المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنقذ أسرته منحريق في منزله بالطائف وتوفي اختناقآ


ابوعدي
11-06-2010, 09:28 AM
أنقذ أسرته من حريق في منزله بالطائف وتوفي اختناقاً

5 آلاف شخص يشيّعون جنازة الشيخ هليل الحارثي

http://www.thomala.com/vb/imgcache/522a6eac12fad716338af625e2cdc29a.jpg
فهد العتيبي - سبق - الطائف: شيّع ما يزيد على 5000 مُصلٍّ اليوم عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف الشيخ هليل الحارثي الذي قضى إثر اختناقه من حريق بمنزله، فيما شارك عدد كبير من أعضاء الهيئة بالطائف ومكة المكرمة في تشييع جثمانه بعد أن صُلي عليه مغرب اليوم بجامع العباس، ودُفن بمقابره، وسط دعاء بأن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته ويُلهم أهله الصبر والسلوان.

وكشف عدد من أصحاب المحال بالسوق، باعتبار أن عضو الهيئة الفقيد كان من منسوبي مركز هيئة السوق المركزي، أنهم يعرفونه بحلمه ونُبل أخلاقه وتعامله الراقي جداً مع الناس؛ حيث كان يقوم بالنصح والتوجيه، ولا يُفكر في تسجيل المُخالفة مهما كان الأمر؛ ما حبَّب الناس فيه، الذين حضروا إلى الجامع وشاركوا في تشييع جثمانه، فيما ذكر أحدهم أن الفقيد أتاه البارحة قبل انتهاء دوامه، واشترى بعض الحاجات لمنزله وله شخصياً.

وكان عضو الهيئة الشيخ هليل بن معيض الحارثي قد قضى اختناقاً ظهر اليوم الجمعة إثر حريق شبَّ في مطبخ منزله الواقع بحي الشهداء الجنوبية بشارع التليفزيون، وكان الفقيد قد أنقذ أسرته من الحريق، إلا أنه عاد إلى المنزل لأخذ بعض الأغراض فتوفي اختناقا.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ


تمكن من إنقاذ أفراد أسرته ومات اختناقاً
هيئة الطائف تفقد "هليل الحارثي" في حريق بمنزله

فهد العتيبي ـ سبق - الطائف : فقدت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر ممثلة في فرعها بمحافظة الطائف، أحد أعضائها المُميزين، الشيخ هليل الحارثي، من هيئة السوق المركزي، حيث قضى اختناقاً إثر حريق شب في مطبخ منزله الواقع بحي الشهداء الجنوبية بشارع التليفزيون، وكان الفقيد قد أنقذ أسرته من الحريق. وسيصلى على الفقيد الذي التحق بالهيئة منذ ما يزيد عن 20 عاما، بعد مغرب اليوم الجمعة، في جامع العباس بالطائف. وكان الشيخ الحارثي عاد إلى المنزل لأخذ بعض الأغراض بعد أن أنقذ زوجته وابنه من الحريق.

ولاحقاً سيطرت فرق الدفاع المدني على الحريق، لتكتشف وفاة الشيخ هليل الحارثي اختناقاً.


وأرجعت مصادر سبب الحريق إلى تسرب غاز ، فيما أبدى رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالطائف الشيخ عبد الرحمن الجهني وكافة رؤساء المراكز والأعضاء، حزنهم لفقدان زميلهم الحارثي، وقالوا: "نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

رفيق دربه
11-08-2010, 04:33 AM
نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان