عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 08-26-2007
الصورة الرمزية عثمان الثمالي
 
عثمان الثمالي
ثمالي نشيط

  عثمان الثمالي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 30
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2005
الـــــدولـــــــــــة : الطائف
المشاركـــــــات : 35,164
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 30
قوة التـرشيــــح : عثمان الثمالي محترف الابداع
افتراضي الاتصالات السعودية تعتزم المنافسة على رخصة الجوال الثالثة في الكويت

الاتصالات السعودية تعتزم المنافسة على رخصة الجوال الثالثة في الكويت الاتصالات السعودية تعتزم المنافسة على رخصة الجوال الثالثة في الكويت الاتصالات السعودية تعتزم المنافسة على رخصة الجوال الثالثة في الكويت الاتصالات السعودية تعتزم المنافسة على رخصة الجوال الثالثة في الكويت الاتصالات السعودية تعتزم المنافسة على رخصة الجوال الثالثة في الكويت

أبها: الوطن
أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن عزمها المشاركة في المزايدة العالمية لشراء حصة تبلغ 26% من رخصة الجوال الثالثة في الكويت.
وذكر بيان صادر عن الشركة أنها تعتزم الانضمام إلى الشركات التي ستتقدم في عملية ما قبل التأهل والتي تنتهي بتاريخ 7 سبتمبر المقبل.
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور محمد الجاسر إن الكويت تعتبر من الأسواق الجيدة في مجال الاتصالات في منطقة الخليج وذلك نظرا لموقعها الجغرافي وللروابط السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تربط الدولتين.
وأضاف أن هذه الفرصة هي استمرار لتوجه شركة الاتصالات السعودية للمضي في خطواتها التوسعية الخارجية وتعزيز فرص التكامل التشغيلية في منطقة الخليج العربي.
من جانبه قال رئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس سعود الدويش إن هذه الفرصة تأتي وفقا لتوجه شركة الاتصالات السعودية في بناء شبكة اتصال متكاملة بين المملكة والكويت لتكون امتداداً للخدمات المتميزة المقدمة لعملائها وذلك بتقديم أفضل الخدمات المتكاملة بين المشغلين المحليين في البلدين.
وأوضح أن هذه المبادرة الاستثمارية تأتي استكمالا لنهجها المتبع في تحقيق استراتيجيتها الاستثمارية (10×10) التي هي جزء من استراتيجية الطليعة.
توقيع » عثمان الثمالي
رد مع اقتباس