المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرسة صقر قريش بالطائف!!


Naif
03-19-2007, 12:29 PM
مشرف بالطائف يتطوع لإدارة مدرسة تنحى مديرها

تطوع مشرف تربوي بمركز الإشراف التربوي في جنوب الطائف باستلام إدارة مدرسة تنحى مديرها لكثرة مشاكل طلابها. وأوضح مدير مركز الإشراف التربوي في جنوب الطائف سعيد بن سعد النفيعي أن مدير مدرسة صقر قريش المتوسطة والثانوية بمنطقة قيا جنوب الطائف السابق تقدم باعتذار رسمي عن إدارة المدرسة التي شهدت خلال الفترة الأخيرة مشاجرات بين طلابها.

وتم قبول اعتذار مدير المدرسة وتحويله إلى معلم. وأشار النفيعي إلى أن المدرسة كانت بحاجة إلى آلية لإعادة أوضاعها إلى طبيعتها. وقد تم فصل المرحلة المتوسطة عن المرحلة الثانوية وإلحاقها بالمرحلة الابتدائية التي تقع في نفس المبنى وإسناد إدارة المدرسة الابتدائية والمتوسطة لمدير الابتدائية السابق.

وقال إنه نظرا لأن المرحلة الثانوية تحتاج إلى إعادة تنظيم، فقد تطوع مشرف اللغة الإنجليزية بالمركز عبد الإله بن عبيد السواط باستلام إدارتها والعمل على تسيير العمل وإعادة ترتيب أوراق المدرسة لحين تعيين مدير لها. وبين النفيعي أن تعيين المدير قد يتم التريث فيه لحين ترتيب أوضاع المدرسة والقضاء على الأسباب التي تؤدي إلى تكرار حدوث المشاجرات بين طلابها، مشيراً إلى أن المشرف التربوي يعد من المتميزين في المركز ويمتلك مهارات تربوية سوف تمكنه من تغيير أوضاع المدرسة جذريا.

ABO TURKI
03-19-2007, 02:02 PM
قال ايه قال أساليب تربوية
الطلاب يضربون المدرسين ويقولك أساليب تربوية
الطلاب يتكلمون على المدرسين ويقولك أساليب تربوية
(من أمن العقاب أساء الأدب)
والله لو يجي الوزير بنفسه مدير فيها ما راح تتغير
لأن السبب من البيئة نفسها اللي تقع فيها المدرسة والقبلية والعنصرية

النتيف
03-19-2007, 03:39 PM
واضح إن مركز الإشراف تساعد مع خويهم المدير الجديد وأعطاه صلاحيات جديده أتوقع إنه ممكن يسوي شي والدليل إنهم فصلوا الثانويه عن المتوسطه ودبسوا مدير الابتدائيه فيها حتى يقولون إن السواط قدر يعيد النظام للمدرسه بالأساليب التربويه
لأنه من المعروف في علم نفس النمو تناقض طلاب المرحلتين الثانويه والمتوسطه وإنه لكل مرحله منها أسلوب خاص في التعامل

أما إذا ماعطوه أي صلاحيات تساعده في الإداره وبيشتغلي تربوياً على قولهم زين إن ما ضربوه طلاب الثانوي