المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار الطائف ليوم الأحد


أبو رامز
10-28-2007, 12:34 PM
العثور على رأس شخص في كيس نفايات بالطائف
بندر نوار الربيعي - الطائف
تبحث شرطة محافظة الطائف عن جثة وجد رأسها في كيس بالطمر الصحي بعد ان عثر موظف فى المراقبة على رأس ادمي لايتجاوز عمره 20 عاما في احد أكياس النفايات . وتم إبلاغ الجهات المختصة والتي باشرت تطويق الموقع للبحث عن باقي الجثة .
وقال الناطق الإعلامي بشرطة الطائف النقيب تركي الشهري ان احد الموظفين بالطمر الصحي وجد رأس ادمي في كيس بمرمي النفايات وقام بإبلاغ العمليات. وباشرت الجهات المختصة الموقع بقيادة مدير الشرطة المكلف العميد مغرم العمري ومدير الادلة الجنائية ومدير البحث الجنائي وذلك للبحث عن باقي الجثة في الموقع .

المقدم القحطاني متحدثا ًإعلامياً لمدني الطائف
عبدالهادي القرني - الطائف
صدرت موافقة مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد التويجري على تعيين المقدم خالد بن عبدالله القحطاني متحدثاً إعلامياً لادارة الدفاع المدني بالطائف . واوضح العقيد محمد بن رافع الشهري مدير ادارة الدفاع المدني في محافظة الطائف ان ذلك يأتي مع توجه القطاعات في وزارة الداخلية لتعيين متحدثين اعلاميين للتواصل مع كافة وسائل الاعلام مشيراً الى ان الادارة ستعقد اجتماعاً بالصحفيين يوم بعد غد الثلاثاء عن كيفية التواصل الاعلامي ونقل المعلومات الدقيقة عن الحوادث التي سيصدر فيها بيان عن طريق المتحدث الاعلامي واشار الى انه بعد الاجتماع يكون هناك عدد من الجولات الميدانية تشمل غرفة العمليات ومبنى الدفاع المدني غرب الطائف ومشروع مبنى الدفاع المدني بالشفا.
القبض على 16 مجهولاً بطريق الجنوب
عبدالهادي القرني - الطائف
ألقت دوريات امن الطرق بطريق الطائف الباحة (الجنوب) القبض على اكثر من 16 شخصا من الرجال والنساء والاطفال من الجنسية الباكستانية لا يحملون إقامات واثباتات للهوية وكانت دوريات امن الطرق بطريق الجنوب تقوم بجولاتها الميدانية عندما لاحظت المخالفين يقفون عند إحدى المحطات القريبة من منطقة الهجرة التي تبعد عن الطائف نحو 30 كيلومترا وقام افراد الدورية بالتأكد من هوياتهم واتضح ان جميعهم لا يحملون إقامات ولا اثباتات للهوية وجرى تسليمهم الى مركز شرطة السر لاتخاذ اللازم في حقهم تابع العملية قائد طريق الطائف - الباحة الرائد عبدالعزيز الحماد.
إصدار بطاقات المتدربين بتقنية الطائف
عبدالهادي القرني - الطائف
بدأت الكلية التقنية في محافظة الطائف في اصدار بطاقة الكلية لجميع المتدربين للفصل التدريبي الاول بالاضافة الى المتدربين المستمرين من الفصول الدراسية السابقة والذين لم تصدر لهم بطاقات واهابت ادارة شؤون المتدربين من الجميع احضار صورة شخصية مقاس 4×6 على ان يكون المتدرب مرتديا زي الكلية كاملا مع عدم تغطية الرأس ووضوح شعار الكلية على الصورة ويتم تسليمها الى شؤون المتدربين في موعد اقصاه نهاية الاسبوع الجاري علما انه لن يتم تقديم اي خدمات للمتدربين داخل الكلية للذين لم تصدر لم بطاقات.

H Y T H A M
10-28-2007, 03:33 PM
على القوة ابورامز

أبو عبدالرحمن
10-28-2007, 07:34 PM
مشكور أبو رامز على المتابعة...

وعساك على القوة

abonayf
10-28-2007, 09:37 PM
مالقيت تحط اول موضوع الا

راس في كيس

يارب سترك

قواك الله وبارك فيك

بن سالم
10-29-2007, 02:51 PM
العثور على الراس في كيس نفايات والجسم في مجرى للصرف الصحي والله انها مصيبه عظيمه وفاجعه للجميع تهز القلووووووب ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم هل يحصل هذا في بلد الامن والامان وبلد الاسلام .....................................؟؟؟.......... ......؟؟؟...........؟؟؟؟................؟؟؟؟...... ..

أبو رامز
10-29-2007, 05:53 PM
شرطة الطائف تحدد هوية المقتول وتواصل بحثها عن بقايا الجثة
بندر نوار الربيعي - الطائف
كشفت شرطة الطائف غموض قضية الرأس المقطوع الذى تم العثور عليه فى منطقة الطمر الصحى واستطاعت تحديد هوية المقتول ويدعى - م - الحارثي ولازالت فرق الأدلة الجنائية تعمل بشكل دائم في منطقة الطمر الصحي لفرز جميع النفايات على أمل الوصول الى بقايا الجثة كما قامت فرق البحث بعمل مسح ميداني واسع وتحديد منطقة داخل الطمر يتم البحث فيها بعد العثور على احد الأطراف في كيس آخر وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة محافظة الطائف النقيب تركي الشهري ان الأدلة الجنائية قطعت شوطاً كبيراً في التعرف على ملابسات القضية وتوسيع دائرة البحث عن الجثة التي عثر على الرأس واحد أطرافها (يد) في الطمر الصحي.

ولد ثمالي
10-29-2007, 06:15 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

مشكور اخوي على الخبر

أبو عبيدة
10-29-2007, 09:28 PM
الله المستعان
يعطيك العافيه

مطر الليل
10-29-2007, 11:12 PM
إنا لله وإنا إليه راجعون

@ بن سلمان @
10-30-2007, 01:18 AM
العثور على رأس شخص في كيس نفايات بالطائف

بندر نوار الربيعي - الطائف
تبحث شرطة محافظة الطائف عن جثة وجد رأسها في كيس بالطمر الصحي بعد ان عثر موظف فى المراقبة على رأس ادمي لايتجاوز عمره 20 عاما في احد أكياس النفايات . وتم إبلاغ الجهات المختصة والتي باشرت تطويق الموقع للبحث عن باقي الجثة .
وقال الناطق الإعلامي بشرطة الطائف النقيب تركي الشهري ان احد الموظفين بالطمر الصحي وجد رأس ادمي في كيس بمرمي النفايات وقام بإبلاغ العمليات. وباشرت الجهات المختصة الموقع بقيادة مدير الشرطة المكلف العميد مغرم العمري ومدير الادلة الجنائية ومدير البحث الجنائي وذلك للبحث عن باقي الجثة في الموقع .





الجهات الأمنية تعثر على رأس مفصول لشاب
عشريني بطمر النفايات الصحي في الطائف



عثرت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف على رأس لجثة شاب في العشرينات بين نفايات الطمر الصحي فيما لايزال الرأس مجهولاً حتى اللحظة في ظل بدء التحقيق والبحث عن بقية الجُثة.

وفي التفاصيل أن آلية جمع النفايات من أحياء المحافظة كانت قد أوصلت كمية من النفايات لموقع الطمر الصحي بعد أن تم نثرها لحين أن غادرت لتبدأ بعدها شيولات خاصة بشركة النظافة عملية تفريقها ومن ثم طمرها (دفنها) بالموقع كالمُعتاد إلا أن اثنين من الأفارقة كانوا ينبشون النفايات لحين أن عروا على كيس أسود مُغلق وقاموا بفتحه وشاهدوا رأساً آدمياً فقط بداخله، فزعوا لذلك المنظر وعلى الفور قاموا بإبلاغ سائق الشيول ومنه أبلغ مسئولي موقع الطمر الصحي الذين نقلوا البلاغ لعمليات الأمن، حيث باشرت الدوريات الأمنية وعاينت الحالة، وتم التأكد من وجود رأس لجثة شخص فقط دون بقية أعضاء الجسد على إثره باشرت الشُرطة مُمثلةً بالأمن والبحث الجنائي كذلك مندوبين عن مركز شُرطة الشرقية المسئولة عن مُحيط الطمر الصحي، حيث تمت معاينة الجُثة ومن ثم إكمال عملية البحث بعد إيقاف الشيول من عملية نثر النفايات لحين أن تم الوصول لملابس المجهول، حيث عُثر على ثوب مُمزق ولونه أحمر مليء بالدماء كذلك فانلته الداخلية مع علبة سجائر وولاعة ومفتاح سيارة تعود له، فيما عثر على بعض أجزاء من الرأس والشعر بالكيس على إثره قامت الأدلة الجنائية بتصوير الرأس وما عُثر عليه بجانبه ورفع كافة الأدلة وما وجد معه بداخل الكيس والتحفُظ عليه بثلاجة الموتى لحين العثور على بقية الجثة بعد إخضاع موقع الطمر الصحي وبالذات موقع رمي النفايات رُبما تكون قد تصل في أحد الردود القادمة بآلية جمع النفايات.. إلى ذلك أكد الناطق الأمني باسم شرطة الطائف النقيب تركي الشهري عن أن أعمال التحقيق جارية وسيتم تحديد آلية النفايات التي قامت بنقل القمائم التي كان من بينها الرأس لإمكانية التوصل للموقع الذي تم رفعها منه وتحديد الحي الذي كانت به للمساعدة في عملية التحقيق والتوصل لكشف بعض ما يفيد في ملابسات القضية وذكر بأنه سيتم رصد المفقودين عن طريق البلاغات التي تلقتها مراكز الشرطة لاحتمالية أن يكون أحدهُم وذلك بمعرفة المفقودين خلال 24 ساعة ماضية وإن لم يتضح خلال 48 ساعة وهكذا مؤكداً أن عملية البحث جارية عن بقية الجُثة.

من جهةٍ ثانية تبلغت عمليات الأمن عن وجود جُثة لشخص أسمر مُلقاة بموقع صحراوي شرق منطقة قيا جنوب الطائف لحين الوقوف عليها من قِبل الجهات الأمنية مُمثلةً في البحث الجنائي ومركز الشُرطة حيث كُشف بأنه من الجنسية الأثيوبية وتعرض لإطلاق ناري برأسه على إثره تم ضبط الجانِ والعودة به للطائف ومن ثم التحقيق معه فيما تُشير المعلومات إلى أن خلافاً نشب بينهُما واحتمالية أن يكون من العمالة المُتخلفة لديه.
...........................
جريدة الجزيرة

محمود عادل
11-08-2007, 01:31 AM
مشكور على الاخبار