عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 03-10-2008
 
جعبة الأسهم
ذهبي مشارك

  جعبة الأسهم غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2235
تـاريخ التسجيـل : 19-02-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,513
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : جعبة الأسهم يستحق التميز
افتراضي الاقتصاد السعودي اليوم الاثنين

الاقتصاد السعودي اليوم الاثنين الاقتصاد السعودي اليوم الاثنين الاقتصاد السعودي اليوم الاثنين الاقتصاد السعودي اليوم الاثنين الاقتصاد السعودي اليوم الاثنين

salam:

إطلاق موقع إلكتروني لملتقى الموارد البشرية بالشرقية
اليوم - الدمام
تحت عنوان «ملتقى تطوير الموارد البشرية» HRD Conference 7 ، أطلقت غرفة الشرقية مؤخرا موقعا إلكترونيا على شبكة الإنترنت، خاصا بالملتقى السابع لتطوير الموارد البشرية، الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، والذي تنظمه الغرفة والشركة السعودية للكهرباء، والجمعية العربية لإدارة الموارد البشرية (بشرية)، في الفترة من 17 إلى 19 مايو القادم ( 12ـ 14 جمادى الأولى 1429) . يهدف الموقع إلى توفير كافة المعلومات والبيانات الأساسية والمهمة حول الملتقى باللغتين العربية والإنجليزية، كما يهدف إلى تحقيق التواصل بين منظمي الملتقى والرعاة والداعمين لفعالياته، والمعنيين بالملتقى في كافة القطاعات والمستويات والشرائح الاجتماعية.
يضم الموقع صفحات رئيسية يستطيع القارئ المتصفح للموقع أن يطلع من خلالها، على كل ما يبحث عنه من البيانات والمعلومات. ويحتوي الموقع على صفحة رئيسية، تحمل شعار الملتقى «التطوير الاستراتيجي للموارد البشرية.. رؤية تقود الرسالة» وتتضمن الصفحة إشارة إلى أهم الصفحات الداخلية للموقع، والتي تحتوي على أهم المعلومات الخاصة بالملتقى.
إضافة إلى الصفحة الرئيسية، يضم الموقع الإلكتروني خريطة بموقع غرفة الشرقية التي يعقد الملتقى في رحابها، كما يضم صفحات داخلية بالعناوين التالية: محاور الملتقى، المتحدثون، البرنامج، التسجيل (طريقة التسجيل وسداد رسوم الاشتراك للرجال)، أخبار صحفية، الجهات الراعية، المنظمون، الفنادق، الموقع، ملف الملتقى PDF. الجدير بالذكر أن غرفة الشرقية كانت قد شكلت مؤخرا لجنة منظمة للملتقى، تتولى الإعداد والترتيب لانطلاق الملتقى، وتنبثق عنها عدة لجان فرعية، هي لجنة التسويق، لجنة تقنية المعلومات، اللجنة المالية، لجنة الخدمات، لجنة العلاقات العامة، لجنة التسجيل، لجنة الاستقبال والقاعات.
توقيع » جعبة الأسهم
رد مع اقتباس