الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > البحث في المنتدى

 
عرض النتائج 376 إلى 400 من 500
إستغرق البحث 0.02 ثواني; تم توليده منذ 67 دقيقة.
البحث: المشاركات بواسطة: ما عندكم أحد
المنتدى: أهــــــلا بــــــــــكـــــــم 06-03-2007
الردود: 14
المشاهدات: 6,365
أرسلت بواسطة ما عندكم أحد
رد : إملأ الوجار وخلي الباب مفتوح خوف المسير يستحي ما ينادي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخي الكريم ..ومرحبا بك..
المنتدى: أهــــــلا بــــــــــكـــــــم 06-02-2007
الردود: 11
المشاهدات: 6,661
أرسلت بواسطة ما عندكم أحد
رد : وينكم ياثمالة

ثمالة جنوب الطائف
أول مفرق يمين بعد مفرق الزوران
طول لين تجيك حفرة الصليمي وامسك يسار وابتل الين لا توقف الا في الفرعة
المنتدى: منتدى المحاورات الشعرية 06-02-2007
الردود: 38
المشاهدات: 10,518
أرسلت بواسطة ما عندكم أحد
رد : سلام

أيها المشاكس المعاكس
أمسك المسار الأيمن وأنت تفهم
المطلوب لأجل تفهم أني فهمت أن هناك من غضب وأبتعد عن المنتدى
وهناك ايضا من يطلب عفطه عفوا ثنيه عن قراره
عساها وصلتك
على فكرة ما ودك تزعل أنت
المنتدى: الطائف 06-01-2007
الردود: 6
المشاهدات: 12,286
أرسلت بواسطة ما عندكم أحد
رد : أخبار وحوادث الطائف ـ أخر هذا الأسبوع ـ

تكفون الصيف قرب لا تفشلونا مع الاجناب
المنتدى: منتدى المحاورات الشعرية 06-01-2007
الردود: 38
المشاهدات: 10,518
أرسلت بواسطة ما عندكم أحد
رد : سلام

ما ودنا نثني أحد والا نعفطه
اللي يجي الله يحييه واللي يغدي قد غدت أمي الله يرحمها قدامه
وياكثر اللي قالوا مع السلامة ورجعوا وجرتهم ما عفت
المنتدى: منتدى المحاورات الشعرية 05-30-2007
الردود: 44
المشاهدات: 11,517
أرسلت بواسطة ما عندكم أحد
رد : ابو عادل

ابا عادل
على البلاطه ما احد قدك
المنتدى: منتدى المحاورات الشعرية 05-30-2007
الردود: 44
المشاهدات: 11,517
أرسلت بواسطة ما عندكم أحد
رد : ابو عادل

ابا علي ابيض وجه وجعلك على القوة
انت تقول : يوم تاقف بعرفة ويوم ترمي في منى
وبن سلمان يقولك ايام منى ثلاثة يخاف تمسك معك يوم تاقف بعرفة ويوم ترمي بمنى وهكذا دواليك يخلص الحج وانت يوم واقف ويوم...
المنتدى: صور من بلاد ثمالة 05-30-2007
الردود: 39
المشاهدات: 13,023
أرسلت بواسطة ما عندكم أحد
رد : دلوني على مكان وسر هذه الصورة

أجل ان تقبل شوري يا منقاش
تراك ان طحت في يدين بن سلمان مانت مرحوم لكن احسب حسابك انك مجرور على عكانينك في اي لحظة وبدون سابق انذار
#
المنتدى: منتدى المحاورات الشعرية 05-26-2007
الردود: 27
المشاهدات: 11,375
أرسلت بواسطة ما عندكم أحد
رد : ( عاجل )إن كان ابو عادل يبي تالي حياته في نعيم

ضماء النهر
ارخي ارمي شوي عن وجهي
المنتدى: منتدى المحاورات الشعرية 05-26-2007
الردود: 58
المشاهدات: 12,993
أرسلت بواسطة ما عندكم أحد
رد : مطلوب واحد من العجمان

ما شاء الله عليك يالشيهان
تقرأ بين السطور
انا مالي في نية بن سلمان
الرجال مراقب ولا تقرصيني يا نحلة
المنتدى: منتدى المحاورات الشعرية 05-26-2007
الردود: 58
المشاهدات: 12,993
أرسلت بواسطة ما عندكم أحد
رد : مطلوب واحد من العجمان

يستاهلون العجمان بياض الوجه
ودي اكون في صفهم لكن بيني وبين مشيلح نفوسية تردني عنهم
ولا نعمك ببن داخل , لكن أهون على قلبي من مشيلح
المنتدى: صور من بلاد ثمالة 05-26-2007
الردود: 39
المشاهدات: 13,023
أرسلت بواسطة ما عندكم أحد
رد : دلوني على مكان وسر هذه الصورة

بن داخل
الظاهر انك جبت طرف العلم وخليت طرف
الحلاقيم بريئة من محدارها رجلية
انا اعرف انها تطير
الجرة لراعي سرحة ومرواح عى الفضية
يسرح يشغل الغطاس ويروح دربه
اما الفضلات حشا ما اتهمه فيها
المنتدى: واحة شعراء المنتدى 05-25-2007
الردود: 15
المشاهدات: 6,447
أرسلت بواسطة ما عندكم أحد
رد : ما فيه أحد يا طير ما فيه أحد

ما عندكم أحد
أعجب بهذه فأحب رفعها
المنتدى: منتدى المحاورات الشعرية 05-25-2007
الردود: 27
المشاهدات: 11,375
أرسلت بواسطة ما عندكم أحد
رد : ( عاجل )إن كان ابو عادل يبي تالي حياته في نعيم

عرفناكم انتم الثلاثة الشعار
انت وحسن وبن داخل
بس من الرابع ؟
المنتدى: منتدى المحاورات الشعرية 05-25-2007
الردود: 27
المشاهدات: 11,375
أرسلت بواسطة ما عندكم أحد
رد : ( عاجل )إن كان ابو عادل يبي تالي حياته في نعيم

الله يا باب فتحته عليك يا بن داخل
لكن نصيحة من واحد من جنبها سايس امورك وميلها يمك
المنتدى: منتدى المحاورات الشعرية 05-20-2007
الردود: 51
المشاهدات: 15,097
أرسلت بواسطة ما عندكم أحد
رد : ابو امجد مطلوب

ان بغيت تكتب اسمي اكتبه بدون ما
وش رايك اخاوي بن سلمان على الغداء
المنتدى: منتدى المحاورات الشعرية 05-20-2007
الردود: 51
المشاهدات: 15,097
أرسلت بواسطة ما عندكم أحد
رد : ابو امجد مطلوب

حسن عابد
بيض الله وجهك بدعه ولا احلى
وانت يا بو امجد ودي انك حليفي
قول تم
اتمنى ان نستمتع مع شاعرين لهما حضوتهما
المنتدى: واحة شعراء المنتدى 05-19-2007
الردود: 7
المشاهدات: 2,210
أرسلت بواسطة ما عندكم أحد
رد : (الصــــــــــــــــوت أنا) .

يقول محمد النمري :

العرابي من ثلاث اشهور غير في دروبـه =لجل يمشي في الدروب اللي تحت نور الثريا
الرجل مهما طلبته ما بخل لو كـان ثوبـه =والدعي وان كثر اهروجه عن المعروف عيا
...
المنتدى: واحة شعراء المنتدى 05-19-2007
الردود: 7
المشاهدات: 2,882
أرسلت بواسطة ما عندكم أحد
رد : العرابي .... اذا انتهيت مع مشيلح تعال هنا

أحد يبدي يا رجال
ويسد عن الغايب
المنتدى: منتدى التواصل 05-19-2007
الردود: 37
المشاهدات: 13,248
أرسلت بواسطة ما عندكم أحد
رد : شاركنا اخي العضو

المعذرة للجميع
وجدت في ليلة زواج بن عزاب فرصة أكبر في لقاؤكم وقد تحققت والحمدلله
يعطيكم العافية وكتب الله سعيكم
المنتدى: منتدى المحاورات الشعرية 05-17-2007
الردود: 7
المشاهدات: 3,846
أرسلت بواسطة ما عندكم أحد
رد : بيني وبين الشاعر الكبير بدر العجمي

الشكر للشاعرين الجميلين
المنتدى: قلم الاعضاء 05-17-2007
الردود: 4
المشاهدات: 2,387
أرسلت بواسطة ما عندكم أحد
رد : مخيمات

كان يعتقد سابقاً بأن ضمير العالم نائم أما الآن فقد تأكد بعدم وجود الضمير
أصلاً .
يعطيك العافية كتمان
المنتدى: الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي 05-16-2007
الردود: 8
المشاهدات: 2,874
أرسلت بواسطة ما عندكم أحد
رد : السكر موجود ولكن( من يحركه

بارك الله فيك يابونادر
المنتدى: منتدى التواصل 05-15-2007
الردود: 37
المشاهدات: 13,248
أرسلت بواسطة ما عندكم أحد
رد : شاركنا اخي العضو

رغم اني ابديت رغبتي في المجيء
الا اني ما تلقيت اي رسالة
ومع هذا جاي ان شاء الله
والله لا يعوق
المنتدى: منتدى التواصل 05-15-2007
الردود: 31
المشاهدات: 7,285
أرسلت بواسطة ما عندكم أحد
رد : نبارك لعريس المنتدى

بارك الله لهما ، وبارك عليهما ، وجمع بينهما فى خير
عرض النتائج 376 إلى 400 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 07:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by