المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطائف تستضيف لقاءهم لمدة 3 أيام


صقر قريش
11-21-2008, 01:25 PM
الطائف تستضيف لقاءهم لمدة 3 أيام مديرو شؤون المعلمين في 6 إدارات يناقشون آلية حركة النقل الداخليةhttp://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/2975/2111.nat.p8.n503.jpg
محمد أبوراس الطائف: ساعد الثبيتي
يناقش مديرو إدارات شؤون المعلمين في 6 إدارات تعليمية غدا خلال لقاء المجموعة السادسة الذي تستضيفه الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين في محافظة الطائف عددا من المحاور وأوراق العمل المتعلقة بتطوير أداء إدارات شؤون المعلمين.
ويدشن اللقاء مدير عام التربية والتعليم للبنين في المحافظة محمد بن سعيد أبو رأس بحضور المشرف الوزاري سالم المهنا. وذكر مدير إدارة شؤون المعلمين في الطائف محمد بن عامر النفيعي، أن مديري إدارات شؤون المعلمين بإدارات التربية والتعليم في كل من الجوف والرس والمدينة المنورة والباحة والأحساء وجازان سيشاركون في اللقاء.
وأضاف أن من أبرز المحاور وأوراق العمل التي ستتم مناقشتها في اللقاء الذي يعقد في فندق جراند بهادر ويستمر 3 أيام، آلية تنفيذ حركة النقل الداخلية وآلية سد الاحتياج الطارئ ورصد المشكلات الميدانية وأساليب معالجتها. كما يتضمن اللقاء ورشة عمل حول الدليل الإجرائي لمديري شؤون المعلمين وسلبيات وإيجابيات التبادل الإلكتروني، إضافة إلى ورشة عمل حول تفعيل علاقات المعلمين وعرض البرامج التطويرية في كل منطقة مشاركة.

مسامح
11-22-2008, 01:49 PM
اعنكم الله يا معلمينا .