المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقاء غرامي ينقل مقيمين لمستشفى الملك فيصل


أبو رامز
01-26-2009, 04:03 PM
تحول لقاء غرامي بين مقيمين عربيين وفتاتين من جنسية عربية أخرى الى آلام وضربات موجعة نقل على إثرها المقيمين للمستشفى قبل ان تباشر الجهات الأمنية التحقيق معهما. وتعود تفاصيل الحادثة الى تسلل المقيمين الى منزل الفتاتين فجراً في موعد غرامي عقب سفر عائلة الفتاتين , حيث رصد مجموعة من سكان الحي دخولهما للشقة , واقتحموا الموقع وانهالوا بالضرب عليهما حتى تعالى صراخهما ثم غادروا الشقة. ولدى مباشرة الجهات الأمنية للموقع بعد ابلاع احد الجيران عن الازعاج والصراخ المتصاعد , عثر على الشابين غارقين في دمائهما ليتم نقلهما لمستشفى الملك فيصل بالطائف في انتظار خروجهما لإكمال اللازم حيالهما.
من جهة اخرى , اطاحت دوريات المن بالطائف فجر أمس بشابين من اصل اربعة استدرجوا حدثا من حي الخالدية واركبوه في سيارتهم الجمس وبعد خروجهم مع الطريق الدائري حاولوا اغتصابه بعد تعريته من ملابسه , الا ان صراخه اجبرهم على انزاله والفرار من الموقع.
وابلغ الحدث الجهات الأمنية بمواصفات الشبان والسيارة , حيث تم خلال فترة وجيزة ايقاف السيارة وضبط قائدها ومرافقه .وبعد عرضهم على الحدث تعرف عليهما , فيما لايزال البحث جارياً عن الاثنين الاخرين في ظل التعرف عليهما.

صقر قريش
01-26-2009, 10:55 PM
اللهم استر فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

سنا الهجرة
01-26-2009, 11:49 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ..

يعطك العافيه يابو رامز