المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استحداث 7500 وظيفة لتعليم البنين ، وتحسين أوضاع 25 ألف معلم قبل شهر محرم


عثمان الثمالي
01-04-2008, 08:31 AM
http://www.sabq.org/inf/newsm/4294.jpgالرياض (سبق) سعود الشهراني :
أوضح مدير عام الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ صالح الحميدي بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة حددت آلية تحسين المستويات بحيث سيتم تحسين الأعلى (من الرابع إلى الخامس) أولا، نزولا إلى المستويات الأقل فالأقل .
وأكد أن الوزارة تعمل على تحسين مستويات أكبر عدد من المعلمين والمعلمات قبل حلول شهر المحرم 1429هـ من أجل حصولهم على العلاوة السنوية للمستوى الجديد, وأوضح الحميدي للإعلام التربوي أنه قد تم استحداث 7500 وظيفة في ميزانية الوزارة لهذا العام لقطاع تعليم البنين بواقع ، 4500 وظيفة على المستوى الخامس و 3000 وظيفة اخرى على المستوى الرابع .

من جهة أخري أشار إلى أنه سيتم تحسين مستوى 5000 معلم إلى المستوى الخامس فيما سيتم تحسين مستوى 10 الآف معلم إلى المستوى الرابع وسيتم تحسين وضع 10 الآف معلم إلى المستوى الثالث ، مؤكدا أنه سيتم استكمال تحسين أوضاع المعلمين المشار إليهم خلال الثلاثة الأشهر القادمة .

وشدد الحميدي على أن الوزارة تسعى مع الجهات المعنية في وزارتي المالية والخدمة المدنية إلى استكمال حصول المعلمين والمعلمات كافة على المستويات المستحقة خلال السنوات القليلة القادمة وأضاف أن رواتب المعلمين والمعلمات الحالية لن تتأثر بقرارات التحسين الجديدة بحيث سيحصل المعلمون والمعلمات على المستويات الجديدة بالدرجة التي توافق رواتبهم الحالية أو التي تليها .

H Y T H A M
01-04-2008, 03:31 PM
بالتوفيق لمربي الأجيال
مشكور عثمان