المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حادث قتل بالطائف / منقول.


راعي السواني
11-26-2007, 08:29 AM
فجعت محافظة الطائف صباح هذا اليوم الأحد بحادثة قتل ولكن من العيار الثقيل حيث كان الضحية ضابط برتبة نقيب في الحرس الوطني بالطائف .

حادثة القتل والتي راح ضحيتها النقيب ( ن س الذيابي ) رحمه الله وقعت في تمام الساعة السابعة صباحاً في مقر عمل القاتل والمقتول باحدى كتائب الحرس الوطني بالطائف بينما كان يؤدي الفقيد عمله .

القاتل اطلق عدة طلقات من سلاح ناري كان يحمله على الضابط في حين هرع زملاءه لنقله للمستشفى ولكنه توفي بعد وقت وجيز .

في حين تمكنت المجموعة المتواجدة في موقع الحادث من القبض على القاتل على الفور وتسلميه للجهات المعنية .

مصادر للوئام تؤكد ان القاتل أحد افراد الحرس الوطني بالطائف وكانت بينه وبين القتيل مشاكل وخلافات عمل تكمن في محاضر غياب من قبل الفرد .

بينما ضربت القوات الأمنية طوقاً أمنياً على موقع الحادثة لحين اتضاح الأمر .

يشار إلى ان محافظة الطائف قد شهدت في الآونة الأخيرة تسارعاً مخيفاً لحالات القتل راح ضحيتها مايقارب خمسة أشخاص في غضون شهر .
_____________

ورد هذا الخبر في صحيفة الوئام الالكترونيه رحم الله المقتول وعوض اهله الصبر
ولا يعرف الى الأن السبب الحقيقي وراء هذه الجريمه ويرجح ان يكون هذا انتقام بسبب استبداد كثير من الضباط على الافراد وظلمهم لهم
و الحريه المطلقه في اتخاذ اي قرار ضد اي فرد بمزاجيه بحته دون اي ضوابط او جهه يتظلم لها الفرد لدفع الظلم عنه فيلجاء الى اخذ حقه بيده بعد ان وصل الى مرحلة غبن الرجال

@ بن سلمان @
11-26-2007, 08:34 AM
وقانا الله شر الفتن

أبو علي
11-26-2007, 08:55 AM
نسأل الله السلامة ، اللهم اصلح احوالنا واكفنا شر الاشرار وكيد الفجار .

العميد15
11-26-2007, 09:03 AM
جندي يقتل ضابطاً في الطائف http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/2614/2611.nat.p8.n525.jpg
سيارة المجني عليه في موقع الجريمة حيث أطلق عليه النار عندما ترجل منها. تصوير: ساعد الثبيتي الطائف: عطا الله الجعيد، ساعد الثبيتي، خالد الذيابي
لقي ضابط برتبة نقيب مصرعه صباح أمس داخل الكتيبة 93بالحرس الوطني في محافظة الطائف، بعد أن أطلق عليه جندي النار من سلاحه الرسمي وهو بندقية "جثري". وذكرت مصادر لـ"الوطن" أن النقيب جاء إلى عمله كعادته في الصباح وعندما أوقف سيارته داخل الكتيبة وترجل منها متجها إلى مكتبه فاجأه الجندي الذي كان خفيرا على أحد المستودعات بطلقة صوبها نحوه، لتخترق صدره من ناحية القلب ليخر صريعا على الفور.
وقد هرع عدد من أفراد الحرس الوطني وألقوا القبض على الجندي، ونزعوا سلاحه. كما تم نقل الضابط إلى المستشفى، إلا أنه لفظ أنفاسه. وقد تم إبلاغ الشرطة التي باشرت الحادث وتسلمت الجاني.
وكشفت المصادر أن الجاني يعاني من اضطرابات نفسية، وقد بدأ في الانهيار بعد ارتكاب الجريمة ودخل في نوبة من البكاء والهذيان.
من جهته، أوضح المتحدث الرسمي لشرطة محافظة الطائف المكلف الملازم أول علي الروقي أن الشرطة تلقت بلاغا عن جريمة القتل، فتمت مباشرتها حيث اتضح أن الجاني أحد أفراد الحرس الوطني برتبة جندي وأن المجني عليه أحد ضباط الحرس الوطني برتبة نقيب. وأضاف أن الجريمة وقعت داخل الكتيبة 93 بالحرس الوطني حيث أطلق الجاني طلقة واحدة من بندقية على المجني عليه. وأشار الروقي إلى أن الشرطة تسلمت الجاني، وتم التحفظ عليه، ويجري حاليا التحقيق معه لمعرفة ملابسات القضية، ودواعي القتل التي لم تتضح إلى الآن.
"الوطن" اتصلت بسعد بن جهز الذيابي والد المجني عليه النقيب نواف الذيابي، والذي كان في منطقة القصيم أثناء وقوع الجريمة، لحضور ملتقى مزايين الإبل في أم رقيبة، حيث ذكر أنه في طريقه إلى الطائف وأنه تلقى الخبر المؤلم.
وقال "الحمد لله على قضاء الله وقدره، وأمر الله ماض لا محالة". وذكر أنه حسب ما بلغه فإن ابنه نواف الذي يعمل قائد سرية في الحرس الوطني لقي مصرعه على يد أحد الجنود أمام السرية. وأشار إلى أن سلوكيات الجاني غير سوية حسب ما سمع عنه من زملاء ابنه. وذكر الذيابي أن ابنه متزوج من امرأتين، إحداهما حامل وأن لديه 4 من الأبناء هم: سعد (5 سنوات) وعبد الله (سنة واحدة) وريما (4 سنوات) ودانا (سنتان) وله من الأشقاء خليل ويعمل في مستشفى الملك عبد العزيز التخصصي، وطارق طالب جامعي، وأحمد الذي يعمل في القوات البحرية.
وأضاف الأب أن ابنه الآخر قتل قبل عدة سنوات من قبل أشخاص، وأنه تنازل عن الجاني لوجه الله

الهـامـــور
11-26-2007, 11:23 AM
نسأل الله السلامة ، اللهم اصلح احوالنا واكفنا شر الاشرار وكيد الفجار .

أبو رامز
11-26-2007, 01:19 PM
كثرت الفتن والقتل من علامات الساعة - الله يحمينا من كل مكروه-

H Y T H A M
11-26-2007, 01:27 PM
لاحول ولاقوة إلابالله
حوادث القتل بالطائف أصبحت بالكوم .. الله يحمينا

جبل طارق
12-02-2007, 11:56 PM
الله يرحم المقتول ويصلح احوال الأحياء

سنا الهجرة
12-03-2007, 12:51 AM
نسأل الله السلامة ، اللهم اصلح احوالنا واكفنا شر الاشرار وكيد الفجار .

أبو عبيدة
12-04-2007, 05:05 PM
لاحول ولاقوة إلابالله
حوادث القتل بالطائف أصبحت بالكوم