عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2008   رقم المشاركة : ( 9 )
عثمان الثمالي
ثمالي نشيط

الصورة الرمزية عثمان الثمالي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 30
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2005
الـــــدولـــــــــــة : الطائف
المشاركـــــــات : 35,164
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 30
قوة التـرشيــــح : عثمان الثمالي محترف الابداع


عثمان الثمالي غير متواجد حالياً

افتراضي رد : الأخبار الإقتصادية ليوم السبت 23 / 2 / 1429 هـ الموافق 30 / 2 /2008م

الفارس : الشعار يمثل أنموذجا مميزاً ويحمل الكثير من المعاني
مصرف "الإنماء" يستعد لتدشين هويته التجارية




يستعد مصرف الإنماء لإطلاق هويته الجديدة، بعد أن استعان بإحدى الشركات المتخصصة في مجال تحديد وصناعة العلامات التجارية على المستوى العالمي . صرح بذلك الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء الأستاذ عبدالمحسن الفارس الذي أوضح أن العمل جار حالياً لتدشين هوية المصرف التجارية خلال الفترة القليلة المقبلة، مضيفاً أننا راعينا في شعار المصرف أن يعبر عن الوضوح والشفافية في الرؤية والانطلاق نحو مستقبل مشرق باذن الله تعالى.
وأضاف الأستاذ الفارس أن الهوية التجارية الجديدة للمصرف تحمل أنموذجاً جديداً في عالم الخدمات المصرفية المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية، وذلك من خلال القيم والمعاني التي تضمنتها لتكون علامة فارقة ومميزة في عالم الخدمات المصرفية باعتمادها على أسس ومفاهيم وعناصر تعبر عن أهداف وقيم ومبادئ مصرف الإنماء، كما تؤكد التزامه تجاه شركائه (عملائه) في تقديم منتجات مصرفية عصرية تتوافق مع تطلعاتهم، وتحقق ما يصبون إليه في شراكة مستمرة ومتواصلة في إطار شريعتنا الإسلامية الغراء.
وأوضح الفارس أن هوية المصرف تتميز أيضا بالوضوح التام في معانيها ومعالمها، فهي صريحة ومباشرة تعكس الانتماء والسعي إلى إرضاء العملاء وإحاطتهم بالرعاية والاهتمام، إضافة إلى أن هويتنا التجارية تنسجم مع أسلوبنا في الخدمات الراقية التي سيقدمها مصرف الانماء باذن الله تعالى.
ومع ترقب الأوساط المصرفية في السوق السعودي لإطلاق الهوية التجارية لمصرف الإنماء أشار الرئيس التنفيذي للمصرف أنه في إطار إستراتيجيته وخططه المستقبلية يسعى المصرف إلى ابتكار وتطوير منتجاته المصرفية والارتقاء بمفاهيم رسالته ورؤيته وأهدافه وكذلك تطوير علامته التجارية وفقا للأحكام والضوابط الشرعية التي تميز جميع أعماله المصرفية. وأضاف الفارس أن الوصول إلى الصيغة النهائية للشعار استغرق الكثير من الجهد والعمل المبني على الدراسات والبحوث التسويقية لمعرفة الوضع الحالي للسوق وما يتطلع إليه الشركاء المرتقبون للمصرف إضافة إلى الدراسات المتعلقة في مجالات التصميم واختيار الألوان ودرجاتها. الجدير بالذكر أن مصرف الإنماء يعد من اكبر المصارف السعودية من حيث رأس المال التأسيسي والذي يبلغ 15.000.000.000خمسة عشر مليار ريال سعودي، سيطرح منه 70% للاكتتاب العام في السابع من شهر ابريل القادم بإذن الله تعالى. ويتوقع أن يجد هذا الاكتتاب إقبالا كبيرا من المستثمرين خاصة وانه سيطرح السهم بالقيمة الاسمية البالغة 10ريالات للسهم بدون علاوة اصدار.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس