عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 08-18-2007
الصورة الرمزية أبو عبدالرحمن
 
أبو عبدالرحمن
المشرف العام

  أبو عبدالرحمن غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2
تـاريخ التسجيـل : 29-07-2005
الـــــدولـــــــــــة : وادي جفن
المشاركـــــــات : 13,011
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 4291
قوة التـرشيــــح : أبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادة
افتراضي رد : لو مر عندك دجاج تروح تتغزل = وان شفت لك ديك قلت الصقر دا غالي

رد : لو مر عندك دجاج تروح تتغزل = وان شفت لك ديك قلت الصقر دا غالي رد : لو مر عندك دجاج تروح تتغزل = وان شفت لك ديك قلت الصقر دا غالي رد : لو مر عندك دجاج تروح تتغزل = وان شفت لك ديك قلت الصقر دا غالي رد : لو مر عندك دجاج تروح تتغزل = وان شفت لك ديك قلت الصقر دا غالي رد : لو مر عندك دجاج تروح تتغزل = وان شفت لك ديك قلت الصقر دا غالي

بنشوف تحكيم الشعراء وخصوصا الشاعر بن داخل ...على هذه القصيدة!

وأيهما أفضل لها ..منتدى الشعر أم منتدى الاستراحة..

وصح لسانك يا فؤاد..
توقيع » أبو عبدالرحمن
رد مع اقتباس