المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعتذرت أو لم تعتذر القضية أكبر من صور كاركاتيرية حقيرةحقائق خطيرة


ABO TURKI
02-02-2006, 03:50 AM
http://up.c-ar.net/06/01/8dc1.gif (http://up.c-ar.net)


عاجل جداً : اعتذرت الدنمارك أو لـــم تعتذر القضية أكبر من صور كاركاتيرية حقيرة.. بين يــدي يــا أمة الإســلام حقائق خطيرة..!

بعد ان علمت الدنمارك ان الله حق والرسول حق, اذعنت وطأطأت وجاءت صاغرة ذليلة تتودد للمسلمين وتطلب الصفح منهم, قبل أيام فقط رفض رئيس الوزراء الدنماركي مقابلة اكثر من عشرة سفراء وبعثات ديبلوماسية مسلمة, ولم يقبل حتى مجرد مقابلتهم لينقلوا له مشاعرهم واستياءهم من اعلام بلاده الساقط بحق الاسلام والمسلمين, وسيد البشرية جميعاً, ولكن عندما وجدوا ان مصانعهم الدنماركية بات يقل انتاجها, وباتت صادراتهم تتجمد في خزائنهم, هنا فقط اخذ رئيس الوزراء يتنقل من محطة فضائية الى اخرى ومن جريدة الى جريدة يقدم الاعتذارات ويلتمس العذر المزعوم..!

ما سأضعه اليوم بين ايديكم سيبـــيـــن لكم ان القضية اعظم واكبر من رسوم كاريكاتورية ساقطة, فلقد كشف رئيس الرابطة الاسلامية بالدنمارك الدكتور محمد فؤاد الرازي لموقـع الجزيرة نــت الفضائية قبل أيام خلت ان هذه الرسومات التي نشرتها الصحيفة الدنماركية ليست مجرد مسابقة اجرتها الصحيفة على مستوى الدولة لترشيح الكاريكاتير الفائز من بين مئات الكاريكاتورات التي ارسلها الشعب الدنماركي للصحيفة , وانما الامر اكبر من ذلك واعظم, حيث جاء هذا العرض بالمشاركة بهذه المسابقة الحقيرة لتكون هذه الكاريكاتورات ضمن سياق تجميعها في كتاب قد وضع بغرض التعريف برسول المسلمين وهذا الكتاب يتناوله طلبة المدارس في الدنمارك...!!

وكشف رئيس الرابطة الدكتور محمد فؤاد ان الكتاب قد تم طبعه وهو يحمل اسم (( القرآن وحياة محمد )) وهو يحتوي على رسومات كثيرة للرسول صلى الله عليه وآله وسلم اكثر بكثير مما عرضته تلك الصحيفة الملعونة , ومن بين الصور المعروضة صورة للرسول وهو ممدد بغار حراء بطريقة جنسية بانتظار جبريل عليه السلام...!! وصورة اخرى تنافس ما يردده اتباع اليهود من المجوس ونعني بهم ( الروافض ) عن ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها وارضاها...!

وما يجب ان نعرفه جيداً ويعرفه جميع المسلمين الذين غاروا على مقام نبيهم العظيم هو ان كل استطلاعات الرأي التي اجريت في الايام الفائتة داخل الدولة الدنماركية الحاقدة قد بيَّــنت ان غالبية الشعب الدنماركي سعيد بهذه الرسومات وانهم لا يشعرون بان على حكومتهم او وسائل اعلامهم ان تقدم اي اعتذار للمسلمين, وقال اكثر من 80 في المئة ممن شملهم الاستطلاع ان رئيس الوزراء يجب الا يعتذر عنـــا لانه باعتذاره للمسلمين سيهيننا جميعاً...!

اذن يتبــين لنا وبجلاء واضح ان القضية ليست مجرد رسومات حقيرة , وانما عقيدة متأصلة في نفوس هؤلاء المجرميــن وهم يريدون ان يرضعوا اولادهم في المدارس كره الاسلام وتحقير المسلمين والاستهزاء بسيد البشرية وخاتم النبيـــين إمعانا منهم في الوقاحة . .. وزيادة في الكفر, ونحن نقول لهؤلاء الذين اعتذروا على استحياء وعيونهم على جيوبنا من أجل الا تتوقف صادراتهم ومنتجاتهم .. نقول لهم كما قال تعالى (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ كَفَرُوا لَا تَعْتــــــــَذِرُوا الْيَوْمَ إِنَّمَا تُجْـــــــزَوْنَ مَا كُنتُـــــــمْ تَعْمَلُونَ )) .

معاشر السادة النبـــــــــــــــلاء

حتى اعتذارهم المزعوم كان باهتاً ووقحاً فها هو رئيس وزرائهم يقول في اعتذاره (( ان هذه الرسومات لا تتعارض مع القانون الدنماركي لكنها آذت الكثير من المسلمين ومن اجل ذلك نحن نعتذر)) .. طبيعي جداً لا تتعارض مع قوانينكم , أليست قوانينكم اللعينة هي التي اباحت زواج المثليين والشذوذ بكل أنواعه..?!

ندعو الجميع ان (( لا )) يبرد في فزعته للحبيب المصطفى وان يعلم هؤلاء الكفار درساً لا ينســـونه وان يجعلهم عبرة للجميع , فحتى لو تراخت جميع الحكومات مع قرار المقاطعة وقررت انهاءها فعليه هو الا يتراخى فمقاطعة الشعوب هي التي اركعتهم وهي التي اذلتهم وهي التي اعلمتهم ان الله حق والرسول حق .. فاياكم والتراخي بنصرة الحبيب صلى الله عليه وآله وسلم...

abonayf
02-02-2006, 04:41 AM
جزاك الله خيرا ابا تركي

ولا حرمك الله الاجر

ABO TURKI
02-02-2006, 03:41 PM
وإياك يا ابو نايف