المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جرائم البنقاليه


صقر قريش
09-02-2008, 08:44 PM
صدق او لاتصدق لماذا البنقاليه يكرهون هذا البلد وهل صحيح ان البنقالية الذين ياتون الى المملكة هم عبارة عن للصوص وحراميه وخريجين سجون فهم صناع خمور وأهل جرائم اخلاقية وأهل مظاهرات فهم الخطر القادم استغلووا طيبة هذا الشعب وأمنوااا العقاب
فاليوم في سوق الراية ( النخيل ) بالطائف وقبل الأفطار البنقال يعتدتون على سعوديين ويشبعونهم ضربا وبعضهم ادخل مستشفى الملك فيصل
ارجوا نشر الموضووع

واقعي جدا
11-09-2008, 05:12 AM
جزاك الله خير

رويعي الغنم
11-10-2008, 12:19 PM
أخي صقر قريش : أغلب أن لم أقل كل من تعاملت معهم من البنقالة على قلتهم (وهم مقاول , كهربائي , عماله عاديه) وجدت فيهم دماثة خلق وطيبة ظاهريه عند تعاملي معهم لأول وهلة , ثم أكتشف بمرور الوقت (لاحقا) لؤما ودناءة في الطباع والتعامل مثل عدم الأمانه ونكران الجميل والكذب قصير ألأجل .
وهذا حكم يجب أن لا نعممه على كل بنقالي , فلا شك أن فيهم أخيار على قلتهم .
ثم أنني وجدت وضعهم المعيشي واحدا من أهم أسباب جرائم البعض منهم وانحرافهم , لأنهم مظلومون في ألأجور التي تعطى لهم , فليس معقولا أن تعطي عاملا 400 أو 500 ريال شهريا فيها سكنه وقوته وملبسه هو ومن يعول وراءه من أسر ببلاده ثم تنتظر منه سلوكا لائقا وعملا متقنا ووفاء لك أو لغيرك .
فالمظلوم دائما جبله الأنتقام متى ما سنحت له الفرصه . وهولاء أول من ظلمهم حكومة بلادهم التي باعتهم بأبخس ألأثمان وصدرتهم للخارج كقطعان البهائم , ولم تراع أشتراط حد أدنى للأجور يفي بمعيشة كريمه , وآخر من ظلمهم نحن السعوديون الذين لم ننصفهم ونعطيهم أجرا يليق بالأنسان والأنسانيه .
لذلك أرفعوا العتب عنهم مهما حدث منهم من أعمال عدائية واختلاسات فالمهان يهون في نفسه ويهون على غيره ثم يسوء سلوكه تبعا لذلك .

* أسير الصمت *
11-10-2008, 08:27 PM
جزيت خيرا

واقعي جدا
11-11-2008, 10:58 PM
جهد رائع