رد : لو مر عندك دجاج تروح تتغزل = وان شفت لك ديك قلت الصقر دا غالي رد : لو مر عندك دجاج تروح تتغزل = وان شفت لك ديك قلت الصقر دا غالي رد : لو مر عندك دجاج تروح تتغزل = وان شفت لك ديك قلت الصقر دا غالي رد : لو مر عندك دجاج تروح تتغزل = وان شفت لك ديك قلت الصقر دا غالي رد : لو مر عندك دجاج تروح تتغزل = وان شفت لك ديك قلت الصقر دا غالي
صح لسانك يا فؤاد
دحينا قلت قصيدة في الدجاجة
نبغاك تسويلنا قصيدة في السمكة
لازم يكون هناك عدل بين الدجاجة والسمكة
وإلا مو يافؤاد