المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلق ناري وإتلاف عدة سيارات في أحد مهرجان مزايين الابل


أبو رامز
10-19-2007, 12:03 AM
أتلفت 4 سيارات من جوائز مزايين إحدى القبائل إثر هجوم عليها من بعض المجهولين نتيجة خلافات قوية صاحبت المزايين مع اعتراضات كبيرة على النتائج وصرف مبالغ الجوائز وقلة الصرف من المبالغ المجموعة ومقدارها 8 ملايين ريال.
وتدخلت الشرطة لحماية أحد الأشخاص بعد وصول تهديدات إليه واعتراضات على اختيار بعض الأسماء للفوز بجوائز المزايين وتجاهل أخرى فيما تم منع جميع وسائل الإعلام المحلية من التغطية أو التصوير في الحفل نهائيا بحجة احتكار قناة «الساحة» لكافة الفعاليات ومنع الصحفيين من التغطية.

أبو عبدالرحمن
10-19-2007, 01:18 AM
مشكور أبو رامز على المتابعة..

ظاهرة المزايين أشغلت الناس

abonayf
10-19-2007, 02:55 AM
اي مزايين واي بطيخ

ابو رامز اشكرك بقوه على نقل هذا الخبر

اصبحنا نرصد المبالغ الكبيره لامور اقل مايقال عنها انها ......

الله يحسن خاتمتنا

H Y T H A M
10-19-2007, 04:56 AM
هذه المهرجانات أصبحت كالفتنه
الكل بدأ ينظم ويتبهرج ويتكلف كي يقولون إن القبيله الفلانيه أفضل وأكرم وأجود . ..
مشكور ابورامز

أبو رامز
10-19-2007, 02:58 PM
الاخوة الأعزاء مشكورين على المرور العطر
وتقبلوا تحياتي

أبو رامز
10-19-2007, 04:49 PM
إطلاق نار كثيف أثناء توزيع جوائز مزاين قبيلة سبيع احتجاجاً على عدم حضور الأمير مشعل

http://www.alweeam.com/inf/newsm/1776.jpg علي فرحان ( الوئام ) الطائف :
شهد توزيع جوائز مزاين قبيلة سبيع ( الغلبا ) صباح يوم أمس اطلاق نار كثيف من قبل بعض أبناء القبيلة احتجاجاً على عدم حضور الأمير مشعل بن عبدالعزيز لتسليم الجوائز على الفائزين .

وتعود تفاصيل الحادثة أن محافظ محافظة رنية عويض الحربي قام بتسليم الجوائز العشر على الفائزين وكان الجميع من المنظمين والحضور وأبناء القبيلة ينتظرون حضور الامير مشعل ولكنهم تفاجأوا بأن المحافظ يخطرهم أثناء توزيع الجوائز بأن الامير مشعل لن يحضر الحفل مما سبب ربكة لدى ابناء القبيلة اللذين اصيبوا بالدهشة والاستغراب لعدم حضوره . مما جعل بعضاً من أبناء القبيلة يقومون بإطلاق النار على المخيم الرئيسي أثناء توزيع الجوائز فما كان من المحافظ إلا الهروب من المخيم خشية ً أن يصيبه أي اذى جراء اطلاق النار ولم يكمل توزيع الجوائز وطلب من اللجنة المنظمة التنسيق مع بقية الفائزين لاستلام جوائزهم حضورياً في مقر محافظة رنية .

وقد شهد المقر الرئيسي استنفاراً أمنياً بعد الحادثة وتشير مصادر الوئام بأنه لم يصب أحد بأذى جراء اطلاق النار ولكنه تسبب في قلق لدى الحضور .

بينما تقول مصادر مؤكدة للوئام بأن أعضاء اللجنة العليا المنظمة للمزاين كان لديهم علمٌ بعدم حضور الامير مشعل وقد تعمدوا اخفاء الموضوع عن الجمهور لكي لا يحدث أي تشويش قد يضر بسير عملية اختتام المزاين . وقاموا بعد دراسة الأمر إلى الاتفاق على أن يخبر المحافظ الحضور من ابناء القبيلة بعدم حضور الامير بعد توزيع جوائز المراكز الإولى .

مصادر أخرى كشفت تخوف أبناء قبية عتيبة من الوقوع في نفس المأزق خصوصاً وأن هناك حملات منظمة من قبل شخصيات مرموقة في الدولة ووسائل الإعلام تسعى للتأثير على استمرارية مهرجانات القبائل .

حاكم الشوق
10-19-2007, 05:57 PM
والله هذه أخرت المهايط

مشكور ابو رامز

شبلي أبو الونات
10-19-2007, 08:45 PM
[FONT=Times New Roman][COLOR=#بينما تقول مصادر مؤكدة للوئام بأن أعضاء اللجنة العليا المنظمة للمزاين كان لديهم علمٌ بعدم حضور الامير مشعل وقد تعمدوا اخفاء الموضوع عن الجمهور لكي لا يحدث أي تشويش قد يضر بسير عملية اختتام المزاين . وقاموا بعد دراسة الأمر إلى الاتفاق على أن يخبر المحافظ الحضور من ابناء القبيلة بعدم حضور الامير بعد توزيع جوائز المراكز الإولى .


[/B]


عوذه وانا شبلي ابو الونات
حلوة مصادر الوئام
كل كان يدري من يوم الثلاثاء ان الامير مشعل متوجه للقصيم
وكان فيها رسالة مسبقة الدفع انه ما راح يحضر
يعني وش درسوا مع المحافظ

أبو عبيدة
10-19-2007, 09:19 PM
يعطيك العافيه

أبو رامز
10-20-2007, 12:47 AM
حاكم الشوق
أبو الونات
أبو عبيدة
مشكورين على المرور والمشاركة

مطر الليل
10-20-2007, 08:48 PM
مشكوووووووووووووووووووووووور