المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أب يقتحم مدرسة للبنات ويضرب معلمة أبنته .


رويعي الغنم
01-17-2008, 03:00 PM
الطائف: عطا الله الجعيد، فهد الحارثي / صحيفة الوطن
اقتحم ولي أمر طالبة مساء أمس المدرسة المتوسطة السابعة بحي معشي بالطائف واعتدى على إحدى المعلمات ضرباً وسط ذهول المعلمات والطالبات، اللواتي فوجئن بدخول رجل غريب إلى المدرسة حيث اعتدى على المعلمة المناوبة أثناء انتهاء الدوام اليومي، مستغلا خروج الطالبات وانشغال الحارس الذي كان ينادى الطالبات في غرفته المجاورة حيث استطاع الدخول، وقام بضرب المعلمة بمساعدة زوجته وابنته الطالبة في المدرسة الثانوية المجاورة حتى سقطت على الأرض مغشيا عليها.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة محافظة الطائف النقيب تركي ظافر الشهري، أنه ورد بلاغ من مديرة المدرسة المتوسطة السابعة لغرفة العمليات أوضحت فيه أن ولي أمر إحدى الطالبات دخل إلى المدرسة، واعتدى بالضرب على إحدى المعلمات داخل أسوار المدرسة. وعلى الفور توجهت الجهات الأمنية إلى الموقع، وتم القبض على المعتدى وإحالته إلى مركز شرطة السلامة بالطائف. ومازالت التحقيقات جارية لمعرفة تفاصيل الحادث.
من جانبه، قال شقيق المعلمة المعتدى عليها عبدالرحمن عيد النمر لـ "الوطن" إنه أمر غريب لا يجب السكوت عليه من قبل المسؤولين، مطالبا بمعاقبة المعتدي الذي هاجم المدرسة واقتحم حرمة الطالبات والمعلمات واعتدى بالضرب على شقيقته المعلمة (ج. ن) حتى كادت أن تلقط أنفاسها الأخيرة.
وأضاف أن شقيقته المعلمة كانت مناوبة في هذا اليوم وحينما حان وقت خروج الطالبات دخلت طالبة من المدرسة الثانوية المجاورة إلى المدرسة المتوسطة، طالبة من المعلمة المناوبة السماح لها بأخذ أختها الطالبة في المدرسة المتوسطة، فرفضت المعلمة، واتصلت على أم الطالبة حتى تأتي لأخذ ابنتها.. إلا أن طالبة الثانوية اعتدت على المعلمة، واستطاعت مجموعة من المعلمات السيطرة عليها.
واستطرد شقيق المعلمة قائلا: حضرت الأم بالفعل إلى المدرسة، فيما انتظر الأب في سيارته بالخارج، إلا أنه بعد فترة تسلل إلى المدرسة مستغلا خروج الطالبات، وانشغال الحارس، وشاهد الزوجة وابنته الأخرى (طالبة الثانوي) تقفان أمام المعلمة، فنشب شجار تطور إلى قيام الثلاثة بضرب المعلمة وسط حضور المعلمات والطالبات فتعالت الصرخات طلبا للمساعدة، وإخراج هذا الرجل من فناء المدرسة.
كما قامت مديرة المدرسة بالاتصال بالجهات الأمنية التي باشرت الحادث فور تلقيها للبلاغ، وألقت القبض على المعتدي أثناء خروجه من فناء المدرسة. وطالب النمر المسؤولين بالجهات المعنية بالتدخل السريع لمعاقبة المعتدي.
وقال ردة الثقفي حارس المدرسة، إن المعتدي اقتحم المدرسة وضرب المعلمة حيث سمعنا أصوات صرخات المعلمات والطالبات، ولكننا لم نستطع الدخول نظرا لحرمة
المكان وما كان بوسعنا إلا أن ننتظر خروجه من المدرسة حيث استطاعت الجهات الأمنية القبض عليه فور خروجه.

مدهش
01-17-2008, 03:08 PM
هذا مثله يجلد حتى ينضج

admin
01-17-2008, 03:35 PM
الجلد قليل في حقه

H Y T H A M
01-17-2008, 04:35 PM
لاحول ولاقوة إلابالله
الدعوة صارت فوضى

سنا الهجرة
01-17-2008, 11:40 PM
لاحول ولاقوة إلابالله

ابوريان
01-19-2008, 10:15 PM
ذكرت صحيفة الوطن يوم الجمعه تفاصيل التحقيق مع المواطن الذي اتهم بضرب معلمة بالطائف يوم الاربعاء الموافق 7/1/1429هـ


كشفت التحقيقات التي أجراها مركز شرطة السلامة بالطائف تحت إشراف مدير المركز المقدم ناصر الجعيد مع المواطن المتهم باقتحام المدرسة المتوسطة السابعة للبنات في المحافظة عن مفاجأة غير متوقعة. فقد اعترف المواطن بأن ابنته طالبة الثانوي ووالدتها هما من قامتا بضرب المعلمة، فيما قررت المعلمة نفسها أن الأب لم يعتد عليها، وإنما دخل من بوابة المدرسة أثناء مشاجرة زوجته وابنته معها، فشاهدها ملقاة على الأرض بعد تعرضها للضرب. وكشفت مصادر خاصة لـ "الوطن" أنه تم القبض مساء أول من أمس على الأب وزوجته وابنته الطالبة بالصف الأول الثانوي، ولكن نظراً لصغر سن الطالبة فقد تم إخراجها هي ووالدتها مراعاة للأمومة من مركز شرطة السلامة، فيما تم التحفظ على الأب بالمركز.
وتشير المصادر إلى أن والد الطالبة يعمل رقيبا بقوة الطوارئ الخاصة في محافظة الطائف، وأنه اعترف بالخطأ الذي بدر منه، مبررا تصرفه بأنه صدر بدافع الأبوة.
وذكر الناطق الإعلامي بشرطة محافظة الطائف النقيب تركي ظافر الشهري، أنه تبين من أقوال المجني عليها خلال التحقيق، أن من اعتدى عليها بالضرب هي الطالبة ووالدتها. أما ولي أمر الطالبة فلم يتجاوز مدخل المدرسة إلا لمسافة قليلة لأخذ الطالبة
وأمها.
من جهة أخرى، ذكرت مصادر في شرطة السلامة أنه سيتم إشعار الإدارة العامة للتربية والتعليم لشؤون البنات بالطائف بوقائع الحادثة لاتخاذ كافة الإجراءات النظامية إداريا من قبلها.
وذكر مساعد مدير عام التربية والتعليم للبنات في محافظة الطائف للشؤون المدرسية علي الثمالي، أن الإدارة لم تبلغ رسميا بالقضية إلى الآن، وأنها قرأت عما حدث في صحيفة الوطن أمس نظرا لأن الواقعة حدثت بعد نهاية دوام أول من أمس الأربعاء. وأشار الثمالي إلى أن الإدارة سوف تحقق في القضية يوم غد السبت بعد الإطلاع على ملابساتها، وتحويلها للمتابعة. كما أكد أنه سيتم إحالة حارس المدرسة للتحقيق لأنه كان يفترض أن يمنع المواطن من دخول المدرسة.
من جهته، قال حمدان الثمالي زوج المعلمة المعتدى عليها، إن زوجته تعمل في التعليم منذ أكثر من 20عاما ولم يتقدم أحد بشكوى ضدها، ولكن ما حصل جاء ردة فعل من الطالبة حيث منعت زوجتي الطالبة من الدخول للمدرسة، ولكن الطالبة رفضت، وقامت بضرب زوجتي بمساعدة والدتها وزوجها الذي حاول حارس المدرسة منعه، ولكن لم يرتدع. ويضيف زوج المعلمة قائلا إن حارس المدرسة شاهد زوجتي ممددة على الأرض, ونحن مازلنا ننتظر نتائج التحقيق. وأكد أن زوجته (ج. ع. ن) خرجت من مستشفى الملك فيصل مساء أول من أمس، وأنها أصيبت بكدمات في الوجه وإصابة بسيطة في منطقة الظهر.
يذكر أن "الوطن" نشرت أمس خبرا عن اقتحام أحد المواطنين للمدرسة المتوسطة السابعة والاعتداء على المعلمة المناوبة بالاشتراك مع زوجته وابنته الطالبة في المدرسة الثانوية المجاورة للمدرسة المتوسطة.

منقول من جريدة الوطن

بيبسي خصران
01-20-2008, 01:05 AM
شف كل يوم يطلع خبر عن الطائف ان الهمجيه ضاربه اطنابها من قديم


بس عسى حمدان يثبت انه له حق وليس بالسهل تروح العلوم هدم وتحت القدم

الفين
01-20-2008, 01:46 AM
الله يستر مابقي الا الحريم يشيلون معهم سلاح للدفاع عن انفسهم

Naif
01-22-2008, 07:24 PM
قضية المتهجم على معلمة الطائف .. عقوبات بالجملة والزهراني يوبخ المدرسة لأبلاغها الشرطة !


تركي الشامخ ( الوئام ) الطائف :

ترددت أنباء عن صدور حكم شرعي بحق ولي أمر احدى الطالبات في مدرسة للبنات بحي معشي بالطائف قام باقتحام احدى المدارس وتمكن من الوصول لاحدى المعلمات داخل المدرسة وقام بضربها حتى سقطت على الارض الأمر الذي ادى لدخولها المستشفى لتلقي العلاج بعد تدخل الشرطة .

وتقول معلومات ان المحكمة اصدرت حكمها بجلد ولي أمر الطالبة 50 جلدة وفصل بناته من المدرسة كما يشمل حكم الجلد زوجة المتهجم وبنفس العدد لمشاركتها في عملية الاعتداء على المعلمة .

وعلى صلة بالموضوع وجه مدير تعليم البنات بالطائف سالم الزهراني خطاباً شديد اللهجة للمدرسة موقع الحادث وبخ فيه مديرة المدرسة ومنسوباتها لقيامهمن بتوصيل الأمر الى استدعاء الشرطة وعدم تكتمهن على القضية الأمر!!!! :28: الذي اثار حفيظة مديرة المدرسة كون قضية الاعتداء على زمليتها امر لا يمكن تجاهله أو السكوت عنه لأجل اغراض خارجية تعمل على تمييع الحادثة واسقاط الحق عن صاحبه