عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 03-03-2008
 
جعبة الأسهم
ذهبي مشارك

  جعبة الأسهم غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2235
تـاريخ التسجيـل : 19-02-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,513
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : جعبة الأسهم يستحق التميز
افتراضي الاقتصاد السعودي اليوم الاثنين

الاقتصاد السعودي اليوم الاثنين الاقتصاد السعودي اليوم الاثنين الاقتصاد السعودي اليوم الاثنين الاقتصاد السعودي اليوم الاثنين الاقتصاد السعودي اليوم الاثنين

salam:زار جناح البنك وتسلَّم تقريرا لخدمة المجتمع
الأمير خالد الفيصل يُكرِّم البنك الأهلي لرعايته منتدى جدة الاقتصادي
اليوم - جدة
الأمير خالد الفيصل وعبدالله باحمدان خلال حفل التكريم
كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة البنك الأهلي لمشاركته في الرعاية الرئيسية لمنتدى جدة الاقتصادي في دورته التاسعة خلال حفل افتتاح المنتدى .
باحمدان أشار عقب استلامه درع التكريم إلى أن رعاية البنك لهذا الحدث الاقتصادي للعام التاسع على التوالي إنما تؤكد إدراك الإدارة العليا لأهمية هذا المنتدى والحرص على دعمه ودور البنك في دعم الفعاليات الاقتصادية الرئيسية والاسهام في زيادة الوعي العام بالقضايا المالية والاقتصادية . وأضاف أن منتدى جدة الاقتصادي فرصة قيِّمة للاطلاع على التجارب الدولية المختلفة وتوظيف كل ذلك نحو دعم الاقتصاد الوطني لتحقيق المزيد من خطوات الاصلاح الاقتصادي .
وأشار إلى أن منتدى جدة الاقتصادي يعتبر أحد أهم الأحداث الاقتصادية التي تشهدها المنطقة بشكلٍ عام والمملكة على وجه الخصوص وأنه يعكس التطورالكبيرالذي يشهده اقتصادنا الوطني وتأثيره القوي داخلياً وفي محيطه الخارجي .
وذكر باحمدان أن هذا المنتدى استطاع أن يحقق خلال سنوات قليلة
مكانة متميزة محلياً واقليميا كما نجح في استقطاب شخصيات دولية بارزة ومعروفة في مجالي السياسة والاقتصاد وبالتالي فإن رعاية البنك للمنتدى تعكس في واقع الأمر المردود الإيجابي الذي يحققه انعقاد المنتدى على الاقتصاد السعودي .
واختتم رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي حديثه قائلا ان انعقاد المنتدى يُثري الاصلاحات الهيكلية التي يشهدها اقتصادنا السعودي كما يُتيح الاطلاع على نماذج من الدول الأخرى في التعامل مع القضايا والتحديات التي تواجه اقتصادياتها وكيفية قيام تلك الدول بدفع عجلة نموها إلى الأمام .
من جانبٍ آخر قام صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بزيارة جناح البنك المُقام على هامش المنتدى وكان عبد الكريم أبو النصر الرئيس التنفيذي للبنك في استقباله مع مجموعة من مسؤولي البنك وقدَّم لسموه التقرير السنوي الأوَّل لوحدة خدمة المجتمع وهو أوَّل تقرير سنوي غير مالي يُصدره البنك ويتضمن سياساته في مجال المسؤولية الاجتماعية والبرامج التي يُقدمها البنك في هذا الصدد
توقيع » جعبة الأسهم
رد مع اقتباس