عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 09-10-2007
الصورة الرمزية Naif
 
Naif
ذهبي مشارك

  Naif غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 238
تـاريخ التسجيـل : 22-01-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,393
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : Naif يستحق التميز
افتراضي اعتقال نواز شريف فور وصوله إلى أرض مطار إسلام آباد

اعتقال نواز شريف فور وصوله إلى أرض مطار إسلام آباد اعتقال نواز شريف فور وصوله إلى أرض مطار إسلام آباد اعتقال نواز شريف فور وصوله إلى أرض مطار إسلام آباد اعتقال نواز شريف فور وصوله إلى أرض مطار إسلام آباد اعتقال نواز شريف فور وصوله إلى أرض مطار إسلام آباد

اعتقال نواز شريف فور وصوله إلى أرض مطار إسلام آباد .. والسلطات الباكستانية تقرر إبعاده للسعودية



اعتقلت القوات الباكستانية الرئيس الباكستاني السابق نواز شريف فور وصوله إلى الأراضي الباكستانية بعد سبع سنوات في المنفى قضى جلها في المملكة العربية السعودية .
وكان شريف أعلن عودته إلى الأراضي الباكستانية وذلك لخوض الانتخابات الرئاسية القادمة ، ونيته الترشح عن حزب الرابطة الحزب التابع لها سابقاً .
وكان الرئيس مشرف قال بأن بإمكان شريف مغادرة البلاد وتجنب الاعتقال .
هذا وكان شريف قد سقطت حكومته على يد الجنرال مشرف بعد انقلاب عليه وتم توقيع اتفاقيه بين مشرف وشريف بواسطة المملكة العربية السعودية ويتم بموجبها أن يقيم نواز شريف بالمملكة عشر سنوات ، ولكن شريف قطع هذا العهد وأصر على العودة للسياسة .
هذا ولا يزال حتى الآن يعقد اجتماع مطول بين مسؤوولين سعوديين يتقدمهم رئيس الاستخبارات الامير مقرن بن عبدالعزيز ومسؤلين باكستانيين كبار للتباحث حول القرارت المتوقع اتخاذها .

الجدير بالذكر أنه وبمتابعة من الوفد السعودي تم اقناع شريف بالتوجه الى المملكة العربية السعودية ومغادرة الاراضي الباكستانية ، بعد أن تم تخييره من قبل الرئاسة الباكستانية ما بين الاعتقال أو العودة للسعودية .
توقيع » Naif
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس