عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2008   رقم المشاركة : ( 9 )
عثمان الثمالي
ثمالي نشيط

الصورة الرمزية عثمان الثمالي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 30
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2005
الـــــدولـــــــــــة : الطائف
المشاركـــــــات : 35,164
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 30
قوة التـرشيــــح : عثمان الثمالي محترف الابداع


عثمان الثمالي غير متواجد حالياً

افتراضي رد : الأخبار الإقتصادية ليوم الخميس 28 / 2 / 1429 هـ الموافق 6 / 3 / 2

تطرح 40% من أسهمها السبت المقبل
المتحدة للتأمين تعين "الأهلي المالية" مديراً لاكتتابها

جدة : صفاء الشريف
أكد رئيس مجلس الإدارة المرشح للشركة المتحدة للتأمين التعاوني المحامي حسان محاسني أن حجم سوق التأمين السعودي الحالي أقل بكثير من طاقته الاستيعابية التي تقدر بنحو 30 مليار ريال إذا ما اكتمل تطبيق نظامي التأمين الإلزامي للسيارات والتأمين الطبي.

وقال محاسني في تصريح صحفي بمناسبة توقيع الشركة اتفاقية تعيين شركة الأهلي المالية مديرا للاكتتاب ومتعهدا للتغطية في طرح 40% من أسهم الشركة للاكتتاب العام، إن حجم سوق التأمين في المملكة سيصل إلى 15 مليار ريال خلال السنوات الثلاث المقبلة، وإنه من المتوقع بلوغ معدل الإنفاق الفردي السنوي على التأمين 700 ريال مع حلول العام 2012.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أول من أمس لتوقيع اتفاقية الشركة المتحدة للتأمين التعاوني التي تم بموجبها تعيين شركة الأهلي المالية مديرا للاكتتاب ومتعهدا للتغطية في طرح 40% من أسهم الشركة للاكتتاب عام.

وأشار محاسني إلى طرح الشركة للاكتتاب العام يوم السبت المقبل و حتى 15 مارس، حيث سيتم طرح 8 ملايين سهم للجمهور تمثل 40% من الأسهم بسعر 10 ريالات للسهم الواحد.

مؤكدا ثقته في قدرة الشركة على خوض غمار المنافسة معتمدة على خبرة المؤسس الرئيسي في أعمال التأمين في المملكة.

من جهته أكد نائب رئيس المصرفية للاستثمار في شركة الأهلي المالية هشام حاطوم أن شركة الأهلي المالية ستبذل كل ما في وسعها لضمان نجاح هذا الاكتتاب الذي من شأنه أن يزيد من مستوى التنوع في سوق الأسهم السعودية وسيشكل إنجازا جديدا يضاف إلى سجل الشركة في مجال الخدمات الاستشارية والمصرفية الاستثمارية".
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس