المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتواء حريق داخل سجن الطائف قبل وصول الدفاع المدني


بن سالم
11-12-2007, 03:27 PM
أخمدت فرق الدفاع المدني بالطائف أمس حريقاً شب في 7 بسطات نسائية بالقرب من السوق المركزي بالمحافظة وكانت 3 فرق اطفاء باشرت الحريق وتمت السيطرة عليه قبل امتداد النيران إلى السوق المركزي المجاور. وفيما تشير مالكات البسطات إلى ان الحريق اندلع بفعل فاعل وان خسائرهن تقدر بنحو 160 ألف ريال اشار الناطق الاعلامي بمديرية الدفاع المدني بالطائف المقدم خالد القحطاني إلى ان فرق الاطفاء سيطرت على الحريق قبل انتشاره لافتاً إلى أن البسطات تحوي ملابس وبضائع سريعة الاشتعال مما تسبب في كثافة النيران وسرعة اشتعالها. وأضاف انه تم اخماد الحريق دون اضرار تذكر عدا بعض الخسائر المادية في البسطات المتضررة.
إلى ذلك شب حريق داخل سجن الطائف العام في بطاطين وشراشف عائدة لبعض السجناء خارج احد العنابر.
وقال المقدم خالد القحطاني انه تبين من الحريق الذي باشرته فرق الدفاع المدني ان الحادث عبارة عن اشتعال بسيط في مخدة وشراشف نوم تابعة لاحد السجناء خارج العنبر مشيرا إلى ان رجال الأمن بالسجن قاموا باحتواء الموقف واخماد الحريق قبل وصول الدفاع المدني.
من جهة أخرى تسبب تسرب للغاز في اندلاع حريق داخل مخبز مساء أمس الأول وذلك أثناء اعداد احد العمال للخبز بالشقيق. وكان أحد العمال المقيمين في الدور الثاني من المبنى الذي يوجد به المخبز أخبر زملاءه بالحريق حيث هرعوا للخروج من المبنى وفور خروجهم لإبلاغ الدفاع المدني تصاعدت النيران إلى شقتهم، باشرت الموقع فرقة من الدفاع المدني وتم اخماد الحريق الذي أتى على جانب كبير من المخبز دون إصابات بشرية.

محمود عادل
11-12-2007, 03:30 PM
مشكور على المتابعة