المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصاميم تطوير مطار الطائف في منافسة عامة


بن سالم
01-13-2008, 02:54 PM
طرحت الهيئة العامة للطيران المدني مشروع اعداد تصاميم تطوير مطار الطائف في منافسة عامة للشركات الاستشارية المتخصصة. واوضح مسؤول في الهيئة ان ذلك يأتي في اطار الحرص عل تنفيذ المشروع على افضل مستوى بما يساهم في تقديم خدمات افضل للمسافرين مشيرا الى ان المشروع يشتمل على مخطط عام متكامل لجميع مرافق المطار وانشاء صالة مستقلة لخدمات الحجاج والمعتمرين وتطوير صالات الركاب الرئيسية، تطوير جانب الطيران من مدارج وممرات وساحة وقوف الطائرات
طرحت الهيئة العامة للطيران المدني مشروع اعداد تصاميم تطوير مطار الطائف في منافسة عامة للشركات الاستشارية المتخصصة. واوضح مسؤول في الهيئة ان ذلك يأتي في اطار الحرص عل تنفيذ المشروع على افضل مستوى بما يساهم في تقديم خدمات افضل للمسافرين مشيرا الى ان المشروع يشتمل على مخطط عام متكامل لجميع مرافق المطار وانشاء صالة مستقلة لخدمات الحجاج والمعتمرين وتطوير صالات الركاب الرئيسية، تطوير جانب الطيران من مدارج وممرات وساحة وقوف الطائرات، وتطوير الصالة الملكية ومبنى كبار الشخصيات، تطوير ادارة الاطفاء والانقاذ والتدريب، تطوير مبنى المسجد والمواقف والطرق الداخلية والخارجية مع اعمال الرصف والتشجير والانارة. واضاف انه يجري حاليا توسعة وتحسين الصالات الحالية والمكتب التنفيذي. يذكر ان المطار استقبل في موسم الحج الماضي اكثر من خمسين رحالة لحجاج الداخل الى جانب الرحلات القادمة من دول مجلس التعاون الخليجي.
، وتطوير الصالة الملكية ومبنى كبار الشخصيات، تطوير ادارة الاطفاء والانقاذ والتدريب، تطوير مبنى المسجد والمواقف والطرق الداخلية والخارجية مع اعمال الرصف والتشجير والانارة. واضاف انه يجري حاليا توسعة وتحسين الصالات الحالية والمكتب التنفيذي. يذكر ان المطار استقبل في موسم الحج الماضي اكثر من خمسين رحالة لحجاج الداخل الى جانب الرحلات القادمة من دول مجلس التعاون الخليجي.

H Y T H A M
01-14-2008, 02:24 PM
الله يوفقهم
اهم شي يشيلون المطار القديم من جذوره .. صراحه فشيله هالمطار

بيبسي خصران
01-20-2008, 01:10 AM
بس لابد من الملح الصحافه تزود العلوم شوي

لا رحلات حج من دول الخليج ولا خمسين رحله كلها عشرين وتخب على الطائف


مصدر موثوق يعمل في السعوديه

أبو عبدالرحمن
01-20-2008, 08:51 AM
فعلا ..نتمنى أن يكون مطار الطائف يصنف مع المطارات الدولية...

وكذلك أن يكون مهيء لاستقبال الحجاج..وهذا مما يجعل الطائف مدينة اقتصادية..