المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثلاثيني يضرم النار في سيارتيه ويطلق عيارين تجاه منقذيه


مخبر سري
11-12-2010, 12:25 PM
حذر الدفاع المدني من الاقتراب وضابط شرطة يسيطر عليه

ثلاثيني يضرم النار في سيارتيه ويطلق عيارين تجاه منقذيه
http://www.thomala.com/vb/imgcache/ca73005a26f0cc0c183ca6eb493e975f.jpg
الصورة تعبيرية
فهد العتيبي ـ سبق - الطائف: أطلق ثلاثيني عيارين ناريين مهدداً رجال الدفاع المدني بمحافظة الطائف، ومحذراً من الاقتراب منه عندما هبوا للسيطرة على حريق سيارتين تخصانه كان قد أضرم فيهما النيران، فيما نجح أحد ضباط الشرطة في السيطرة على الرجل الذي يخضع حالياً للتحقيق إلى حين عرضه على الجهات المختصة للتأكد من قواه العقلية.

وكان المواطن قد أشعل النيران في سيارتين يمتلكهما، إحداهما من نوع كابريس موديل 2006، والثانية من نوع جيمس موديل 83، أمام منزله الكائن في شفا الضيق بمنطقة الشفا السياحية بالطائف اليوم؛ فباشرت فرق من الدفاع المدنيالحادث بعد تلقيها بلاغاً من الأهالي، إثر تخوفهم من تمدد الحريق.

وعند وصول رجال الدفاع المدني هددهم المواطن بسلاح ناري من نوع "بندقية ساكتون"، مطلقاً عيارين ناريين في الهواء، طالباً منهم الانسحاب من الموقع، وبالفعل تراجعوا؛ الأمر الذي أدى إلى زيادة خطورة الموقف.

في هذه الأثناء تدخل مدير مخفر شرطة الشفا المقدم أحمد الزهراني، الذي كان قد تحصل على رقم الهاتف الجوال الخاص بالمواطن، واتصل به ليسأله عن أسباب الحريق بعد أن طمأنه مسترسلاً معه في الحديث؛ حتى يتمكن من التسلل إلى موقع الحريق وهو يهاتفه بالجوال، إلى أن واجهه وبدأه بالسلام وتمكن من القبض عليه وسحب السلاح من يده؛ فتمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة على الحريق الذي التهم سيارتيه تماماً.

ويخضع المواطن حالياً للتحقيق داخل مخفر شرطة الشفا، وسيتم عرضه على مستشفى الصحة النفسية بالطائف للتأكد من قواه العقلية، بعد أن أبلغ ذووه بأنه يعاني مرضاً نفسياً، ودائماً ما تنتابه مثل هذه الحالات.

مخبر سري
11-12-2010, 12:26 PM
خلافات الهلال الأحمر والصحة تتجدد بالطائف والضحية المرضى والمصابون

http://www.thomala.com/vb/imgcache/289142d0c612bbaf42d955f20199fae6.jpg
سبق- الطائف: رفض الهلال الأحمر بالطائف اليوم نقل مصاب من داخل مركز صحي رضوان على طريق الرياض- الطائف بعد تلقيه بلاغاً من الصحة تشير فيه إلى انشغال إسعاف المركز في نقل حالة أخرى إلى الطائف الذي يبعد نحو١٥٠كم عن المركز.

وتأتي الحالة لتجدد خلافات الصحة والهلال الأحمر حول عملية تحويل المصابين من المراكز الصحية والمستشفيات الخارجية إلى مستشفيات المحافظة، حيث تعتبر الحالة الثالثة خلال أسبوعين. ويؤكد الهلال الأحمر أن الأمر خارج مسؤولياته، فيما تتعلل الصحة بانشغال إسعافاتها في نقل مصابين آخرين.

وأكد متابعون أن الأمر يعتبر تساهلاً من الجهتين ضحيته المرضى والمصابون لأهمية الدقائق الأولى في حالات المصابين والمطلوب تحويلهم إلى مستشفيات.

ويطالب المواطنون بتلافي هذه الخلافات خاصة في موسم الحج الذي تكثر فيه الحوادث والحالات الطارئة.

مخبر سري
11-12-2010, 12:27 PM
بدأ هجومه بالإبل ومالكها يقتص منه بعد تحريره
ذئب مفترس يحاصر مواطناً وراعياً سودانياً بالطائف
http://www.thomala.com/vb/imgcache/08566c2a8dff740c91e69afc40eb22a0.jpg
فهد العتيبي - سبق - الطائف: حاصر ذئب مفترس مواطناً يمتلك إبلاً وراعياً سودانياً في منطقة "سرحة" بعد عشيرة شمال الطائف، فاحتميا بغرفة الراعي قبل أن يفتك بهما، وظل الذئب يحاصرهما إلى أن أبلغ مالك الإبل غرفة عمليات الأمن بالواقعة.

وكان الذئب "المسعور" قد بدأ هجومه بمحاصرة 4 من الإبل ودخل معها في عراك عنيف ملحقاً بها إصابات بسيطة ولم يتوقف الذئب عند هذا الحد، بل هاجم مالك الإبل والراعي السوداني اللذين هربا منه إلى أن أبلغ مالك الإبل غرفة عمليات الأمن عن الواقعة وحدد لهم الموقع ليتم تكليف فرقة من مخفر عشيرة تمكنت من الوصول إلى المكان وتحرير المالك والراعي وهما في حالة ذعر شديد، ولكن الذئب تمكن من الهرب عندما شاهد الدوريات تتجه نحوه.

وعاد مالك الإبل لمنزله واستل سلاحاً نارياً وخرج باحثاً عن الذئب خوفاً من عودته مرةً أخرى للاقتصاص منه وبالفعل عاد الذئب مرة أخرى عندما اطمأن لعدم وجود دوريات الشرطة التي غادرت الموقع ليجد حتفه على يد المواطن الذي صوب نحوه عدة عيارات نارية، فيما قرر المواطن ألا يبقى دون سلاح متوقعاً بأن يأتي قطيع من الذئاب للانتقام منه.

وقام المواطن مالك الإبل بتعليق الذئب المقتول بالموقع مُفتخراً بالنيل منه وأراد بذلك أن يكون عبرة لغيره من الذئاب قبل أن تُفكر في مهاجمة إبله.

رفيق دربه
11-13-2010, 05:49 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله
عســــــاااك على القـــــــــــــوووة يالمخبر السري

صاحبة مبدأ
11-19-2010, 02:08 AM
لا حول و لا قوة إلا باللــــــــــــــــــــــــــه

بنت أبوي
11-19-2010, 03:34 PM
بارك الله فيك