المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قضايا القتل التي حدثت خلال أسبوع واحد في الطائف4 قضايا.


Naif
10-29-2007, 04:06 PM
الجهات الأمنية بالطائف تحقق مع شاب قتل مقيما بالرصاص

لقي مقيم من جنسية إثيوبية مصرعه مساء أول من أمس بعد أن أطلق عليه شاب سعودي النار فأرداه صريعا.

وكانت الجهات الأمنية قد تلقت بلاغا من مواطن عن وجود شخص ملقى على الأرض في منطقة صحراوية شرق مركز قيا جنوب الطائف. وقد باشرت الجهات الأمنية البلاغ وانتقلت إلى الموقع حيث تم العثور على الجثة التي كانت فيما يبدو لمقيم إثيوبي. ولوحظ أنه تعرض لطلق ناري أصابه في رأسه. وتم رفع البصمات والقرائن من موقع الحادث.

وذكر المتحدث الرسمي لشرطة محافظة الطائف النقيب تركي بن ظافر الشهري، أن رجال الأمن توصلوا أثناء البحث والتحري في الموقع لشاب اشتبه فيه. وبالتحقيق معه اعترف بقتل الإثيوبي، مشيرا إلى أنه أطلق أعيرة في الهواء لإخافته فأصابه طلق منها بالخطأ، فيما لم يكن ينوي قتله بل إخافته، مشيرا إلى أن العمالة المخالفة لأنظمة العمل تتواجد بكثرة في تلك المنطقة وتضايق المواطنين. ويجري حاليا استكمال التحقيق مع الشاب لمعرفة مزيد من الملابسات ومن ثم تصديق اعترافه شرعا.

من جهة أخرى، عثرت الجهات الأمنية خلال 3 ساعات من الحادثة الأولى على رأس آدمي داخل كيس نفايات في منطقة الطمر الصحي مفصولا عن جسده. وقد تلقت الجهات الأمنية بلاغا من أحد العاملين في منطقة الطمر الصحي فتم الانتقال لموقع الحادث حيث يجري حاليا البحث عن الجثة التي لا تزال هوية صاحبها مجهولة. وذكر المتحدث الرسمي للشرطة النقيب تركي الشهري أن العمل يجري لكشف ملابسات القضية، مشيرا إلى أن منطقة الطمر الصحي واسعة وأن البحث فيها صعب جدا نظرا لتكدس النفايات وانبعاث الروائح الكريهة.

يذكر أن قضية قتل الإثيوبي والرأس الذي عثر عليه في منطقة الطمر الصحي سبقها قضيتا قتل إحداهما في حي الشطبة والأخرى في منطقة الحوية لتصل بذلك قضايا القتل التي حدثت خلال أسبوع واحد في الطائف إلى 4 قضايا.

نسأل الله السلامه

أبو عبدالرحمن
10-29-2007, 06:49 PM
لا حول ولاقوة إلا بالله

الاستخفاف بالدماء بهذا الشكل أمر مفزع ( ظاهرة عامة )

أبو رامز
10-29-2007, 07:19 PM
نسأل الله السلامة والحماية من هءلا ء المجرمين

الهـامـــور
10-29-2007, 07:35 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

أبو عبيدة
10-29-2007, 09:26 PM
لاحول ولاقوة إلابالله
نسأل الله السلامه
هذا مصداق حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم في مامعناه أخر الزمان يكثر الهرج أي القتل