عرض مشاركة واحدة
قديم 07-18-2007   رقم المشاركة : ( 3 )
عثمان الثمالي
ثمالي نشيط

الصورة الرمزية عثمان الثمالي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 30
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2005
الـــــدولـــــــــــة : الطائف
المشاركـــــــات : 35,164
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 30
قوة التـرشيــــح : عثمان الثمالي محترف الابداع


عثمان الثمالي غير متواجد حالياً

افتراضي رد : اليوم اختتام الاكتتاب في المملكة القابضة وتوقعات بتحقيق السهم 30ريالا

761 ألف مكتتب يغطون 81% من أسهم الأفراد في «المملكة القابضة»

الرياض: «الشرق الأوسط»
كشف عيسى بن محمد العيسى عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة سامبا المالية، المستشار المالي ومتعهد التغطية الرئيسي ومدير سجل الاكتتاب ومدير الاكتتاب، عن أن حصيلة نتائج الاكتتاب العام في شركة المملكة القابضة حتى نهاية عمل يوم أول من أمس كانت 761 ألف مكتتب، ضخوا 1306.9 مليون ريال، وتمثل تغطية 81 في المائة من مجموع قيمة الأسهم المخصصة للأفراد.
وأوضح الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، في بيان صادر أمس ما نصه: «إن دلت هذه النتائج على شيء، فهي تدل على الوعي المتنامي للمواطنين بهذه الفرصة الاستثمارية المتميزة، التي تتيحها لهم شركة المملكة القابضة نحو المشاركة في مستقبل الشركة الأولى في السعودية».
وأشار العيسى إلى أن اكتتاب المواطنين بواسطة القنوات الإلكترونية (الإنترنت المصرفي، والهاتف المصرفي، وأجهزة الصرف الآلي) بلغ نسبة 87 في المائة من مجموع الطلبات المقدمة في جميع أنحاء السعودية حتى نهاية عمل يوم الاثنين، لافتاً إلى أن الاكتتاب في أسهم الشركة، سينتهي بنهاية عمل اليوم الأربعاء. وأوضح العيسى أن النتائج الختامية لاكتتاب شركة المملكة القابضة، ستعلن مطلع الأسبوع المقبل، كما أن عملية التخصيص ورد الفائض ستتم يوم الاثنين المقبل 23 يوليو (تموز) 2007، حيث سيعلن عنها في بيان منفصل.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس