gov.sa) استقبال طلبات الخريجين الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية (للرجال) في مجالات التعليم العام والتربية الخاصة ممن تتوفر لديهم الدرجات العلمية بالتخصصات المحددة بالإعلان.

وسيستمر القبول عبر الموقع خلال الفترة من 1429/4/20ه حتى 1429/5/23ه كما يمكن للخريجين الاضافة والتعديل على البيانات المدخلة طوال فترة القبول، مع العلم ان هذا الإعلان يهدف في هذه المرحلة إلى بناء قوائم يتم من خلالها شغل الوظائف التعليمية بوزارة التربية والتعليم والجهات الاخرى ولا يعني ذلك توفر وظائف مناسبة لجميع التخصصات،

إذ إن ما سيعلن من وظائف يعتمد على ما يرد من وظائف في حينه لوزارة الخدمة المدنية من الجهات التي ترغب إعلان ما لديها من وظائف. وسيتم اجراء المفاضلة عليها لمن يتقدم لهذا الإعلان وتتوفر لديه الشروط المحددة بالإعلان.

Naif
04-27-2008, 01:50 PM
فتح باب القبول والتسجيل بسلاحي المدفعية والإشارة

الرياض: واس

أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية اللجنة المركزية عن فتح باب القبول والتسجيل بسلاح المدفعية لحملة الشهادة الثانوية العامة وما يعادلها وسوف يتم استقبال طلبات المتقدمين اعتبارا من يوم السبت الموافق 5 / 5 / 1429هـ ولمدة ثلاثة أيام بمركز ومدرسة سلاح المدفعية بالمنطقة الجنوبية على النحو التالي:

- السبت 5 / 5 / 1429هـ الثانوية العامة أو ما يعادلها بتقدير ممتاز وجيد جدا.
- الأحد 6 / 5 / 1429هـ الثانوية العامة أو ما يعادلها بتقدير جيد.
- الاثنين 7 / 5 / 1429هـ آخر فرصة لمن يرغب التسجيل من حملة الثانوية.

كما أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية عن فتح باب القبول والتسجيل بقيادة سلاح الإشارة بالرياض اعتبارا من يوم السبت الموافق 5 / 5 / 1429هـ علماً بأنه سيتم استكمال إجراءات قبولهم وتسجيلهم بقيادة سلاح الإشارة بالرياض وذلك حسب الشروط التالية:
1 / الحصول على دبلوم كلية اتصالات تخصص / اتصالات / أو دبلوم كلية تقنية تخصص إلكترونيات تحكم صناعي بمعدل لا يقل عن جيد.

2 / أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ والولادة ويستثنى من شروط المنشأ من نشأ مع والده خارج المملكة.

3 / أن يكون حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه في جريمة مخلة بالشرف والأمانة وأن يكون غير مطرود من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب.

4 / شهادة خلو من السوابق والأحكام الشرعية.
5 / أن يجتاز الفحص الطبي بنجاح.
6 / سلامة النطق.

Naif
04-27-2008, 05:24 PM
بدأت الكلية التقنية في محافظة الطائف في تطبيق نظام التدريب المرتبط بالتوظيف من خلال عمل الاجراءات اللازمة مع الشركات والمؤسسات لتوظيف المتدربين من الخريجين في جميع التخصصات .

وأوضح رئيس التدريب التقني والمهني عميد الكلية التقنية بالطائف الدكتور على العصيمي انه يجري الان عمل الترتيبات النظامية والتنسيق المباشر مع جهات التوظيف لاستقبال متدربي الكلية الذين انهوا متطلبات الكلية حيث سيكون هناك توقيع عقود توظيف بين المتدرب والشركة اوالمؤسسة اذا رغب المتدرب اكمال فترة التجربة .

وأضاف ان الهدف من برنامج التدريب التعاوني المرتبط بالتوظيف هو تلبية احتياجات سوق العمل من القوى العاملة السعودية في المجالات المهنية والتقنية حسب التخصصات وسيكون هناك تنسيق لاجراء المقابلات الشخصية بين مسئولي التوظيف بالشركات والمؤسسات وبين الخريجين من وحدات التدريب التقني ومدة التدريب 3 اشهر وتحتسب كفترة تجربة تقرر المنشأة فيها مدى صلاحية المتدرب للعمل بها من عدمه .

وأشار الى صندوق تنمية الموارد البشرية سيقوم بدفع 75 في المائة من مكافأة المتدرب بما لايتجاوز 1500 ريال خلال فترة التجربة وعلى المنشاة دفع 25 في المائة للمتدرب كما يقوم صندوق تنمية الموارد البشرية بدفع 500 ريال عن كل متدرب للمنشاة الموظفة وفي حال اجتياز المتدرب فترة التجربة يسهم الصندوق ب50 في المائة من راتب الموظف بما لايتجاوز 2000 ريال شهريا ولمدة 21 شهرا .

الطائف 21 ربيع الآخر 1429هـ الموافق 27 ابريل 2008م واس

Naif
04-27-2008, 05:27 PM
جدة 21 ربيع الاخرة 1429ه الموافق 27 ابريل 2008م واس

بدأت اليوم فعاليات يوم المهنة الثاني الذي تنظمه كلية ادارة الأعمال بمحافظة جدة .
ويهدف يوم المهنة الى توظيف الشباب المتخرجين من الجامعات والكليات السعودية وطرح فرص العمل لهم من قبل القطاعات الحكومية العامة والخاصة .

وأكد عميد كلية ادارة الاعمال الدكتور حسين العلوي على اهمية يوم المهنة الثاني الذي تنظمه الكلية بمشاركة عدد من القطاعات في توعية وتثقيف الطلاب من خلال المعرض المقام على هامش هذه الفعاليات والذي يتم فيه طرح الفرص الوظيفية للطلاب والطالبات المتخرجات والوظائف المتاحة في سوق العمل السعودي .

وقال // ان الجهات المشاركة في يوم المهنة الثاني ستقبل من الطلاب والزائرين للمعرض المقام السيرة الذاتية للطلاب الراغبين في التوظيف وتعئبة الاستمارات الخاصة بالتوظيف لدى هؤلاء الشركات والمؤسسات والقطاعات المختلفة // .

وبين العلوي ان يوم المهنة الثاني يعد فرصة واعدة لكل شاب وطالب يرغب التعرف على التخصصات والوظائف الشاغرة من اجل توظيف الشباب والعمل على انخراطهم في وظائف مناسبة لتخصصاتهم وقدراتهم .

ولفت الى ان الكلية تستضيف خلال يوم المهنة كبار القطاعات العامة والخاصة والمعنية بالتوظيف من خلال معارض واجنحة متخصصة يتم عرض كل ما يحتاجه سوق العمل من تخصصات علمية .
واوضح ان سوق العمل يحتاج الى الكثير من الكوادر الوطنية للعمل في عدة تخصصات ويوم المهنة يجسد ويقوي العلاقة بين الخريج وصاحب العمل .

وافاد الدكتور العلوي ان يوم المهنة الثاني يتضمن العديد من المحاضرات وورش العمل والندوات والمحاضرات عن التوظيف والمقابلات من اجل التعين ومعضلة ادارة الموارد البشرية ومحاضرات عن التوظيف وكيف يبحث المتخرج عن الوظائف المناسبة ومحاضرة عن مناقشة العرةض المقدمة من الشركات والمؤسسات وفن التسويق .

ودعا العلوي الطلاب الى الاستفادة من يوم المهنة الثاني من اجل معرفة الوظائف المتاحة في سوق العمل والتقدم من اجل الحصول عليها مبينا ان الكلية تهدف من يوم المهنة الى تعريف الطلاب بالفرص الوظيفية المتاحة في مكان وزمان واحد .

عثمان الثمالي
04-28-2008, 08:45 AM
مصرف الإنماء يبدأ في استقبال طلبات التوظيف عبر الانترنت


ناصر الحمدان ( الوئام ) الرياض :
بدأ مصرف الإنماء في فتح باب التوظيف للراغبين في العمل لديه .

وخصص البنك الحديث صفحةَ على الانترنت لاستقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بالمصرف للعمل .

ويمكنك للراغبين في تقديم طلبات توظيفهم تعبئة استمارة الطلب عبر الرابط التالي :


طلبات التوظيف في مصرف الإنماء اضغط هنا (http://216.75.53.22/Career/PersonalInfo.aspx?opt=new)

Naif
05-26-2008, 05:25 PM
انتهاء قبول طلبات الوظائف الرجالية على الإنترنت الأربعاء

الرياض: الوطن
تختتم وزارة الخدمة المدنية يوم الأربعاء المقبل عبر موقعها الإلكتروني www.mcs.gov.sa (http://www.mcs.gov.sa) طلبات الخريجين الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية للرجال في مجالات التعليم العام والتربية الخاصة ممن تتوفر لديهم الدرجات العلمية بالتخصصات المحددة بالإعلان والتي بدأ القبول لها عبر الموقع خلال الفترة من 20/4/1429 حتى 23/5/1429، كما يمكن للخريجين الإضافة والتعديل على البيانات المدخلة طوال فترة القبول.

ابو عزو الثمالي
07-03-2008, 08:44 AM
مشكور والله والله تسوي فينا خير ذبحتنا العطالة

ابو عبدالملك
08-12-2008, 11:38 PM
مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والابداع

--------------------------------------------------------------------------------

مدير مبادرة القيادات الشابة
-ماجستير او دكتوراه في مجال التدريب والتطوير في اعداد القيادات الشابة وخبرة 5 سنوات

مدير تنمية الموارد المالية
-بكالريوس تسويق او علاقات عامة او تخصص ذو علاقة مع خبرة 5 سنوات في نفس المجال

مدير تسويق وخدمة عملاء
-بكالريوس تسويق وخبرة 5 سنوات في نفس المجال

اخصائي تنمية موارد بشرية
-دبلوم او بكالريوس ادارة اعمال خبرة سنتين في مجال الموارد البشرية والتدريب

تقدم الطلبات على الموقع
www.mawhiba.org.sa

alsewaidi
08-27-2008, 08:12 PM
تبدأ معاهد التدريب العسكري المهني في السادس من شهر رمضان استقبال طلبات
الراغبين في الالتحاق في برامج التدريب العسكري المهني ( الدفعه الثالثة
عشر ) وذلك في مقر المعاهد في كل من الرياض وجدة والقصيم وخميس مشيط
اضافة اللجان الفرعية في تبوك والمدينة المنورة وحائل وحفر الباطن
والاحساء وجازان وابها ونجران والطائف والخرج .
وتم تخصيص عدة برامج في قسم تقنية الحاسب الآلي اشتملت على برمجيات ودعم
فني وشبكات اما قسم التقنية الكهربائية فيشتمل على الاتصالات
والالكترونيات والآلات الكهربائية والتمديدات الكهربائية كما يضم قسم
التقنية الميكانيكية على تخصص محركات ومركبات وميكانيكا عامة وتبريد
وتكييف ويضم قسم التقنية الإدارية على تخصص أعمال مكتبية وإدارة مستودعات
ومحاسبة .
ويشارك في التدريب رئاسة الحرس الوطني ووزارة الدفاع والطيران ووزارة
الدخلية اضافة الى المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني التي تقوم
بمسئولية التدريب التقني .
واشترطت المعاهد للراغبين في الالتحاق ببرامجها ان يكون المتقدم سعودي
الجنسية ، وان يكون المتقدم حاصل على الشهادة الثانوية والا يكون قد مضى
على الشهادة الثانوية اكثر من خمس سنوات والا يتجاوز عمر المتقدم 26 سنه
وان يجتاز الكشف الطبي وان يخضع من يتم اختياره للالتحاق باحدى وظائف
الجهات العسكرية سيتم تطبيق انظمة القطاعات العسكرية وشروط القبول لديها
بعد اجتياز للبرنامج .
ويقوم المتدرب بتقديم الوثائق المطلوبة وهي صورة مصدقة من الشهادة مع
الاصل للمطابقة وصورة مصدقة من حسن السيرة والسلوك مع الاصل للمطابقة
وصورة مع الاصل من البطاقة الشخصية واربع صور حديثة ملونه مقاس 4 في 6
مكشوف الرأس .
وتمنح المعاهد المتدرب خلال فترة التدريب الإسكان الداخلي مع الإعاشة
وتأمين الملابس العسكرية والرياضية ومكافأة شهرية بمتوسط 700 ريال .
ويهدف برنامج التدريب العسكري المهني سد احتياج القطاعات العسكرية
بالأيادي الفنية المدربة من خلال توظيف خريجي برنامج التدريب العسكري
المهني بهذه القطاعات وتوفير فرص وظيفية لدى القطاعات الخاصة .
كما تنمح المعاهد شهادة اتمام دورة فنية في مجال التخصص دبلوم معتمد من
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومصنف من قبل وزارة الخدمة
المدنية وامكانية التعيين بعد التخرج في الوظاف العسكرية حسب الاحتياج
وامكانية استكمال التدريب في الكيات التقنية وامكانية الالتحاق بوظائف
الخدمة المدنية حسب الشواغر حيث تم تصنيف خريجي التخصصات العلمية على
المرتبة الخامسة الدرجة الثانية وخريجي العلوم الادارية على المرتبة
الرابعة الدرجة الثالثة .
كما يمنح المتدرب امكانية الحصول على دعم صندوق تنمية الموارد البشرية
وامكانية الحصول على الدعم المادي والمعنوي للبدء بمشروع خاص من خلال
مراكز تنمية المنشأت الصغيرة بالموسسة العامة للتدريب التقني والمهني

alsewaidi
09-13-2008, 03:24 PM
(( فــــرص وظيفية ))
ترغب جامعة الملك سعود في شغل بعض الوظائف بمواطنين وفقاً للائحة الخدمة المدنية واللائحة الصحية والمراد شغلها عن المسابقة الوظيفية.
فعلى من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة تعبئة الاستمارة المطلوبة عن طريق رابط موقع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين على الشبكة الاكترونية
( http://Dfpa.ksu.edu.sa (http://Dfpa.ksu.edu.sa) )
وسيبدأ تسجيل المعلومات خلال الفترة من بداية دوام يوم السبت الموافق 13/9/1429هـ وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 17/9/1429هـ.
والله المــــــوفق ،،،

امير بكلمتي
09-13-2008, 11:20 PM
السلام عليكم اتمنى اكون مشارك معكم وكل عام وانتم بخير -_-

@ بن سلمان @
11-26-2008, 11:18 PM
طرح 500 وظيفة في برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب
سلطان محمد (سبق) الدمام: أعلن برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب بالدمام عن توفر أكثر من 500 وظيفه في يوم "التوظيف المفتوح". وطالب البرنامج المتقدمين في برنامج التوظيف والراغبين في الالتحاق بالفرص الوظيفية في القطاعات الخاصة بالحضور إلى مبنى البرنامج الواقع على طريق الدمام الظهران السريع يوم الأحد المقبل من الساعة 10 صباحا ويستمر لمدة يومين حيث يطرح البرنامج
ويشارك في اليوم المفتوح للتوظيف إحدى القطاعات الخاصة بالمنطقة الشرقية والتي ستوفر العديد من الفرص الوظيفية للشباب السعودي في عدة مجالات من إدارية ومندوبي مبيعات وستجري المقابلات الشخصية في نفس اليوم بالبرنامج .
وأوضح المدير التنفيذي ببرنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب ،احمد بن عبد الرحمن الحواس أن البرنامج حرص على تنظيم اليوم المفتوح للتوظيف بهدف توفير حلقة وصل بين الكوادر المواطنة ، مؤكداً بأن هذا الحدث حقق نجاحاً كبيراً حيث تمكن الشباب من التعرف عن قرب على الديناميكية التي تتميز بها هذه القطاعات من خلال التواصل مع المتخصصين العاملين في هذا القطاع .
وأشار إلى أن التوظيف المفتوح ساهم في إتاحة المجال لأصحاب الأعمال لتقييم مدى استعداد الشباب المرشحين لتولي الوظائف .

بنت الجنوب
05-14-2009, 12:05 AM
اخوية متخرج من الكلية التقنية له3 سنوات مالقي وظيفة واحنا في امس الحاجة وييينكم ياأهل الشهامة ساعدووووووني

بنت الجنوب
05-14-2009, 12:08 AM
حرااام عليكم البنات مالهم نصيب؟؟؟؟:24:

بنت الجنوب
05-14-2009, 12:18 AM
صحيح كثير من ابناء ثمالة في مناصب مرموقة بس للاسف خيرهم لغيرهم ومايعرفون بعضهم وقت الحاجة وربي تتعبون انفسكم كل واحد يتكلم بس بدون عمل وهدا شى سهل جدا ويا كثر ماتقولون بدون فائده اناصريحة جدا واسفة لأن الصراحة دايم صعبة

بدوي
05-14-2009, 12:58 AM
الف الف شكر يابدرااان ويعطك العافيه[/URL]

[URL="http://images.google.com.sa/imgres?imgurl=http://www.alqnas.com/vb/attachment.php%3Fattachmentid%3D41868%26d%3D117008 0412&imgrefurl=http://www.alqnas.com/vb/showthread.php%3Fp%3D764299&usg=__JiDuvtG7B2ftECp07vR8NH5Bjc8=&h=555&w=552&sz=474&hl=ar&start=9&tbnid=MhKyROdaQbcnuM:&tbnh=133&tbnw=132&prev=/images%3Fq%3D%25D8%25AE%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%2 5AF%2B%25D8%25B9%25D8%25A8%25D8%25AF%25D8%25A7%25D 9%2584%25D8%25B1%25D8%25AD%25D9%2585%25D9%2586%26g bv%3D2%26hl%3Dar"]http://tbn2.google.com/images?q=tbn:MhKyROdaQbcnuM:http://www.alqnas.com/vb/attachment.php%3Fattachmentid%3D41868%26d%3D117008 0412 (http://images.google.com.sa/imgres?imgurl=http://www.alqnas.com/vb/attachment.php%3Fattachmentid%3D41868%26d%3D117008 0412&imgrefurl=http://www.alqnas.com/vb/showthread.php%3Fp%3D764299&usg=__JiDuvtG7B2ftECp07vR8NH5Bjc8=&h=555&w=552&sz=474&hl=ar&start=9&tbnid=MhKyROdaQbcnuM:&tbnh=133&tbnw=132&prev=/images%3Fq%3D%25D8%25AE%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%2 5AF%2B%25D8%25B9%25D8%25A8%25D8%25AF%25D8%25A7%25D 9%2584%25D8%25B1%25D8%25AD%25D9%2585%25D9%2586%26g bv%3D2%26hl%3Dar)