عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2008   رقم المشاركة : ( 2 )
عثمان الثمالي
ثمالي نشيط

الصورة الرمزية عثمان الثمالي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 30
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2005
الـــــدولـــــــــــة : الطائف
المشاركـــــــات : 35,164
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 30
قوة التـرشيــــح : عثمان الثمالي محترف الابداع


عثمان الثمالي غير متواجد حالياً

افتراضي رد : الأخبار الإقتصادية ليوم السبت 30 / 2 / 1429 هـ الموافق 8/ 3 / 2008 م

المهندس محمد عبداللطيف جميل يشكر تكريم خادم الحرمين ويقدره


جانب من تكريم خادم الحرمين للمهندس محمد عبداللطيف جميل

جدة - مكتب الرياض:
رفع المهندس محمد عبداللطيف جميل رئيس شركة عبداللطيف جميل ورئيس برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بمناسبة تكريمه في حفل افتتاح مهرجان الجنادرية ومنحه وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى.
وقال المهندس محمد عبداللطيف جميل إن هذا الوسام شرف عظيم وعبر عن سعادته الغامرة وسروره لهذا التقدير الكبير من خادم الحرمين الشريفين والذي يحرص باستمرار على تشجيع أبنائه وتحفيزهم لبذل المزيد من الجهد لخدمة وطنهم مشيراً أن منحه وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى هو ثمرة عظيمة يعتز بها كثيراً ويرجع فضلها لله أولاً وأخيراً ثم لوالده الشيخ عبداللطيف جميل رحمه الله الذي كان نموذجاً له وقدوة حرص أن يكمل الطريق من بعده من خلال برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع.
وأضاف المهندس محمد عبداللطيف جميل بأن هذا التكريم يعني مسئوليات أعظم وأكبر وتحتاج إلى جهد وعمل دؤوب لايعرف الملل ولا الكلل وأعمال أكبر للاجتهاد في سبيل خدمة المجتمع فلا عذر لنا اليوم بعد هذا الشرف وهذه الثقة. وأضاف ان هذا التكريم هو نتيجة نجاح عمل المستفيدين من البرامج والزملاء من الموظفين والموظفات مشيراً إلى أن برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع ستشهد خلال الفترة القادمة تطوراً كبيراً وانتشاراً أوسع لخدمة عدد أكبر من أبناء هذا الوطن المعطاء..
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس