المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطائف ترتدي أثواب الشتاء قبل الجميع


@ بن سلمان @
10-21-2007, 08:20 AM
salam:

الطائف ترتدي أثواب الشتاء قبل الجميع
محمد الثبيتي – الطائف
http://www.alyaum.com/images/12/12546/530899_1.jpg الخروج للمتنزهات
http://www.alyaum.com/images/12/12546/530899_2.jpg اجواء ساحرة
شهدت محافظة الطائف أجواء غائمة عطرت الأرض بعبق زخات المطر الذي أخرج الكثير من الأهالي للتنزه والاستمتاع بلحظات جميلة كجمال وروعة نسيم الطائف الذي شهد الكثير من مظاهر البهجة والفرح والعديد من الاجتماعات العائلية.
فرحة
ويقول منصور الجعيد إن فرحتنا اكتملت بهذه الأجواء الجميلة التي أجبرتنا على الخروج مع العائلة والأطفال حيث كنا ننوي الخروج في وقت آخر ولكن عندما رأيت الغيوم تغطي السماء قررت الخروج للاستمتاع بالتنزه ومشاهدة المطر وكذلك قد وعدت الأطفال بوقت خاص للعب والمرح فبعد أن قضوا بعض الوقت في اللعب بالألعاب الكهربائية قدمنا إلى هنا لأنهم يفضلون ركوب الدبابات والخيول وها نحن الآن نقضي وقتًا جميلاً وفي الأيام القادمة إن شاء الله سوف نرزق بالمزيد من الأمطار وعندها سنكون من أول من يستمتع بهذا المنظر الجميل والأجواء الأروع .
سعادة
ويضيف أبو نواف بأننى في غاية السعادة عندما سمعت صوت الرعد فكنت في المنزل وكان لدي بعض الارتباطات بزيارة بعض الأصدقاء لكن بعد تساقط الأمطار قررت أخذ زوجتي والأطفال للاستمتاع بجولة بالسيارة بين المتنزهات ولكن برودة الجو بعد المطر جعلتني أتوقف لشرب الشاي وأنوي استكمال جولتنا لمواقع أخرى إلى ما بعد الغروب .
متعة
واستقل فيصل الطويرقي 16عامًا إحدى الدبابات وقال أنا هنا منذ وقت مبكر وبصراحة استمتعت بمزاولة هوايتي المفضلة ولكن توقفت في لحظات سقوط الأمطار والآن سوف أكمل الوقت المقرر لي بعد أن لطف المطر الجو وكذلك الغبار الذي كان موجودا بسبب سير الدبابات اختفى بعد أن أوقف ماء المطر تطاير الغبار للجو.
أجواء
واصطحب أبو أريج ابنته للعب في ألعاب الأطفال وقال قدمنا من مكة أنا والأهل بحثًا عن هذه الأجواء الجميلة وصراحة أنا سعيد بأن أرى الكثير من الناس هنا وقد خرجوا بأطفالهم للتنزه وهذا ما نتمنى أن نراه دائمًا فالبعض من الناس قد يحرم نفسه من هذه المتعة إما بالنوم أو بالأعمال التي يمكن تأجيلها لوقت آخر.
برى
ويرى سعد المنجومي أن هذا الجو هو جو التنزه البري بعيدًا عن الضوضاء فالمتعة عنده في إشعال النار وتناول الشاي والقهوة وينوي القيام برحلة برية مع بعض الأقارب في الأيام القادمة.
رحمة
ونوه أحمد الزايدي الى أن سقوط المطر في هذه الأيام هو رحمة للناس بعد شهر الطاعة وبشرى خير لهم ويتمنى من الله العلي القدير أن تكون هذه الرحمة عامة لتسعد بها باقي مناطق المملكة.

Naif
10-21-2007, 10:41 AM
مشكــــــــــور يابن سلمان على هذا الخبر الجميل بجمال وروعة نسيم الطايف :19:

وان شاء الله تعم الامطار والخير جميع مدن وقرى المملكة وان تكون امطار خير وبركة.


وكل شتاء وانت بخير :27: