رد: ســــــــلام وإهـــداء
رد: ســــــــلام وإهـــداء رد: ســــــــلام وإهـــداء رد: ســــــــلام وإهـــداء رد: ســــــــلام وإهـــداء رد: ســــــــلام وإهـــداء
الأخ العـزيز مســــــامـح :
مشكور والله يا الأخ مسـامح ولا قصـرت والله يبارك فيك وفي شرواك .
أكيد ان العـلم وصـل له لكن القصيدة ليست من قصايده ولا يهـون لاهو ولا بقية شعرائكم .
أشكرك على شرف مرورك .
==
|