المنتدى: منتدى التواصل
11-16-2009
|
|
الردود: 11
المشاهدات: 6,880
رد: إنا لله وإنا إليه راجعون
لاحول ولاقــوة الا بالله / انا لله وانا اليه رآجعون
لله ما آخــذ ولله مآ آعطى وكل شي عندهـ بآجل مسمى
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واسكنه الفردوس الأعلى من الجنه...
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
11-15-2009
|
|
الردود: 24
المشاهدات: 5,278
رد: مايعذر صاحبي غير المنية
النادر
الشاعر الصقار الذي لايشق له غبار
حتى في تعقيبك تطرحه شعرا
لافض فوك ايها الاخ الحبيب
اسعدني مرورك وماسطرته في ثنايا ابياتك من مفردات ومعاني لها شأنها
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
11-15-2009
|
|
الردود: 24
المشاهدات: 5,278
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
11-15-2009
|
|
الردود: 24
المشاهدات: 5,278
رد: مايعذر صاحبي غير المنية
المشرف العام
اخي ابا عبد الرحمن
لاحرمنا الله وجودك ومتابعتك الصادقة ولمساتك الحانية وكلماتك الاسرة
صح بدنك يالغالي
لاعدمناك
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
11-15-2009
|
|
الردود: 24
المشاهدات: 5,278
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
11-15-2009
|
|
الردود: 28
المشاهدات: 7,842
|
المنتدى: فعاليات و مناسبات
11-15-2009
|
|
الردود: 9
المشاهدات: 4,241
|
المنتدى: منتدى التواصل
11-15-2009
|
|
الردود: 53
المشاهدات: 17,354
رد: مبروك على الثقة الملكية
الف الف الف مبروووووووووووووووووك لابي زياد
وعسى الله ان ينفع به
وتكون له عونا على الطاعة
وابو زياد يستاهل الله بوفقه
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
11-15-2009
|
|
الردود: 24
المشاهدات: 5,278
مايعذر صاحبي غير المنية
صافحي يانجد تلعات الحجاز=خبريها عن لياليك العذية
علميها بكل فخر واعتزاز=عن مرابع صاحب مافي سمية
لاكفخ صقر تعلى كل باز=ون تعلى مانزل بارض وطية
مايهد الاتعدى ثم فاز=ولا يمد الابكف له ندية
صاحبي...
|
المنتدى: الديوان الأدبي
11-10-2009
|
|
الردود: 295
المشاهدات: 65,622
|
المنتدى: الديوان الأدبي
11-09-2009
|
|
الردود: 295
المشاهدات: 65,622
رد: عضو في ضيافة مجلس الشعر
اشكر لك ثقتك انت واتحادي
ولكن لا استطيع مجاراتك انت وحسن وعاشقه
فهذا ميدان لا اجيد السبق فيه
واني اعتذر من اتحادي ومنك ومن كل من رغب ان اكون ضبفا هنا
اما السبب لعل له عذرا وانت...
|
المنتدى: الديوان الأدبي
11-09-2009
|
|
الردود: 295
المشاهدات: 65,622
رد: عضو في ضيافة مجلس الشعر
اللي فريته وشفته هذا المساء شي خرافي
الله يوفقكم ايها الثلاثي المتميز
عندي احساس ان الاشراف لن يخرج عن ثلاثتكم لانكم متميزين حقا
متميزين في الطرح والمناقشة الهادفة
صحيح نحن في مدرسة
...
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
11-09-2009
|
|
الردود: 22
المشاهدات: 5,835
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
11-09-2009
|
|
الردود: 14
المشاهدات: 4,857
رد: مصافحه شعريه
صح لسانك يالشاعر
ويامرحبا مليوووووووووون
يامرحبا ترحيب كله جزاله
ترحيبة الود يصفي في معانيها
يقلون طيب الرجل من طيب خاله
اقلط على الدلة اللي لك نسويها
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
11-09-2009
|
|
الردود: 22
المشاهدات: 5,835
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
11-07-2009
|
|
الردود: 22
المشاهدات: 5,835
رد: رسالة الى زملوق
الاخ الحبيب والحليف القريب
اباسيفين وفقه الله
جزء من النص رسالة موجهة لكل من يعادي الحلف او شيخه
وجودكم ومتابعتكم دعم لنا ولما نكتب
اشكر لك شعورك واهتمامك ومرورك
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
11-07-2009
|
|
الردود: 22
المشاهدات: 5,835
رد: رسالة الى زملوق
زملووووووووووووووووق
ايها الاخ الحبيب
انت الابداع وانت التميز
ولوكنت اعلم اني بما كتبت سأراك بهذه السرعة
لكتبت منذ امد بعيد لكي نسعد بقلمك ونرتوي من معين شعرك
انت في القلب وما يخرج...
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
11-07-2009
|
|
الردود: 22
المشاهدات: 5,835
رد: رسالة الى زملوق
سنا الهجرة
شاعر النظم المتفرد والاشراف المتجدد
الابداع هو انت
وسمو اخلاقك ترفع عند الله مقامك
وعند الخلق مكانك
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
11-07-2009
|
|
الردود: 22
المشاهدات: 5,835
رد: رسالة الى زملوق
الاخ الفاضل ابا عبد الرحمن
تبقى رمزا للود والحب والتأخي
وجودك معنا وكلماتك لنا تسعدنا
فكيف بك اذا شاركتنا بجهودك التي لاتنقطع
فشكرا لك من الاعماق
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
11-07-2009
|
|
الردود: 31
المشاهدات: 8,555
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
11-07-2009
|
|
الردود: 14
المشاهدات: 6,278
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
11-06-2009
|
|
الردود: 22
المشاهدات: 5,835
رد: رسالة الى زملوق
شاعرنا المميز وفخر ثمالة اجمع
انت المميز وانت المبدع وانت النجم
فمنك نستفيد ولما تكتب نقرأ ونعيد
وماعليك زود يا ابا عادل
لاعدمناك
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
11-06-2009
|
|
الردود: 22
المشاهدات: 5,835
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
11-06-2009
|
|
الردود: 22
المشاهدات: 5,835
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
11-06-2009
|
|
الردود: 22
المشاهدات: 5,835
رد: رسالة الى زملوق
اخي الشاعر الكبير حسن عابد
صح بدنك يالغالي
ولا عليك زووووووود
اسعدني جدا مرورك ومتابعتك وتشجيعك والاكثر من ذلك مبادرتك
لا عدمناك
|