المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما جاء الرجل الا لشر .


بيقبن بن فنحاص
04-16-2008, 02:40 PM
كلكم تتذكرون اليوم والساعة والدقية التي حل فيها مخاوي منقاش بمنتداكم , وأنا مثلكم اتذكر أن الرجل حالما دخل ورآه منقاش وولج الى المنتدى الا وتجهم وجهه واعتلته سحابة سوداء من العتمة والكآبه ثم ألتفت الي قائلا : أيه يا ابن فنحاص , أترى ما أرى ؟ , أن هذا المخاوي ما جاء اليكم الا لشر ولأمر سوء دبر بليل .
فقمت من مقعدي ثائرا وقلت : دعني يا شيخنا أتوطا في بطنه وارده خائبا من حيث أتى . فرد علي الشيخ منقاش قائلا : دعه يا ابن فنحاص حتى نقيم عليه الحجه , وحتى لا تقول أحياء العرب أن جماعة منقاش لم يحسنوا ضيافة ورفادة ضيفهم .
وحالما وطئت أقدام المخاوي منتداكم الا والتف حوله ثلة من العملاء والخونه من كرزايات القبيله وخانوا بفعلتهم تلك حقوق الرفقة والرفيق بتعاونهم مع العدو الخارجي ,, وحصل ما حصل من أحداث لا أظن أحدا منكم قد أنمحت من ذاكرته , وكان أشينها شقه لعصا القبيله بدوره التفريقي الذي لا يختلف عن دور ابن سلول .
ثم دارت الدوائر , فلمن الدائرة اليوم ؟ , أنها يا سيداتي وسادتي لمنقاش وانصار منقاش وللحق واهل الحق , وهل بعد الحق الا الضلال المبين ,, الدائرة لمنقاش اليوم بعد أن أنهزم المخاوي شر هزيمة واندحر شر دحره والتمس لنفسه المعاذير لكي يهرب من أرض المعركة وساحة المواجهة .
أما أنت ايها المخاوي فلم يضرب أحد على يدك لتتنكب السراط وتعادي منقاش وتؤلب عليه الأعادي , ولو أنك أذ دخلت الى المنتدى ومنه الى الأستراحة عرين منقاش تعذبلت من الشيطان وجلست في مجلس منقاش محتشما , لو فعلت ذلك لحماك حتى من الذبابة أن تقع على خشمك , ولو وقعت على خشمك لضربها بالقطلة على أرنبة أنفك حتى تكون عبرة لغيرها من الذبان.
أما وقد حدث ما حدث فليس بمقدور أحد أن يستعيد لبنا مسكوبا , وليس بمقدور ألعطار أصلاح ما أفسد الدهر . لقد ترككم المخاوي وحاولت تلطيف الموقف والأتصال به على جواله لكنه من حماقته ورعونته لم يجب على مكالمتي بالرغم من تكرارها مما يدل على سوء ما حل بالرجل نسأل الله العفو والعافيه ...

أبو عبدالرحمن
04-16-2008, 05:43 PM
أنها يا سيداتي وسادتي
أنت الآن يا بن فنحاص..تقدم السيدات علينا..وفي مجلسنا!!! واش السواة معاك..

والمخاوي ..استراحة محارب ..وسيعود أسدا هصورا

مخاوي منقاش
04-16-2008, 06:16 PM
اخونا ابن فنحاص اعتقد ان لك عقلا يساوي نصف ما املك ولله الحمد وانت اعقل من في حضيرة منقاش من البهائم الرتع وانا لوتفنحصت يابن فنحاص جيدا يمقالي لعلمت انها استراحت محارب لسبب بسيط ماكنت اريد كشفه لمن هب ودب والسبب ان الوظيفة قاتلها الله والمنصب المؤقت تجعلك لا تعرف تدبر امورك بنفسك فكل اشعالك ينجزها المراسل او السكرتير وبعد تركك للعمل تجد يداك خاويه وطريقك ملغوم بانواع البيروقراطية والاتكالية والمحسوبية وانك انسان لاقيمة له بدون لقب فاحيانا تجد نفسك تقول للبنقلاديشي تكفى تعرف الموظف هذا فيجيبك وهو مرفوع الراس نعم هذا هبيبي فتقول تكفى خله يمشي معاملتي لي ساعتين وانا مثل البطة العرجاء كل شوي على رجل 0
واحيانا يعاند الحظ فلا تجد بنقالي ولا هندي فتتورط فتظطر الى احد اليمانيه وهذا ماحصللي هذا السبوع عندما استغليت الاجازه لانجاز امور كثيرة كانت مؤجلة فكنت اطلع من الصبح الى الساعة 3 واتغدى واروح اتريض الى المغرب (يبن سلمان اذان المغرب) وانام مع الدجاج ولاكن منقاش اشغلني حتى كنت ابي اخلص معاملة مهمه وكنت اقف عند المدير ورن جوالي ويبدو ان المدير مستغرق في قرائة المعامل وكان يردد اثنا القرائة ممتاز ممتاز ويوم رن التلفن انفجع وتغير مزاجه وقال بعصبية النظام لا يسمح ورمى المعاملة في جهي وقال ثاني مرة قصر من صوت الجرس وتعل بعد شهرين0
وبعد ترى العبد هو الي ضرب الذباب بالمطرقة يوم حطة فوق خشم ابوه وعلى العموم سوف ارد على من رد على ومن لم يرد علي والى اللقاء

محمود عادل
04-16-2008, 07:56 PM
كلكم نوين شر

@ بن سلمان @
04-16-2008, 08:59 PM
واروح اتريض الى المغرب (يبن سلمان اذان المغرب )
شرح الله صدرك بغيت أتهمك بأنك صاحب ركب

وانام مع الدجاج
ما قلت لنا مجمد والا مبرد

ويوم رن التلفن انفجع وتغير مزاجه
بعذره ( فيه أحد إلى الأن يحط نغمة لحجاب )

منقاش
04-16-2008, 10:08 PM
الله يغفر لك يبن فنحاص ويسامحك .
أنت وراك تجيب ذكر لطافي النار وتنخس الماخوذ بعد خفى عنا حتى رديته علينا ؟, ما أنت عارف أنك أذا زنقت البس (القط) في زاويه توجبه يعود يستاسد ويدافع عن روحه ؟ .
المهم , جنبوا عن دربي جنبوا , وخلوه لي أنتف الريش اللي باقي عليه ريشه ريشه , هذا أن لقيت عليه ريش ...

مخاوي منقاش
04-17-2008, 03:37 AM
الميدان ياحميدان يامنقاش واذا انا يها المسكين الي واسطتي هنود وبنقال انثر الشر بين قبيلة عريقة كثمالة فهذه مشكلة عندكم وياريت اقدر 000وياناس ردو على هالمعتوه اليس منكم رجل رشبد ولا خلو عيضة يرقعه بكم بيت0
مجمود عادل/هو واما انا فبردا وسلاما والشر براء وبعيد
ابن سلمان / ماتترك التلقيط ؟

بيقبن بن فنحاص
04-17-2008, 12:06 PM
ابو عبدالرحمن : أراك عصي الدمع شيمتك المكر .
لماذا كل هذا التحامل منك على شقائق الرجال؟ , الا تعلم أنهن سيدافعن عن أنفسهن لو علمن ما خطت يمينك من الهرطقات التي تتهرطق بها عليهن ؟.
وانني بمناسبة ما كتبت احذرك من التحالف مع المخاوي لأن ذلك لو حدث سيكون آخر عهد لك بالشرافه أذ ستتحول حينها شرافة منتدى القبيله للشيخ الشريف منقاش .
مخاوي منقاش : أنصحك بالأنتحار فقد كان هروبك أفضل لك من ورودك , فها أنت وحيد فريد بلا أنصار بعد أن تخلى عنك أنصارك واصبحت كالعنزة الجرباء .
محمود عادل : أنني أدافع عنكم جميعا وعن القبيله من هذا السوسة المنحوسه المسمى المخاوي .
ابن سلمان : أعرف أن حكمتك ستمنعك من مصافحة المخاوي بعد أن أندحر وتخلى عنه الجميع .
منقاش : الحقيقه أني ظننت أن الرجل أنتهى كليا وكنت أريد أستثمار نصرنا ولكن الذي أتضح لي أنه كالبس (القط) يعيش بسبعة أرواح .

أبو عبدالرحمن
04-17-2008, 12:38 PM
والله يا المخاوي...إذا كانت الحياة الفطرية عجزت عن منقاش!!!

فنحن أولى أن نقول ..منقاش لك عظمه ولحمه

قائد الطابور
04-17-2008, 01:23 PM
يا مخاوي الزم الهاده ترى منقاش والله رجال يقول ويطول وانت اعرفك حبلك قصير ما يمداك تروح ولا تجي ، منقاش رجال راعي مجلس وترد له الرجال والاستشارات من كل القبايل وسياسي محنك احسن من ( الفرخه حقت بوش ) لا يغرك ، واحنا عليك من الشامتي ترى ابعد عن الماخوذ تراه ما يتردد في الشر .

الحلم يا منقاش ، الحلم يا منقاش ، الرجال ما يحملك تاطى في بطنه ، نحيف وهزيل البنية ،

منقاش
04-17-2008, 02:25 PM
بيض الله وجهك يا قايد الطابور
والحقيقه أن المخاوي مثل ذنب حماري , لا بالله يكرم عنه ذنب حماري لأن ذنبه ينش به الذبان عن واجهته الخلفيه , والمخاوي لا يهش ولا ينش .
لا , والطامه الكبرى أن أبو عبدالرحمن أبتدا يخرج عن السكه السلطانيه ويروح مع الدهويه ويحاول يناصر طافي الضو المخاوي . تكفى يبو عبدالرحمن سم بالرحمن ودور لك شيخ يقرا عليك ,, ويش اللي أصابك ..
أنما أشكرك يا قايد الطوابير كلها ما هو طابور واحد , ويا ليت في ربعي عشره من مثلك حتى أتنومس بهم يوم الله الله ,, مشكور وعسى المخاوي يقر أذانيه لنصيحتك , وان قدرت تنصح ابو عبدالرحمن ترى لك أجر ومثوبه .
يا خساره يبو عبدالرحمن , نعوذ بالله من سوء الخاتمه.

قائد الطابور
04-17-2008, 02:47 PM
ابو عبدالرحمن ترى منقاش ما يستاهل النقد وانت تعرفه ، رجال حامي حمانا ، ومساوي بنفسه سوانا ، وانت مدير ولا تكير وعلومك كلها يا مجير ، اعدل واترك العوج لا نرمي بك في العويجاء ويضلي راسك في جرموز ورجليك في السد والياك متعادي ، معن الدرب غادي
، هيك بقولو القبايل والا مو هيك , صلي على النبي وازكر الله اخي مو اعد لناس بتقطع عليهم توجيهاتم ، انت مدير والا ايه .

مخاوي والله ما حقك الا المشعاب في علباتك يا ها لشمالي اللي ما توالي ، انت ما تعرف ان منقاش عمك ، وانت خابر يوم انك في الطابور عندي وهو عريف الحضيرة يسحب فيك امتد انهض ، الى الوراء در والحين مسوي عم رجال ما تعرف انك مكسورة عينك من ايام زمان

رويعي الغنم
04-17-2008, 04:25 PM
أيها الأخوة الأماجد , قائد الطابو والشيخ منقاش وابن فنحاص .
أن أبا عبدالرحمن لا يريد بما قال مناصرة للمخاوي وانما أراد أستدراجه الى ميدان المبارزة والتهلكة وبئس المصير , أنها مناورة وحرب ومكيده .
أما الأشراف فلا نريد بديلا لأبي عبدالرحمن ما دام على الوعد والعهد مع منقاش ولكن الذي نريد تغيره حالا هو ابن سلمان على أن ينصب بدلا منه ابن فنحاص , والنيه مطيه والمصلحة من وراء القصد ..
أخي قائد الطابور : لاحظت غلطة مطبعية في ردك عندما هددت أبا عبدالرحمن بأننا سنرمي به في العويجاء بحيث يصبح راسه في جرموز ورجليه في السد . أعتقد أنك قصدت أن يكون راسه في العرسان والشاصيه في جرموز والكفرات في السد .

أبو علي
04-17-2008, 11:12 PM
تكفي يا منقاش ترى مخاي ضيف وعزيز وغالي لا تنقد فيه . انا ما اقدر اوصيك انت رجال ما تبي وصاية (ارجده ) تراه ما يعرف معناها ، وخلك ذيبان .

أبو عبدالرحمن
04-18-2008, 01:11 AM
انتظرني يا ابو شوكة يا منقاش في موضوع جديد يخص ما ابتلاك الله به من خفة العقل

@ بن سلمان @
04-18-2008, 01:40 AM
ولكن الذي نريد تغيره حالا هو ابن سلمان على أن ينصب بدلا منه ابن فنحاص .
يا رويعي الغنم لو جات إقالتي , الرصيد رصيد عنكبوت عشش في وزارة والحمدلله وهي فرصة لغيري يترزق الله .

مخاوي منقاش
04-18-2008, 02:16 AM
قايد الطابور ما اقول الا انعم واكرم ايها الصنديد ولقد اطلعت على الطابور الذي انت قائده فلم اجد الا منقاش ماسك باذناب حميره ينقدمه كلب ويتبعه كلب ومابين الكلب والكلب تجد حمار وانت بكل فخر تنادي عمك منقاش ياشيخ منقاش من بنطحنا(هذه مايفهمها ابن عزاب) فيفتح فمه لكي يناديك فيعطس الحمار فيمتليء فمه من بقيا طعام الحمار وبعدها يقول ولا اسرائيل0000 هذا طابورك(فقبح من طابور وقبح قائده)000
ابن عزاب هداك الله واصلح بالك كن صريحا وواضح الاتجاه يا اسود ياابيض (وارجده)معناها دبه واسال العلامه ابن سلمان0
ابو عبد الرحمن انت الي اعطيت منقاش وجه وياما نصحتك 000