المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرطة الطائف تبدأ التحقيق في جثة "جنين منسي


اليزيدي
10-30-2010, 06:44 PM
تبدأ شرطة الطائف السبت التحقيق في واقعة العثور على "جنين منسي" داخل ثلاجة مستشفى خاص بالمحافظة كان صاحب المستشفى يحاول الحصول على أمر دفن لها من الشرطة.
وسيتولى الطبيب الشرعي معاينة الجنين ناقص النمو ومعرفة عمره الزمني وكل التفاصيل التي تفيد في مجريات التحقيق.

وستتلقى مديرية الشؤون الصحية خطاباً رسمياً من الشرطة حيال قصور وخطأ إدارة المستشفى اللذين وقعت فيهما من حيث عدم إبلاغها عن الجنين؛ الأمر الذي أوجد الشبهة الجنائية حول وفاته، وسيتم كشف الملابسات كافة.

وكان مدير مركز شرطة الفيصلية العقيد عبدالله بن مسفر النفيعي قد تلقى اتصالاً من مدير وصاحب مستشفى خاص يطلب منه أن يحصل على أمر دفن لجنين منسي لديهم في الثلاجة منذ أسبوعين، وفقاً لما ذكره.

وقال إن عمالة جمع النفايات الطبية عثروا عليه في كيس بأحد الممرات، إلا أن مدير المركز انتدب اثنين من الضباط المحققين إلى المستشفى، وتمت معاينة الجنين المُسجى داخل الثلاجة.

واتضح أن الجثة لجنين ناقص النمو، ربما عمره ستة أشهر، بما يعني احتمالية إجراء عملية إجهاض لوالدته بالمخالفة للقوانين والشرع؛ باعتبارها قتل نفس، وتستوجب المحاسبة والعقاب النظامي القانوني للمستشفى والطبيبة التي أجرت العملية بهدف تحقيق مكاسب مالية، فيما سيتم التحقق من كل السجلات حتى تنكشف الحقيقة.

ابوعدي
10-31-2010, 02:05 PM
لاحول ولا قوة الا بالله