المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العثور على 20 برميلا معبأة من الخمور في مدافن «الرميدة»


بن سالم
11-22-2007, 06:21 PM
قادت آثار حفر ودفن في عدد من المواقع بمنطقة الرميدة الى العثور على 20 برميلا من الخمور مدفونة تحت الأرض في عدد من الأماكن امس. كانت احدى الدوريات الأمنية تقوم بعملها كالمعتاد بالمنطقة حيث لفت انتباهها آثار بعثرة للتراب في مواقع متعددة بالرميدة ومن ثم بدأ رجال الدورية في البحث والتنقيب عن المدفونات حيث تم العثور على 20 برميلا سعة الواحد منها 1000 لتر وتم تسليم المضبوطات الى مركز شرطة الفيصلية لاستكمال البحث وملاحقة الجناة. قاد عملية الكشف عن الخمور الملازم نواف الفقيه والرقيب غازي العتيبي والجندي عدنان القرشي، واوضح الناطق الاعلامي بشرطة الطائف بالنيابة الملازم علي الروقي بأن الكمية المضبوطة 20 برميلا باشرت الشرطة اتلافها فيما بعثت عينات منها الى قسم السموم، مشيرا الى ان البحث لا زال جاريا عن الجناة الذين تشير المعلومات الى انهم من الاثيوبيين. من جهة اخرى ضبطت دورية أمنية بصفوى بمحافظة القطيف آسيويين يستقلان ميكروباص بداخله 717 قارورة معبأة بالخمور كانا حسب اعترافهما في طريقهما لتوزيعها.
وقال العقيد عبدالعزيز السليمان الناطق الاعلامي بشرطة المنطقة الشرقية بالنيابة: إن المقبوض عليهما لم يكشفا عن كيفية الحصول على هذه الخمور المعبأة في قوارير بلاستيكية.
الى ذلك أسفرت حملة نفذتها جوازات الطائف مساء امس الأول عن ضبط 75 متخلفا من مختلف الجنسيات وذلك بعد مطاردة مثيرة داخل أحياء الشهداء الجنوبية والشمالية ووادي النمل ونخب والريان، كما ضبط خلال الحملة 6 أشخاص يفرغون عبوات بلاستيكية لتعبئتها بالخمور وبحوزتهم أكثر من 6 آلاف ريال.
شهدت الحملة ملاحقة لعدد من المتسولين الذين لجأوا الى أسطح المنازل بعد ان تم رصدهم يتسولون في المساجد والأماكن العامة وبمتابعتهم تم رصد مساكنهم وعثر على مجموعة من الصكوك المزورة التي يستخدمونها لاستدرار عطف المواطنين.
كما أسفرت الحملة عن القبض على مجموعة من النساء الافريقيات اللاتي امتهن نبش حاويات النفايات وتم رصدهن وضبطهن داخل احد المنازل بوادي النمل.
تابع الحملة مدير ادارة جوازات الطائف المكلف المقدم عبدالله الحميدي وقادها ميدانيا الملازم أول سالم الراجحي.

أبو عبدالرحمن
11-22-2007, 11:53 PM
تشير المعلومات الى انهم من الاثيوبيين

هنا مكمن الخطر ( العمالة خصوصًا الغير نظامية)

H Y T H A M
11-24-2007, 01:23 AM
أعوذ بالله

أبو رامز
11-24-2007, 02:41 AM
بتصنع الخمور والمسكرات محليا بدلا من تهريبها
لأنه أكيد سوقها ماشي!! من قبل المدمنيين!!
مشكووووووووووووووووووووور بن سالم