المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "أيسر" تطرح أجهزة خاصة بالمعلمين والطلبة في الأعوام القادمة


عثمان الثمالي
01-29-2008, 11:59 AM
لمواكبة التطور في التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد


http://www.alriyadh.com/2008/01/29/img/311654.jpg الزميل أمان مع مديري الشركة

تغطية: م. أمان الخالد
أقامت أيسر معرضاً لأحدث اجهزتها التقنية من أجهزة حاسب محمولة ومكتبية وشاشات LCD وغيرها مصاحباً لندوات الموزعين والشركاء وأختتمته بمؤتمر صحفي حضره عدد كبير من الإعلاميين المتخصصين في مجال التقنية وذلك في فندق الإنتركونتننتال بالعاصمة السعودية الرياض حيث عززت أيسر من التزامها بتقوية نموذج أعمال شركائها في قنوات التوزيع، إضافة لالتزامها بتوسيع سوق تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية.
وسلط مديروها الضوء، في اجتماع للشركاء وفي المؤتمر الصحفي الذي تلاه على الدور المهم الذي يلعبه الشركاء في قنوات التوزيع والذي يتيح للعملاء المهمين في سوق المملكة العربية السعودية استخدام تقنيات ومنتجات الشركة وتحافظ الشركة على موقعها كمزود رئيسي لأجهزة الكمبيوتر الدفترية والأجهزة المكتبية في السعودية.
وأكد كريشنا ميرثي، المدير العام لأيسر كمبيوتر الشرق الأوسط أن سوق المملكة العربية السعودية يعتبر سوقاً في غاية الأهمية، وقال إن هدفنا حالياً هو تقديم أحدث ماتوصل اليه العالم في مجال الأجهزة الحاسوبية وملحقاتها للسوق السعودي الكبير، من جهة أخرى قدم كبار مديري الشركة، أثناء اللقاءات التي تمت عرضاً لأحدث منتجات أيسر واستراتيجيتها لعام 2008،وفي سؤال عن الهدف من مثل هذه المؤتمرات أجاب الأستاذ باسم سلايمة، مدير مبيعات شركة أيسر في السعودية: لقد وفر لنا هذا الاجتماع والمؤتمر فرصة للتواصل مع موزعي منتجاتنا والإعلاميين من خلال ما يشبه منتدىً مفتوحاً. فقد أثبت نموذج الأعمال نجاحاً منقطع النظير بالنسبة لنا. ويعكس شركاؤنا حرفيتنا في أيسر ونود أن نؤكد لهم التزامنا المستمر نحوهم جميعاً".
وعن الفائدة المتوقعة من هذه الاجتماعات قال شيشانك شارما، مدير أيسر في المملكة العربية السعودية ومصر وشرق وغرب أفريقيا: "يعتبر شركاؤنا الحلقة الأهم في الخدمة التي نقدمها لسوق المملكة العربية السعودية. ولذا، كان من الضروري توعية ومساعدة هؤلاء الشركاء على تحقيق النمو إن أردنا أن نحافظ على نمو أيسر كما قام الموزعون بالاطلاع على المنتجات الجديدة التي ستطرحها أيسر في السوق السعودية. كما أن تواجد مديرو أيسر للإجابة على أية استفسارات، أو لشرح استراتيجية أيسر وإلقاء الضوء على منتجاتها الجديدة، للموزعين بشكل فردي. وفي سؤال محرج عن ماهو شائع لدى الناس من ان ايسر تسبق الشركات الأخرى بتقديم مواصفات متطورة ولكنها أقل جودة من غيرها من الشركات يرد السيد كريشنا أن هذه الفكرة ليست صحيحة فجميع الشركات العالمية يتم تصنيعها في أربعة مصانع فقط حول العالم ولهذا فإن الجودة مشتركة لجميع الشركات ولكن الفكرة هي في الخدمة مابعد البيع ولهذا فإننا ننوي زيادة عدد مراكز الصيانة في السعودية مع سرعة وتسهيل عملية الدعم، كما اننا أنشأنا فريق دعم جديد في السعودية ولدينا مكاتب في السعودية وننوي القيام بحملات إعلانية وطرح أجهزة جديدة في السوق السعودي قريباً حيث بلغت نسبت مبيعاتنا في الربع الأخير من العام 2007م أكثر من 170الف جهاز أي مايقارب من 24% من كمية الأجهزة التي بيعت في السعودية في نفس الفترة وأصبحنا بذلك الأكثر مبيعاً في ذلك الربع، وكذلك ننوي طرح أجهزة خاصة للطلبة والمعلمين لتتواكب مع التوجه العام في المنطقة حيث الاهتمام الكبير بالتعليم الإلكترونية والتعليم عن بعد وتطوير التعليم.