المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جديد الجمعية محرم1432هـ


المسؤول الإعلامي لجمعية البر
12-30-2010, 11:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسرني أن أنقل لكم شكر وتقدير جميع منسوبي والمستفيدين والمستفيدات من جمعية البر الخيرية في قرى بلاد ثمالة لكل داعم ومتبرع ، على دعمكم وتعاونكم وجهودكم الطيبة ووقوفكم إلى جانب الجمعية في تحقيق رسالتها التي تهدف إلى رعاية القرى والهجر الواقعة تحت نطاقها والقيام بشؤونها والاهتمام بها ، وتقديم البرامج الإغاثية والاجتماعية والإرشادية لهم ، وذلك إسهاماً منها في توطيد عرى التكافل بين أفراد المجتمع .

وأكرر الشكر والدعاء لوقفتكم المشرفة مع الجمعية عند إنشائها وبدء نشاطها وحاجتها إلى الدعم والمساندة كان له أكبر الأثر في القيام برسالتها وتقدم خدماتها للمستفيدين منها ،ودعمكم السخي كان – بفضل الله تعالى – خير معين على بدء الجمعية في مهامها وحمل رسالتها ..

مع بداية العام الهجري 1432 هـ

= هناك رعاية لبعض الأسر المحتاجة جدا في توفير الاحتياجات الغذائية وسيتم صرف ما لا يقل عن 30 سلة شهرية. وهناك دراسة لزيادة العدد .

= سيتم صرف جميع ما تم استقباله من بند الكفارات ـ كفارة اليمين ـ للأسر المحتاجة جدا.

= يتم الآن صرف مشروع كسوة الشتاء .حيث قررت إدارة الجميعة شراء هذه الاحتياجات الضرورية (دفاية +بطانية ) من حساب الجمعية ،وقدرت تكلفتها بـ 26.000 ستة وعشرون ألف ريال . لـ 100 أسرة .

&&&&&&&&&&&&&&&

جديد الجمعية للأشهر القادمة ـ بإذن الله ـ البدء في تسليم بعض الأسر لبطاقات الصراف (بطاقة البركة ) وتغذيتها بالمساعدادت المالية بشكل دوري .

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وأخيرا لكل داعم ومتبرع لمثل هذه المشاريع والمساعدات لهذه الأسر المحتاجة.لا شك أن هذا العمل سيكون بإذن الله تعالى من العمل المفيد النافع لكم وللمجتمع ، من خلال تقديم ما تجود به نفسكم الطيبة الطاهرة من بر وصدقة وإحسان ودعم للجمعية
ولا يخفى عليكم الأجر العظيم الذي أخبر الله سبحانه وتعالى عنه بقوله : ( من ذا الذي يقرض الله قرضا حسنا فيضاعفه له أضعافاً كثيرة ) وقوله جل في علاه : ( وما تنفقوا من خير يوف إليكم )،وقول النبي صلى الله عليه وسلم :( ما نقصت صدقة من مال بل تزيده ) .
سائلين الله جل وعلا أن يوفق الجميع لكل خير ، وأن يسدد الخطى ويبارك في الجهود إنه سميع قريب ،
والله يحفظكم .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أبو خولة
12-30-2010, 12:02 PM
بارك الله فيكم...
وسدد على طريق الخير خطاكم,,,

طوق الياسمين
01-12-2011, 01:14 AM
اتمنى من الله العلي القدير
بأن يديم عليكم الصحه والعافيه وان يسدد خطاكم الى كل ما هو نافع
للفقرا والمساكين
ولكم جزيل الشكر

بنت رجال
01-31-2011, 10:07 PM
بارك الله فيك

ثماليه والعز ليه
02-01-2011, 12:02 AM
جـزآكم الله خير
وجعلهـآ في ميزآن حسنـآتكم

فراشة ثماله
02-01-2011, 02:26 AM
بارك الله فيكم وجعلها ان شاء الله في ميزان حسناتكم