المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : داء يسر الله له دواء / الحلقة الرابعة


abonayf
12-27-2006, 04:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
لا تستغربون العنوان فهو من حق أخينا الكبير المستعين بالله وموضوعي هذا ليس سوى استكمالا لما بدأه ووفاء بوعد قطعته على نفسي قبل أشهر بان أشارك معه بموضوع ( داء يسر الله له دواء ) وما تأخري عن الوفاء إلا انشغال ثم تبعه نسيان والموضوع لدي محفوظ وعند البحث في أوراق كانت لدي وجدت ما ستقرؤونه هنا وتذكرت وعدي وها أنا ذا أفي به فمعذرة منكم أيه الإخوة ومن صاحب الموضوع إنما يشفع لي أني قد أتيت بما وعدت به .
التشخيص : ورم سرطاني بالعضد الأيسر
الزمان : قبل ما يزيد قليلا عن الثلاث سنوات
الحدث : كان شابا مثل غيره يهوى الرياضة ويمارسها بشكل مكثف حيث انتظم منذ أن كان في ألمتوسطه تقريبا في دورات ألكارتيه فأصبح على درجة عالية من التدريب اخذ الكثير من الأحزمة دخل السلك العسكري بعد أن تخرج من الثانوية حيث كان هو اكبر إخوته وكلكم يعلم ما يمثله الابن الأول من رمز لوالديه وما يحيطانه به من اهتمام خاصة لو كان رجلا يتمتع بمثل صفات هذا الشاب فقد نشأ وتربى بين والدين ملتزمين ربياه تربية إسلاميه فنشأ بارا بوالديه رءوف بهما لا يرد لهما أمرا .
بعد تخرجه من الكلية الحربية وانتظامه في عمله لاحظ نمو شكل غريب دائري متيبس تقريبا على عضده الأيسر لم يعره اهتماما في البداية إلا انه لاحظ ازدياد في حجمه مع مرور الوقت وتحت ضغط من زملائه توجه إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بمنطقة تبوك وتم اخذ عينه من هذا البروز وإعطائه موعد بعد فتره من الزمن ولكن وقبل حلول الموعد الجديد تفاجئ باتصال من المستشفى يخبره بضرورة المراجعة في اقرب وقت ممكن و تم توجيهه إلى المستشفى التخصصي بالرياض لمزيد من الفحوصات وهناك ابلغ بما لم يكن بالحسبان حيث تم التأكد بان هذا الورم هو ورم سرطاني خبيث قد بدء بالانتشار في العضد على مساحة ( 15سم ) تقريبا ومازال مستمرا في النمو ويجب البدء فورا في العلاج عن طريق جلسات أشعاعيه بشكل منتظم .
استمر العلاج بالجلسات الإشعاعية لمدة ثلاثة أشهر تقريبا إنما مازال الورم يزداد ولم يتوقف
وهنا يتحدث إليكم صاحب الموضوع
بقول أصبحت حالتي النفسية سيئة حيث لم يعد هناك من طريقه يمكن أن توقف هذا الورم إلا أن يتم استئصاله وهذا يعني أن يتم إما بتر يده أو أن يتم استئصال العضل المحرك للساعد وفي الحالتين يعني أعاقه دائمة له ومما زاد الحالة سوء اثر الإشعاع عليه ومشاهدته أحلامه وأحلام والديه تنهار أمامه دون أن يستطيع فعل ما يدفع به هذا البلاء سوى التوجه لله سبحانه وتعالى بالدعاء .
يقول كنت أصاب في بعض الأوقات وخاصة بعد جلسات الإشعاع بحاله أشبه ما تكون إغماء حيث أعود إلى منزلنا واقبع في غرفتي لا أعي لمن حولي حراكا فأفيق على والدتي وقد فرشت سجادتها بجانب سريري تصلي وتدعو الله لي بان يشفيني فازداد رغم ما اعنيه من الم وإرهاق إصرارا ويقينا بان الله سيأخذ بيدي ويشفيني ليقيني بان الله لا يرد من التجأ به كنت أصلي وأدعو الله بان يأخذ بيدي يقول العجيب في الأمر أني عندما أصلي وأدعو الله أحس بان الألم قد بدء يزول وباني أصبحت بخير فيزداد يقيني بأن الله سيعافيني .
وفي احد الأيام أرسل احدهم قصاصة ورقه من جريدة عكاظ وكان فيها قصة لأحدهم قد شفاه الله بيد احد الأطباء الشعبيين .
يقول توجهت لهذا الرجل وبدأت في تناول ما وصفه لي من دواء وتوقفت عن الذهاب إلى المستشفى وقد زودني احدهم بنشره لرجل يعالج بالقرآن في دولة الإمارات ولعدم تمكني من السفر للإمارات بحكم عملي ولحاجتي لإجازة فقد توجه إليه عمي فزوده ببعض العلاجات وبأدعية كان فيها بتوفيق الله الشفاء حيث بدأت حالتي الصحية في التحسن وبدأت اشعر باني أتعافى وذهبت إلى المستشفى من جديد لأرى مدى سوء حالتي وهناك فوجئت بأن الورم قد توقف عن النمو فغادرة المستشفى مرة أخرى وبقيت على الرقية فقط لان العلاج قد انتهى فكنت اقضي وقتي في الصلاة والرقية وبعد فترة أخرى ذهبت إلى المستشفى لاكتشف إن الورم قد صغر حجمه وتجمع في منطقة واحده بعيدا عن العضل ولنصيحة الأطباء وبعد استشارة والدي وبعد أن صليت صلاة الاستخارة قمت بإجراء عملية استئصال لما بقي منه وأنا ولله الحمد أتمتع بكامل صحتي الآن ولم يعد لهذا المرض الخبيث أي اثر في جسمي.
هذه قصة رجل اعتمد على الله سبحانه وتعالى ثم كتابه الكريم في القضاء على هذا المرض الخبيث مع الاستعانة ببعض ذوي ألخبره من الأطباء .
وهذه ألصوره الأولى التي وردة إليه وبها خبر الرجل المختص بالطب الشعبي ويلاحظ التوجيه في طرفها إلى والده ...

http://www.thomala.com/up/images/XB573186.jpg

وهنا الصفحة الأولى من الرقى

http://www.thomala.com/up/images/76b76768.jpg

وبالضغط على abonayf (http://www.alnotyf.com/download/downloads/roqia.zip) يمكن تحميل الرقى كامله مع الأدعية والنشرة التي حصل عليها لمركز الهاشمي بدولة الإمارات

ندعو الله سبحانه وتعالى أن يشفي كل مريض وان يعافينا انه مولنا وعليه التكلان .
وأخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .
ابو نايف

المستعين بالله ابوعبدالله
12-27-2006, 05:52 AM
أخي العزيز : وفاء بوعد من وفي هو أنت يا ابا نايف وما ذلك بمستغرب من أمثالك .
أخي الفاضل والأخوة ألقراء ألأكارم :
* أن الشافي هو الله والمرض أبتلاء من الله , وما جعل الله من داء الا جعل له دواء .
* لا بد أنكم شاهدتم وقرأتم عن توصل فريق يديره الشيخ عبدالمجيد الزنداني لعلاج مرض من أمراض نقص المناعة وهو ألأيدز الذي لم يكتشف حتى ألآن علاجا له سوى علاج الشيخ وفريقه الذين أسترشدوا في أكتشافهم بهدي رسول الله صلى الله عليه وسلم .
* ألأورام السرطانية لها علاقة بأضطراب في المناعة والمريض (شافاه الله) الذي ذكره أبو نايف يحتمل أن مرضه بسبب العين وشفي بالرقية التي تممها التدخل الجراحي , والدعاء المستجاب شفاء من كل داء .
* التداوي بالدعاء بالتوسل والتضرع الى الله الذي بيده الشفاء ودفع ألداء ورفع البلاء له آداب تذكروا منها سؤال سعد رضي الله عنه لرسول الله صلى الله عليه وسلم أن يدعو له بأن يكون مستجاب الدعوة فجاء الرد لسعد ولكل من أراد السعد من بعد سعد : يا سعد أطب مطعمك تكن مستجاب الدعوة .. وفي الحديث ألآخر الذي جاء في معناه أن الرجل أشعث أغبر يرفع يده للسماء ...يقول ربي ربي .. ومطعمه حرام ومشربه وملبسه حرام وغذي بالحرام فأنى يستجلب له ؟؟؟.

admin
12-27-2006, 09:58 AM
جزاكم الله خيرا

H Y T H A M
12-27-2006, 03:41 PM
بارك الله فيكما ونفع بما كتبتما ..
مداخله بسيطه : قد سأل أحد الأخوان قبل فتره وجيزه هنا في المنتدى عن الشيخ الهاشمي
الذي ذكره ابونايف وهل ذهب احد اليه وجربه في علاج بعض الأمراض او يعرف أحد
ذهب للشيخ وجربه؟؟ فلم يجد إجابه على أستفساره .....!!!
سأضع رابط سؤال الأخ الذي سأل لعلكم تفيدونه او تدلوه وترشدوه بارك الله فيكم.

http://www.thomala.com/vb/showthread.php?t=6638

abonayf
12-27-2006, 05:09 PM
المستعين بالله
اشكر لك حسن ضنك باخيك ونعم اغلب الضن انها عين من شخص لم يذكر الله

الادمن
اشكر لك مرورك الكريم

برشلوني

اشكر لك المرور
والاستفسار المذكور سوف ارد عليه قريبا بعد ان اقوم بتحميل صورة منشور يتحدث عنه

دمتم بخير