عرض مشاركة واحدة
قديم 03-28-2008   رقم المشاركة : ( 3 )
الغالي للصم
مشارك

الصورة الرمزية الغالي للصم

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2155
تـاريخ التسجيـل : 24-01-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 206
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : الغالي للصم يستحق التميز


الغالي للصم غير متواجد حالياً

Post رد : محافظ الطائف يفتتح مركز الصم للكبار

تدشين مركز الصم والبكم الاجتماعي في الطائف


الربيعان يقص الشريط إيذانا بافتتاح مركز الصم والبكم في الطائف أول من أمس

الطائف: ساعد الثبيتي

دشن وكيل محافظة الطائف عبد الله بن ماضي الربيعان أول من أمس مركز الصم الاجتماعي في محافظة الطائف في مقره الجديد الملحق بمعهد الأمل، بحضور مدير عام التربية والتعليم للبنين في الطائف محمد بن سعيد أبو راس. وألقى مدير المركز يوسف الشهري كلمة أشار فيها إلى أن مركز الصم عبارة عن ناد اجتماعي ثقافي رياضي يقدم خدماته لنحو 600 شخص من الصم والبكم بمختلف أعمارهم في محافظة الطائف. وبين أن هذه الفئة بحاجة إلى مزيد من الاهتمام والتأهيل لمواكبة متطلبات الحياة، موضحا أن المركز يقدم لهم خدمات شتى تناسب احتياجاتهم وتتوافق مع متطلباتهم.
ثم ألقى سهل القدسي أحد الصم والبكم كلمة بلغة الإشارة، ترجمها أحد المترجمين للحضور عبر فيها باسم جميع الصم والبكم في محافظة الطائف عن شكره لكل من ساهم في إقامة المركز، وقام بتأمين مستلزماته، معربا عن شكره لمدير عام التربية والتعليم للبنين على موافقته على تأمين المقر وتأثيثه. كما شكر اللجنة السعودية لرياضة الصم لرعايتها البرنامج الرياضي.
إثر ذلك قام الماضي بتكريم المتميزين من أعضاء النادي والقائمين عليه. وأوضح مدير عام التربية والتعليم للبنين في الطائف في نهاية الحفل، أن المركز تبنته الإدارة العامة
للتربية والتعليم للبنين في المحافظة إيمانا منها بأهمية وجود ناد اجتماعي ثقافي رياضي يجمع هذه الفئة ويقدم لهم خدمات تناسب احتياجاتهم خاصة أن لغة التواصل فيما بينهم قوية. وبين أن المركز بلغت تكاليفه نحو مليون ريال، ويخص الصم والبكم سواء من طلاب معهد الأمل أو من خارجه من الموظفين ونحوهم، حيث يقدم خدماته لجميع أفراد هذه الفئة.
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس