المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخر خبر حرق المصحف في كوبنهاغن - الخبر من قلب الأحداث


القناص
02-07-2006, 12:35 AM
بدأإ الشباب المسلم من كل بالاتجاه نحو الساحة الكبرى في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن لمنع الدنماركيين من حرق المصحف كما أعلنوا في رسائل الجوال خلال الأسبوع الماضي..
كان العدد والحمد لله كبيرآ ..وانتظرنا وهتف الشباب ولم يأت أحد.

وفجأة رأينا مجموعة من الكفرة تقف بعيدآ ويحرقون شيئآ , وهاجت الجموع بسرعة نحوهم,,,, وما أن وصلوا اليهم حتى بدأت سيارات شاحنات صغيرة مستطيلة بالمئات تلتف حول الجميع ومحاصرتهم بمساعدت أكثر من 7000 شرطي مدببين بالسلاح, لم نفهم لماذا , ولم يكن هناك وقت للتفكير فهتفنا للجميع بالتفرق و الاجتماع مجددآ يالساحة, فتفرق من استطاع و الأكثرية بقيت محاصرة و لا حول ولا قوة الا بالله..

وعلمنا بعدها أنها خدعة و أن الخنازير الذين يريدن حرق المصحف قد توجهوا الى منطقة في الشمال لحرق المصحف و بمساندة الشرطة طبعآ....فحررنا من استطعنا أن نحرره من الحصار لأن العدد لم يعد كافيآ و الشرطة أوقفت القطارات المتجهة الى الشمال فلم يبقى الا السيارات و الالتفاف في الشوارع الضيقة لتفادي الحواجز المقامة على الطرق..

وبعد وقت طويل وصلنا الى المنطقة , و بدأنا التصوير كما وعدنا الاخوة هنا في المنتدى..ولكننا وصلنا متأخريين وأحرق ما أحرق..وطبعآ الشرطة الكافرة الخنزيرة وففت لنا بالمرصاد و بدأ العراك...

في وقتها كانت الشباب تعارك و الدموع تسيل من عيونهم وكانت المعركة محسومة لصالح الكفار ولا حول ولا قوة الا بالله , وألقي القبض على أكثر من 160 شخص و مصادرة الكاميرا و الفيلم ...

مصدر من الشباب المسلم من كوبنهاجن

- من موقع الشيخ حامد العلي

زميط
02-07-2006, 02:54 AM
جزاك الله خير وجزا الشيخ العلي كل خير

أبو عبدالرحمن
02-07-2006, 11:00 AM
نسأل الله تعالى أن يعجل بنصر المسلمين...وأن يخذل أعداء الدين...

ومشكورين على المتابعة والاهتمام