عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 08-26-2007
الصورة الرمزية أبو رامز
 
أبو رامز
ثمالي نشيط

  أبو رامز غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 467
تـاريخ التسجيـل : 30-05-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 5,552
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 3295
قوة التـرشيــــح : أبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادة
Post وزارة التعليم الاسترالية توافق على تدريس العلوم العربية والإسلامية

وزارة التعليم الاسترالية توافق على تدريس العلوم العربية والإسلامية وزارة التعليم الاسترالية توافق على تدريس العلوم العربية والإسلامية وزارة التعليم الاسترالية توافق على تدريس العلوم العربية والإسلامية وزارة التعليم الاسترالية توافق على تدريس العلوم العربية والإسلامية وزارة التعليم الاسترالية توافق على تدريس العلوم العربية والإسلامية

وافقت وزارة التعليم الاسترالية على مطالب المسلمين .. بالسماح لهم بإرسال معلمين ودعاة ومعلمات وداعيات لتدريس علوم القرآن الكريم واللغة العربية لأبناء وبنات المسلمين في المدارس الاسترالية .. وتم تطبيق ذلك بالفعل في (300) مدرسة استرالية تضم تلاميذ من أبناء المسلمين .. .
ومن أبرز نشاطات المجلس الإسلامي في استراليا في مجال الإعلام الإسلامي .. بث إذاعة إسلامية لإذاعة القرآن الكريم وصلاة الجمعة من المساجد ..

كما انتشرت الاذاعات الإسلامية في كافة المدن التي توجد بها جاليات مسلمة .. فتم إنشاء إذاعة في مدينة (سيدني) تبث برامجها الإسلامية لمدة ساعتين يوميًا .
وحسب شبكة "الإسلام اليوم" يهتم المجلس الإسلامي الاسترالي بعقد الندوات الدينية للتعريف بهدايات الدين الإسلامي الحنيف ..وقد ساهم ذلك في التعريف الجيد بحقائق الإسلام .. فاعتنق بعض الاستراليين الإسلام.

رد مع اقتباس