عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-2008   رقم المشاركة : ( 43 )
عثمان الثمالي
ثمالي نشيط

الصورة الرمزية عثمان الثمالي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 30
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2005
الـــــدولـــــــــــة : الطائف
المشاركـــــــات : 35,164
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 30
قوة التـرشيــــح : عثمان الثمالي محترف الابداع


عثمان الثمالي غير متواجد حالياً

افتراضي رد : الأخبار الإقتصادية ليوم السبت 23 / 2 / 1429 هـ الموافق 30 / 2 /2008م

15 ألف نشرة في انطلاقة اليوم الخليجي لحماية المستهلك


عبد الرحيم بن حسن -جدة
تنطلق اليوم فعاليات اليوم الخليجي لحماية المستهلك في غرفة جدة بمشاركة 250 طالبا في الفعاليات من خلال توزيع الكتيبات والمطويات والنشرات على الحضور لتعزيز الحملة إلى جانب 15 ألف نشرة موزعة بحضور رئيس لجنة الغش التجاري في الغرفة التجارية الصناعية بجدة حسين عيد وعدد من ذوي الاختصاص في هذا المجال وأصحاب الأعمال وذلك بمقر الغرفة. وحول الفعاليات أوضحت عضو مجلس غرفة جدة رئيسة مجلس جدة للمسؤولية الاجتماعية ألفت قباني أن هناك تنسيقا وتعاونا بين دول مجلس التعاون في مختلف الجوانب ذات الصلة وقالت موضوع حماية المستهلك من المواضيع التي تحظى باهتمام كبير من الهيئات والمؤسسات وفي مقدمتها مجلس جدة للمسؤولية الاجتماعية الذي سينظم عددا من الأنشطة خلال الفعاليات إلى جانب المؤتمر الصحفي الخاص بهذا الموضوع. وأضافت: سنقوم بتنظيم ندوة عن حماية المستهلك بمشاركة رئيس غرفة جدة صالح التركي ورئيس لجنة التوعية لمكافحة الغش التجاري بالغرفة حسين العيدي.
من جانبه أوضح نائب رئيس اللجنة التجارية في غرفة جدة الدكتور واصف كابلي أن وزارة التجارة هي المعنية بحماية المستهلك في كل شيء يتعلق بالمواد الاستهلاكية مشيرا في الوقت ذاته إلى أن أحد أدوارهم في اللجنة يتمثل في حماية التاجر لا المستهلك باعتبار أن هذا هو طبيعة عملهم، وقال: من الناحية الإنسانية نحن نناشد التجار بتغليب الطابع الإنساني على الجانب الربحي لكن مع الأسف دورنا في هذا الاتجاه تكميلي وليس تشريعيا.
وأضاف أرشح الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ليكون الممسك بزمام هذه الجمعية في المنطقة لما عهدنا من سموه اهتمامه المتواصل بالمواطنين، وحثه المستمر على الاهتمام بهم.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس