عرض مشاركة واحدة
قديم 06-05-2008   رقم المشاركة : ( 5 )
ابن محمود
ذهبي نشيط

الصورة الرمزية ابن محمود

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 7
تـاريخ التسجيـل : 31-07-2005
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,255
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 1387
قوة التـرشيــــح : ابن محمود تميز فوق العادةابن محمود تميز فوق العادةابن محمود تميز فوق العادةابن محمود تميز فوق العادةابن محمود تميز فوق العادةابن محمود تميز فوق العادةابن محمود تميز فوق العادةابن محمود تميز فوق العادةابن محمود تميز فوق العادةابن محمود تميز فوق العادة


ابن محمود غير متواجد حالياً

افتراضي رد: قطعة أرض تصرع وتصيب 16 مواطناً في الطائف

الف شكر ابن سلمان على المتابعة

و هذا ما ذكرته سبق عن الخبر


قتلى في اقتحام مسلح لمجلس صلح بالطائف



الطائف (سبق) فهد الغازي :
لقي أربعة أشخاص من قبيلة واحدة مصرعهم مساء أمس الثلاثاء خلال جلسة صلح باستراحة في السيل الصغير بمحافظة الطائف.

وكان الأشخاص الأربعة من بين مجموعة تشارك في جلسة صلح قبلية عندما اقتحم ثلاثة أشخاص معارضين لهذا الصلح الاستراحة وأطلقوا النار على الموجودين وجميعهم من نفس القبيلة.

وتحفظت الأجهزة ألأمنية، التي تحركت فور علمها بالجريمة لموقع الحادث ، على مجموعة أشخاص بينهم القتلة ، وذلك بالتزامن مع فرضها طوق أمني على الحوية خوفاً من تأزم الموقف بين الأقرباء .
وفضلا عن الضحايا الأربعة، أسفرت عملية إطلاق النار الفجائية عن إصابة عدد كبير من الحضور بجروح بالغة ، نقلوا على إثرها لمستشفى الأمير سلطان بالحوية ، ومستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي .

وكان شجار سابق نشب بين طرفين من أبناء القبيلة حول ملكية قطعة أرض، ما استدعى تدخل عدد من الحكماء للصلح بينهما ، وهو ما كان قريبا جدا من الحدوث لولا عملية الاقتحام المسلح .

وأوضح المتحدث الامني في شرطة الطائف النقيب تركي الشهري أنه ورد بلاغ لشرطة الطائف عن الحادثة وهي قيام شخص بإطلاق النار على مجموعة من الأشخاص وقد تم مباشرة الحادثة من قبل مدير شرطة المحافظة ومدير شعبة الأمن الوقائي.. وأكد أنه تم القبض على الجاني وما زالت إجراءات التحقيق جارية لكشف غموض القضية.

http://www.sabq.org/inf/news.php?action=show&id=6630
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس