جنتل الطائف
06-03-2009, 08:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني اعضاء منتديات بلااد ثماله المحترمين000000000000000000000
سعادات المشرفين الموقرين00000000000 اما بعد
اكتشفت انا جنتل الطائف قصه في احدى المنتديات عباره عن كذب في كذب
وتمعنت فيها واكتشفت فيها اكاذيب كثيره المهم
بداية القصه يقول انه رجل متزوج في مدينة الرياض
ولديه ابنته البالغه من العمر 25 عام
بالاضافه الى زوجته
الاب لايأتي الى البيت الا في ساعات متاخره من الليل
ورائحة المسكرات تفوح من فمه
والام سقطت في وحل الشباب
والذهاب مع الشباب
فسقطت تلك الفتاه في وحل الشباب
فذهبت معهم في استراحه
فوجدت امها هناك وهي في حالة سكر
فذهبت الفتاه الى غرفه واحظرت
رشاش وقتلت عشيق امها
واخذت امها وذهبت بها الى البيت
وتم القبض عليها
ووضعوها في السجن
يقول شرطي
دخل وقت صلاة العصر
وتوضاء الجميع
واخذوا يصلون
فأتت تلك الفتاة
وسألتني ماذا يفعل هؤلاء؟
فقلت لها اولستي مسلمه
قالت نعم
قال لها الا تعرفين الصلاه؟
قالت لا
فأخذ االشرطي يعلمها الصلاه
وشئ من القراءن
فصدر حكم القصاص عليها
فأخذناها الى ساحة القصاص امام الناس
فرأت العالم والحشود اللذين حظروا ليروها
فقالت اشهد ان لا اله الا الله
واشهد ان محمدا رسول الله
فضرب عنقها السياف
وماتت00000000
ودفنوها0000000000
انتهت القصه
اول كذبه انه البنت قتلت عشيق امها
مستحيل بنت تمسك رشاش وتقتل
ثاني كذبه الشرطي اللي راحتله في السجن
ليش السجون عندنا اختلاط ؟؟؟؟؟
مافي قسم للرجل وقسم للنساء؟؟؟؟؟؟؟
ثالث كذبه
يعني البنت لمن سألت الشرطي ماذا يفعلون هؤلاء
مو معقوله يعني ماقد شافت عالم يصلون في التلفزيون
في المدرسه مايعلمونها الصلاه؟؟؟؟؟
صح والا لا؟
ثالث كذبه
لمن اخذوها لساحة القصاص امام الناس
رأت العالم والحشود اللذين حظروا ليرونها
اصلا البنت لمن يحكمون عليها بالقصاص يدخلونها فغرفه لوحدها
بعدين يدخل السياف ويضرب عنقها بالسيف
بعدين يدخل الطبيب الشرعي
ويكشف عليها ويعلن وفاتها
الله يجير كل بنت0000
هاذي يقولك امام الناس رات العالم والحشود اللذين حظروا ليرونها
ليش ياجماعه وين حنا فمصر؟؟؟؟؟؟
انا انبه على عدم تصديق اي شي؟
وانه الواحد يدقق في الموضوع قبل طرحه
وانا والله استحيت اقوله كذب في كذب
والردود على هاذي القصه
وحده تقول انا بكيت وواحد
وواحد يقول الله يرحمها
وانا ابغى رأي كل واحد فهاذي القصه
اخواني اعضاء منتديات بلااد ثماله المحترمين000000000000000000000
سعادات المشرفين الموقرين00000000000 اما بعد
اكتشفت انا جنتل الطائف قصه في احدى المنتديات عباره عن كذب في كذب
وتمعنت فيها واكتشفت فيها اكاذيب كثيره المهم
بداية القصه يقول انه رجل متزوج في مدينة الرياض
ولديه ابنته البالغه من العمر 25 عام
بالاضافه الى زوجته
الاب لايأتي الى البيت الا في ساعات متاخره من الليل
ورائحة المسكرات تفوح من فمه
والام سقطت في وحل الشباب
والذهاب مع الشباب
فسقطت تلك الفتاه في وحل الشباب
فذهبت معهم في استراحه
فوجدت امها هناك وهي في حالة سكر
فذهبت الفتاه الى غرفه واحظرت
رشاش وقتلت عشيق امها
واخذت امها وذهبت بها الى البيت
وتم القبض عليها
ووضعوها في السجن
يقول شرطي
دخل وقت صلاة العصر
وتوضاء الجميع
واخذوا يصلون
فأتت تلك الفتاة
وسألتني ماذا يفعل هؤلاء؟
فقلت لها اولستي مسلمه
قالت نعم
قال لها الا تعرفين الصلاه؟
قالت لا
فأخذ االشرطي يعلمها الصلاه
وشئ من القراءن
فصدر حكم القصاص عليها
فأخذناها الى ساحة القصاص امام الناس
فرأت العالم والحشود اللذين حظروا ليروها
فقالت اشهد ان لا اله الا الله
واشهد ان محمدا رسول الله
فضرب عنقها السياف
وماتت00000000
ودفنوها0000000000
انتهت القصه
اول كذبه انه البنت قتلت عشيق امها
مستحيل بنت تمسك رشاش وتقتل
ثاني كذبه الشرطي اللي راحتله في السجن
ليش السجون عندنا اختلاط ؟؟؟؟؟
مافي قسم للرجل وقسم للنساء؟؟؟؟؟؟؟
ثالث كذبه
يعني البنت لمن سألت الشرطي ماذا يفعلون هؤلاء
مو معقوله يعني ماقد شافت عالم يصلون في التلفزيون
في المدرسه مايعلمونها الصلاه؟؟؟؟؟
صح والا لا؟
ثالث كذبه
لمن اخذوها لساحة القصاص امام الناس
رأت العالم والحشود اللذين حظروا ليرونها
اصلا البنت لمن يحكمون عليها بالقصاص يدخلونها فغرفه لوحدها
بعدين يدخل السياف ويضرب عنقها بالسيف
بعدين يدخل الطبيب الشرعي
ويكشف عليها ويعلن وفاتها
الله يجير كل بنت0000
هاذي يقولك امام الناس رات العالم والحشود اللذين حظروا ليرونها
ليش ياجماعه وين حنا فمصر؟؟؟؟؟؟
انا انبه على عدم تصديق اي شي؟
وانه الواحد يدقق في الموضوع قبل طرحه
وانا والله استحيت اقوله كذب في كذب
والردود على هاذي القصه
وحده تقول انا بكيت وواحد
وواحد يقول الله يرحمها
وانا ابغى رأي كل واحد فهاذي القصه