المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصريح حلو


ابو دددددي
07-13-2006, 03:03 AM
...........................................
............... انتم الثلاثة .............
...........................
....................................
.................................
.................................................. ................

abonayf
07-13-2006, 05:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

دددددي او ي دددد او ddddd او ..................
تعددت الأسماء والفعل واحد
أولا : ارغب بان تعلم بأنك لم تنقص مني أو ممن ذكرت بردك السابق بل أقول لك ولمن على شاكلتك ( لا يرمى بالحجارة سوى الشجر المثمر ) ( وإذا ركلت من الخلف فاعلم بأنك في الأمام ).

ثانيا : لتعلم بأنني لست ممن يحب الدخول في نقاشات وكان الأولى بي أن أقول ( مهاترات ) مع من لا ينتصح بقول ناصح ولا يرجى برئه مما أصابه نسأل الله لك الشفاء .
ثالثا : أنت تعلم ولعل هناك من الأعضاء من قرأ ماكتبت طوال الأشهر الماضية وامتناعي عن الرد عليك ولم يكن ذلك ضعفا مني أو عدم قدرة على الرد إنما كان احترام لهذا الموقع وأعضائه الكرام من إن ألوث ألسنتهم حال القراءة ومسامعهم بكلام لا يليق بمن انتسب لهذه القبيلة وهذا ما دعا الإدارة إلى حذف جميع بذاءاتك السابقة .
رابعا : أود اطلاعك على أمر إلا وهو سبب ردي عليك هنا فأقول :
كنت اجهل سبب تهجمك وبذاءتك حتى قرأت ماكتبت هنا فأيقنت حينها ما ترمي إليه من زرع روح التنافر والبغضاء بين أعضاء هذا الموقع ودليلي على ذلك هو اشراكك لعضوين آخرين معي هذه المرة لعل احدهما يرد فتجد ألفرصه المواتية لإشراك آخرين فيكون ذلك سبب في بداية تفرق الأعضاء وما يتلو ذلك من خططك المكشوفة .
لعلي أكون على خطأ في ما ذهبت إليه وهذا ما أتمناه فما زلنا نرغب بوجود أعضاء فاعلين ومؤثرين مساندين لنا جميعا مؤسس وأعضاء في المضي قدما لرفعة شان القبيلة قد لا نستطيع تنفيذ ما نناقشه ونتفق عليه هنا إنما وكما قيل ( بداية الألف ميل تبدأ بخطوة ) وها هي البداية فاشترك معنا ولنضع أيدينا بأيدي بعض إن كنت تريد أن تثبت للجميع وليس لي انك ماقصدت ماذكرته سابقا إنما أتمنى أن يكون ذلك بمعرف أخر لا يذكرنا بما يسمى بالعولمة .
بقي أمر واحد وهو إن كنت تصر على ما تقوم به فأذكرك بأنني لن أعاود الكتابة مرة أخرى على ما تكتب وإنما سيتم حذف ما تكتب وسيتم إيقاف عضويتك ستقول بأنك ستعاود الدخول باسم أخر أقول لك نحن نتمنى زيادة الأعضاء فأكثر من هذا ولا ضير من أن يقرأها جميع الأعضاء وان كنت تضن باني لا أريد أن يقرؤونها فأنت مخطئ إنما حاول أن لا تقحم أحدا أخر في الموضوع وأتمنى أن تواجهني شخصيا إن كان الأمر شخصي فمن أعلمك باسمي وبأوصافي يمكنه أن يدلك على مكان تواجدي وان أردة أن أعطيك إنا شخصيا رقم هاتفي فلا مشكلة لدي وثق باني سأوصله لك .
أخيرا استبيح الاخوة الأعضاء أن أقحمتهم في مثل هذا الأمر إنما أرجو من الجميع التنبه لما يحاك في الخفاء من مثل هذه الأسماء والتي ضاهرها يكشف غالبا ما تبطنه .
اعتذر من الجميع مرة أخر ى وأتمنى لكم صيف جميلاَ .

دايخ في زمن بايخ
07-13-2006, 06:15 PM
مساء الخير اسعدني تواجد الاخ ددددددددددددددددي
و عنوان الموضوع شيق ( الصريح )
وكنت اتمنى قراءة ما كتب الاخ دددددددددددددددي
وبالنسبة للاخ ابو نايف لو اخذت الموضوع بأريحية وسعة صدر وبحسن ظن وابتعدت عن تسخير السلطة لوجدت ان الاخ دددددددددددي تغيرت طريقة تعاملة معك
ولكم الشكر جميعاً