عرض مشاركة واحدة
قديم 08-31-2008   رقم المشاركة : ( 10 )
المستعين بالله ابوعبدالله
كاتب مبدع


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 197
تـاريخ التسجيـل : 24-11-2005
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 820
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : المستعين بالله ابوعبدالله


المستعين بالله ابوعبدالله غير متواجد حالياً

افتراضي رد: (ح,4) سد ثمالة وحدودها مما يلي الشام في ردي على ابن همام

الأخ الكريم , الحارث بن همام :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , وأشكرك على متابعتك وردودك .
أما ألأهتمام وما بذلته من جهد فهو واجبي تجاه ما يكتبه أخ فاضل وجاد مثلك لديه قناعات أستمدها من فهمه لعدد من النصوص ويريد أشراكي وأشراك بقية أخوانه الأعضاء والقراء في الأطلاع عليها , وهذا يستوجب تفاعلنا معك وشكرنا لك والأخذ والعطاء في ما بيننا حتى نستقر على قرار نتفق عليه , وأذا أختلفت في النهاية أراؤنا وقناعاتنا فالأختلاف سنة من سنن الحياة ولا يفسد الود .
والأهتمام والجهد الذي بذلته واجب يمليه علي ضميري في شأن كهذا يخصني وبني من بعدي ويخص بني قومي حيهم ومن واراه الثرى دون تعصب أعمى يترتب عليه تجاهل للحق والحقيقة , فليس من العقل ولا الخلق والشيمة ولا أكتمال الرجولة أن أنسب لقومي ديارا أو آثارا لست مقتنعا أنها لهم أو لأسلافهم.
وأعدك أنني لن أتعصب لرأيي لو أقنعتني أنت أو غيرك من ألأخوان بوجهة نظر مغايرة للتي تبنيتها , ولن أظل متبنيا لقناعة من قناعاتي ما لم يكن لها دليل من عقل أو نقل يساندها ونناقشه أن شاء الله معا .
أما الحلقة الرابعة فلم تنته بعد , ولم أخض بعد في الدليل المادي الذي يدحض قول من قالوا أن السد أسلامي, ولم أقحم أولى البديهيات التي أشرت اليها في الحلقة الأولى في هذه الحلقة بعد .
وسوف أشعرك حالما أنتهي لتدلي بدلوك , ثم ننتقل بعد ذلك الى مفاصل الخلاف الرئيسة بنقاش مباشر على هيئة سؤال وجواب في صلب الأدلة التي يدعم بها أحدنا حجته .
دامت مودتنا وجعلها الله محبة فيه .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس