عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-2008   رقم المشاركة : ( 5 )
جعبة الأسهم
ذهبي مشارك


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2235
تـاريخ التسجيـل : 19-02-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,513
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : جعبة الأسهم يستحق التميز


جعبة الأسهم غير متواجد حالياً

افتراضي رد : الاقتصاد السعودي اليوم الاثنين

وقعت عقدا مع موتورولا بقيمة 335 مليون دولار
زين : بناء 5 آلاف برج وتفعيل الخدمات خلال 6 شهور
سلمان العقيلي – الرياض
اتفاقية لتفعيل الخدمات
أكد الدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية أن شركته في تسارع لإطلاق عدد من الخدمات وتفعيلها للعملاء في النصف الأول بعد التأكد من معايير الجودة، في (34) مدينة في المملكة، متوقعا تغطية نسبة (53%) من سكان المملكة في المرحلة الأول من بداية التشغيل. وأوضح الأحمدي أن عقب توقيعه أمس عقدا مع شركة موتورولا أن الشركة ستقدم خدمات متعددة لخدمة شريحة كبيرة من العملاء وتسهيل مهامهم وتلبية رغباتهم، مشيرا إلى أن قيمة العقد (335) مليون دولار الذي وقع مع موتورلا وان قيمة العقود تزيد عن مليار ونصف المليار ريال.
وذكر الأحمدي أن الشركة سوف تنشئ أكثر من 5 آلاف برج، وقد وقعت «زين» مع أكبر مقدمي خدمة الاتصالات المتنقلة موتورولا والتي سوف تكون في المنطقة الشرقية والمدينة المنورة ونوكيا سيمينز والتي سوف تكون باقي مناطق المملكة.
وقال الدكتور الأحمدي خلال مؤتمر صحفي عقده على هامش توقيع العقد مع شركة موتورولا: بالرياض امس اننا نتطلع إلى إطلاق زين السعودية مع الحرص على مشتركينا في المملكة، وذلك بتقديم خدمات الاتصال ذات الجودة الصوتية العالية وبيانات الجيل التالي المبتكرة، والتي أصبحوا يتوقعونها من شبكاتنا في كافة أنحاء المنطقة».
وستقدم موتورولا بموجب هذا العقد أحدث ما لديها من حلول شبكة جي إس إم/HSxPA بالإضافة إلى مجموعة شاملة من الخدمات المُدارة التي تتضمن تصميم الشبكة الجديدة وتكامل أنظمتها وتولي عمليات تركيبها وتشغيلها وصيانتها. يخطو هذا العقد بالتحضيرات التقنية ومتطلبات البنية التحتية لشركة زين خطوة أخرى تقرّبها من إطلاق خدماتها المخطط لها أن تتم في النصف الأول من هذا العام.
وأكد الدكتور الأحمدي «إن فهم شركة موتورولا لأهداف شركتنا، يجعلنا واثقين من أنها تستطيع أن توفر الحلول والخدمات اللاسلكية المتنقلة التي نحتاجها لإطلاق شبكة زين بنجاح وخدمة عملائنا في مجال الاتصالات المتنقلة في المملكة العربية السعودية».
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس