عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 09-25-2007
الصورة الرمزية عثمان الثمالي
 
عثمان الثمالي
ثمالي نشيط

  عثمان الثمالي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 30
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2005
الـــــدولـــــــــــة : الطائف
المشاركـــــــات : 35,164
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 30
قوة التـرشيــــح : عثمان الثمالي محترف الابداع
افتراضي موبايلي تطرح أسلوباً جديداً في خدمة الرسائل النصية (Flash SMS)

موبايلي تطرح أسلوباً جديداً في خدمة الرسائل النصية (Flash SMS) موبايلي تطرح أسلوباً جديداً في خدمة الرسائل النصية (Flash SMS) موبايلي تطرح أسلوباً جديداً في خدمة الرسائل النصية (Flash SMS) موبايلي تطرح أسلوباً جديداً في خدمة الرسائل النصية (Flash SMS) موبايلي تطرح أسلوباً جديداً في خدمة الرسائل النصية (Flash SMS)

ضمن سعيها لتقديم كل ماهو جديد ومبتكر، أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) لمشتركيها خدمة الرسائل النصية التنبيهية (Flash SMS) والتي تتيح ظهور الرسائل النصية على شاشة الموبايل للطرف المستقبل للرسالة حال وصولها، مما يلفت انتباهه لقراءة الرسالة مباشرة دون الحاجة الى الرجوع الى صندوق الرسائل.

وأعلنت (موبايلي) عن إطلاق هذه الخدمة المبتكرة بعد أن تمت تجربتها على عينة من الموظفين والتي أثبتت فعاليتها بشكل كبير، ويتوقع أن تشهد هذه الخدمة إقبالاً كبيراً من قبل مشتركي (موبايلي). كما وضحّت شركة (موبايلي) طريقة إرسال هذا النوع من الرسائل حيث تختلف طريقة إرسالها عن الرسائل النصية العادية.
وتتلخص طريقة الإرسال بأن يقوم المرسل بكتابة الرسالة بالطريقة المعتادة إلا أنه يبدأ بكتابة رقم الشخص المرسل إليه في مقدمة نص الرسالة ثم يتبعه بفراغ ثم الرسالة، كما في النص التالي(xxxxx 056مرحبا هذه رسالة فلاش! ما رأيك بها؟) ثم يقوم بإرسالها إلى الرقم (6499) بدلاً من رقم المرسل إليه. ويتميز هذا النوع من الرسائل بأنه يجلب انتباه الطرف المستقبل حال وصول الرسالة حيث لايمكنه تجاهلها، كما تتيح له إمكانية حفظ الرسالة أو حذفها. وتبلغ قيمة هذا النوع من الرسائل 50هللة للرسالة الواحد.
توقيع » عثمان الثمالي
رد مع اقتباس