المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جديد الالعاب3


عثمان الثمالي
09-18-2008, 04:19 PM
http://www.alriyadh.com/2008/09/18/img/189863b.jpg

إعداد - أمان الخالد
مساحات واسعة ولكن مرعبة
لعبة S.T.A.L.K.E.R لعبة تصويب وتهديف نحو الوحوش والكائنات الغريبة في بيئة جديدة كلياً، حيث المساحات الواسعة ذات الطبيعة الجديدة كلياً على هواة الألعاب والتي تتراوح مابين سماء صافية وطبيعة خلابة وسماء مليئة بالغبار ومرعبة، أما الأسلحة فهي مختلفة ومتعددة وذات قدرات مختلفة بالطبع وعليك التعرف على قوة كل سلاح للإستفادة منه في المسافات البعيدة او القريبة ولاحظ أن الأسلحة في هذه اللعبة تتأثر بالقتال وقد تتعطل أو لا تكون دقيقة وهي حركة جديدة غير موجودة في الالعاب الأخرى مثل الدووم أو كويك، اللعبة تطرح في منتصف هذا الشهر وهي لأجهزة الحاسب.


سلسلة الخوف تعود من جديد
؟ سلسلة أفلام F.E.A.R من وارنر بروذرز الشهير والتي تعود من جديد ولكن على شكل لعبة مرعبة Project Origin ? Mech-based وإن كانت الشركة قد أكدت في بيان صحفي انها تسعى إلى تكون اللعبة أكثر أكشن من مجرد أحداث مرعبة كما هو في الأفلام، حيث تتطلب الالعاب تفاعلاً اكثر من الأفلام التي يقف فيها المشاهدون بدون حراك، اللعبة لمحطة ألعاب الأكس بوكس.



الصدمة الحيوية تصنع موجة جديدة
؟ لعبة BioShock لمحطة ألعاب البلايستيشن-3 والتي ظهرت قبل ذلك على محطة العاب الاكس بوكس، تظهر بشكل مثير كلعبة تصويب ولكنها مرتبطة بقوة بقصة درامية مؤثرة تجعل من القتال والحركة عملاً ذا قيمة، ولا شك أن أصحاب محطات البلايستيشن سعداء بهذا الإصدار الخاص بمحطتهم.



ننتندو قد لا تبقى صديقاً للعائلة
؟ من المعروف أن معظم ألعاب الننتندو بمحطاتها المختلفة هي العاب جيدة وهادئة أطلق عليها الناس أسم العاب العائلة، ولكن في لعبة PAX2008 والتي تم طرحها على محطة الوي WII فالوضع مختلف بعض الشيء، فهي تحكي قصة الدفاع عن كوكب الأرض من المهاجمين القادمين من الفضاء وبالطبع عليك التهديف والقتل، والقصة مستوحاة من فيلم Men in black.




التل الصامت يثير الخوف ؟ يبدو أن موجة أفلام الرعب تصاحبها أيضاً موجة من ألعاب الرعب، وهذه لعبة Silent Hill تقترب من منازلنا بما تحتويه من شخصيات الزومبي المعرفة بأنهم الأموات الذين يخرجون من القبور ولا يمكن قتلهم إلا إذا صوبت نحو رؤسهم، الإصدار الجديد أسمه Homecoming والمقصود بذلك عودة البطل اليكس شيفيرد إلى موطنه.

* أسير الصمت *
09-21-2008, 10:31 PM
http://www.thomala.com/upload/upfiles/oHM21838.bmp (http://www.thomala.com/upload/)